نظمت مديرية الأوقاف بمحافظة البحر الأحمر، مسابقة في حفظ القرآن بين الأطفال المشاركين بالبرنامج علي مستوي المحافظة بمسجد الميناء الكبير بالغردقة، وشارك في هذه المسابقة أكثر من 800 متسابق أسفرت المسابقة عن فوز(132).

يأتي ذلك استمرارًا لجهود وزارة الأوقاف في الاهتمام بالنشء ، وفي إطار حرصها على بناء وعي الطفل بناء كاملًا وسليمًا، ونظرا للإقبال الكبير علي البرنامج التثقيفي للطفل والذي يقام يوم الخميس من كل أسبوع بعدد(121 )مسجد بمديرية أوقاف البحر الأحمر.

وم تكريم الجميع علي مرحلتين في كل مرحلة تم تكريم 66 من الفائزين، وقد تم  تكريم الدفعة الثانية اليوم   في حفل كبير بمسجد الميناء الكبير بالغردقة في حضور الشيخ هاني السباعي وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر والشيخ عبدالباسط عثمان مدير الدعوة بالبحر الأحمر والشيخ حسام الدين محمود عبدالمنعم إمام مسجد الميناء الكبير بالغردقة.


حضر حفل التكريم رئيس مجلس إدارة مسجد الميناء محمد وهيب، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من أولياء الأمور وعدد من جمهور المصلين.

تكريم الفائزين 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية تكريم الفائزين مسجد الميناء الغردقة المیناء الکبیر بالغردقة

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “ألوان وأفكار”

دمشق-سانا

أعلنت وزارة التربية اليوم بالتعاون مع صالة “ألف نون” أسماء الفائزين في مسابقة “ألوان وأفكار 2024″، والبالغ عددهم 510 من الطلاب والتلاميذ.

وشملت المسابقة التي حملت شعار “كلمة وتأملات” هذا العام رسم لوحة فنية وكتابة جملة من الأدب المحلي أو العالمي تحمل حكمة تعبر عن وعي الحياة، حيث تم تقسيم المشاركين إلى ثلاث فئات عمرية.

ومثل الفئة الأولى طلاب الحلقة الأولى من التعليم الأساسي وجاءت مشاركتهم تحت عنوان “زيارة”، وفاز فيها 358 تلميذاً، فيما خصصت الفئة الثانية لطلاب التعليم الإعدادي والثانوي وفاز فيها 127 طالباً، وتضمنت لوحاتهم رسم طبيعة صامتة أو منظر طبيعي وفق مدرسة فنية معروفة أو مجموعة مفردات في لوحة.

أما الفئة الثالثة فكانوا من طلاب معاهد التربية الفنية وتمثلت مشاركتهم برسم الطالب لنفسه ضمن لوحة فنية عالمية وفاز فيها 25 طالباً وسيحصل الفائزون على شهادات تقدير وجوائز مالية مقدمة من الفنان بديع جحجاح صاحب الصالة.

وتألفت لجنة التحكيم هذا العام من الناقد التشكيلي سعد القاسم، المخرج السينمائي محمد عبد العزيز، الفنان والناقد عمار حسن، الناشرة عفراء هدبا صاحبة دار دلمون الجديدة، الصحفي بديع صنيج، والمشرف الأول لمادة التربية الفنية البصرية والجمالية ساندرا النابلسي.

وكانت وزارة التربية أطلقت بالتعاون مع صالة ألف نون للفنون والروحانيات في الـ 30 من كانون الثاني الماضي مسابقة “ألوان وأفكار 2024” بنسختها السابعة للتلاميذ والطلاب في المدارس، ومعاهد التربية الفنية التشكيلية والتطبيقية، وذلك في إطار تشجيع الفنون لأهميتها ودورها في حياة الإنسان.

رحاب علي

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام البحر الأحمر يؤدي صلاة عيد الأضحي بمسجد الميناء الكبير بالغردقة
  • الآلاف من أهالى الغردقة يؤدون صلاة عيد الأضحى بمسجد الميناء
  • بليلة العيد .. تكريم أبطال سموحة للتنس
  • وكيل أوقاف الفيوم يفتتح مسجد الصعيدي الكبير بعد الإحلال والتجديد
  • أوقاف جنوب سيناء تنفذ البرنامج الصيفي للطفل داخل 60 مسجدا
  • وكيل أوقاف الفيوم يفتتح مسجد الصعيدي الكبير
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد الكبير بالمحلة
  • تكريم الفائزين في تحدي روّاد الأعمال
  • وزارة التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقة “ألوان وأفكار”
  • تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم ببهلا