كتب- مصراوي:
تصوير- هاني رجب:
نظم المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، المؤتمر الانتخابي الأول، اليوم الجمعة، لمناقشة أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع شرق الدلتا، وأيضًا طرح ومناقشة الحلول التي يقدمها البرنامج الانتخابي لتلك المشكلات .

وعرض وناقش البرنامج الانتخابي الخاص به، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم النقاط التي يتضمنها البرنامج، والتي تهم الشارع المصري.

وحضر المؤتمر، قيادات ونواب حزب الشعب الجمهوري، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع شرق الدلتا .

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة مؤتمر انتخابي حازم عمر الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بالصور – جميلة عوض بأوّل تعليق بعد زفافها

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة جميلة عوض على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور جديدة من حفل زفافها إلى المونتير أحمد حافظ وجهت بها رسالة إلى جمهورها.

وقالت جميلة في رسالتها: “لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا. بالأمس تحقق حلمي بأن أكون وسط عائلتي وأصدقائي الأمر الذي أحدث فرقاً كبيراً. كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي”.

وأضافت: “وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، ورفيق روحي أحمد بجانبي ومحاط بعائلتنا وأصدقائنا الأعزاء، والعديد من رموز الفن والإعلام. لقد كانت ليلتنا أكبر من حلم حلمته يوماً، ومع ذلك شهدنا ليلة مليئة بالسحر الذي لا يمكن للمرء إلا أن يتمناه في أحلامه”.

وكان العديد من نجوم الفن والمشاهير شاركوا في حفل زفاف جميلة عوض الذي أقيم يوم الخميس الماضي، أبرزهم عمرو دياب، ومصطفى قمر، وخالد الصاوي، ونجلاء بدر، وأحمد عز، والمنتج محمد السبكي، وحسن الرداد وإيمي سمير غانم، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، ومنى زكي، ولقاء سويدان، ومحمد حماقي.

كما حضر الحفل أيضًا المخرج عمرو سلامة وزوجته، والكاتب والسيناريست تامر حبيب، وميمي جمال، وليلى علوي، وأنوشكا، وشيرين التي حرصت على تهنئة الفنانة المعتزلة راندا والدة العروس، وسط تفاعل منة شلبي التي رقصت على أنغام الزفة.

وأحيا عمرو دياب حفل الزفاف، وقدم مجموعة من الأغاني الرومانسية للعروسين، وشاركه الغناء مصطفى قمر، وسط تفاعل الحضور من الأهل والأصدقاء والمشاهير.

View this post on Instagram

A post shared by Jamila Awad جميلة عوض (@jamilaawad)

main 2024-06-10 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حازم الجندي: تنسيقية شباب الأحزاب نموذج ملهم للممارسة السياسية المتوازنة
  • النائب حازم الجندي: تنسيقية شباب الأحزاب نموذج ملهم للممارسة السياسية المتوازنة
  • جناح برنامج «ريف» في مهرجان بُر نجران يقدم خدماته الاستشارية والتثقيفية للزوار
  • بالصور.. أحمد عز وعمرو يوسف في المؤتمر الصحفي لـ "ولاد رزق 3"
  • عبدالله بن زايد يلتقي بلينكن على هامش المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • بالصور: تفاصيل اجتماع الرئيس عباس ونظيره المصري في الأردن
  • رئيس الجمهورية يتطلع للوصول إلى حلول لأزمة غزة
  • نص كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة
  • اليسير: متصدري المشهد لن يتوصلوا إلى اتفاق لإجراء الاستحقاق الانتخابي
  • بالصور – جميلة عوض بأوّل تعليق بعد زفافها