صدى البلد:
2024-06-08@17:43:11 GMT

أسعار ومواصفات شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

كشفت شركة شيري الصينية عن طرازها الجديد  شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن ، وهي نسخة مطورة من سيارة شيري تيجو 8 ، وتنتمي شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن الي فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات المتطورة .

شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن الجديدة  تبدأ من 527 ألف جنيه.. شيري تقدم تيجو 8 برو"CHAMPION EDITION" الجديدة|صور أرخص سيارة تقدمها شيري في مصر بعد الأسعار الجديدة - أبعاد شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن :مقصورة شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن

تأتي سيارة  شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن بطول 1745 مم، وعرض 1860 مم، وارتفاع 4722 مم، وبها  قاعدة عجلات بطول 2710 مم.

- محرك شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن :شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن الجديدة 

تستمد سيارة شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن قوتها من محرك سعه 2000 سي سي ، ومدعوم بها علبة تروس اوتوماتيك ، وتنتج قوة 145 حصان، وعزم دوران يصل الي 290 نيوتن/متر، وتصل السيارة لسرعة 100 كم/ساعة في ثواني ، وتستهلك من الوقود 6.8 لتر لقطع مسافة 100 كم/ساعة .

- مواصفات شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن :

تحتوي سيارة شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن علي العديد من المميزات المتطورة والجديدة منها، شبكة مثمنة بتأثير افتراضي ثلاثي الأبعاد، و مصابيح أمامية رفيعة على الجانبين، وجناح سقف، وضوء مكابح مرتفع، ومصابيح خلفية خاصة، ومخرجين للعادم، وشاشة منحنية مزدوجة مقاس 12.3 بوصة، وشاشة تحكم مركزية، وشاحن لاسلكي للهاتف المحمول، ونظام تشغيل من شيري Lion 5.0 يدعم أبل كار بلاي وهواوي هايكار .

سيارة شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن

بالإضافة الي أن سيارة شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن تحتوي ايضا علي، نظام التحكم في السرعة القابل للتكيف ، والمساعدة في ازدحام المرور، والتحذير من مغادرة المسار، ونظام مساعدة الحفاظ على المسار، والتعرف على إشارات الحد الأقصى للسرعة ، ومساعد الطوارئ التلقائي .


- سعر شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن :سيارة شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن

ستتوافر سيارة شيري تيجو 8 بلس شامبيون إيديشن داخل الأسواق بسعر 17 ألف دولار ، ويرتفع ليصل الي 20 ألف دولار .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيري تيجو 8

إقرأ أيضاً:

موعد وأحداث مسلسل الوصفة السحرية لـ شيري عادل قبل عرضه

يسعى عدد كبير من محبي الفنانة شيري عادل إلى معرفة موعد مسلسل الوصفة السحرية، والذي يعرض على قناة «dmc» ، الذي يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم لقاء سويدان.

موعد مسلسل الوصفة السحرية لـ شيري عادل

وسيكون موعد مسلسل الوصفة السحرية لـ شيري عادل، غدًا الجمعة، عبر منصة واتش إت، قبل بدء عرضه حصريًا على شاشة قنوات dmc بيوم كامل، إذ يكون العرض الأول في الساعة 8.00 مساءً والإعادة الأولى في 2.00 صباحًا والإعادة الثانية: 1.00 ظهرًا.

أحداث مسلسل الوصفة السحرية

الوصفة السحرية يدور في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح، الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه سنة أولى زواج فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها والمحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

المسلسل من بطولة شيري عادل وعمر الشناوي وإسلام جمال ومجموعة من ألمع النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • أسعار ومواصفات سيارة بايك X7 الرياضية
  • مواصفات جيلي بريفيس 2024 السيدان الجديدة.. والسعر مفاجأة
  • أحدث إصدارات شاومي.. سعر ومواصفات هاتف Redmi Note 13 Pro
  • طرح موديل 2025 من شيري تيجو 7 بزيادة سعرية
  • بكري منتقدًا ارتفاع أسعار الوحدات السكنية: براحة علينا شوية.. فيه شقق وصلت لـ50 مليون
  • سعر ومواصفات سيارة تويوتا كورولا موديل 2024
  • طريقة الذبح الشرعي للأضحية ومواصفات الأضحية في الإسلام
  • أبرزهم VGV U70.. أشهر السيارات الـ 7 راكب في مصر
  • موعد وأحداث مسلسل الوصفة السحرية لـ شيري عادل قبل عرضه
  • مميزات ومواصفات سيارة مرسيدس 2025.. والسعر خيالي