شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن اصبح الخبر فجأة في كل الوكالات والقنوات هو مقاطعة وفد السودان للإجتماع، جاءت مبعوثة امريكاوسفراء غربيينوجمع من المنظمات التي هربت وتركت السودانيين في مواجهة الحربوحضر المال القذر من وراء الستارثم حضر قادة .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اصبح الخبر فجأة في كل الوكالات والقنوات هو مقاطعة وفد السودان للإجتماع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اصبح الخبر فجأة في كل الوكالات والقنوات هو مقاطعة...

جاءت مبعوثة امريكاوسفراء غربيينوجمع من المنظمات التي هربت وتركت السودانيين في مواجهة الحربوحضر المال القذر من وراء الستارثم حضر قادة افارقةوحضرت الإيغادوحضر كبار موظفي الاتحاد الافريقيومن بعدهم حضر القحاتة جميعهم، حتي من ذهب مستشفيا الي لندن احضروه يتوكأ علي عصا.ثم حشدوا بقية الصغاروفي الاخير جاءوا بحمدوكومستشاري زعيم التمردواعدوا الاوراقونسجوا المؤامرةوفركوا أيديهم جزلاََ في انتظار الاجتماع ..وفجأة قاطع وفد السودان الاجتماعفأنطفات الأنواروتلاشت الإبتسامات وتقطبت الوجوهوأنهار المسرحاصبح الخبر ليس إجتماع هؤلاء وتجمعهم وليس حضور المبعوثة التي سافرت 18 ساعة لحضور الإجتماع وجلست يومين قبله في اديس ابابااصبح الخبر فجأة في كل الوكالات والقنوات هو مقاطعة وفد السودان للإجتماع ..هذا هو الفخ الأول الذي تجاوزناه .. والحمدلله.نتوقع ان ينسحب الوفدويمسخ عليهم الدنيا ..أو أن يرضخوا لشروطنا.

Alnour Sabah

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا بافتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة

تنطلق منافسات بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) يوم الجمعة القادم بالمباراة الافتتاحية بين منتخب ألمانيا -مستضيف البطولة- ضد أسكتلندا على ملعب أليانز آرينا في مدينة ميونخ الألمانية.

المباراة ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبي سويسرا والمجر أيضا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يورو 2024.. البطولة الأخيرة لخمسة لاعبين مخضرمينيورو 2024.. البطولة الأخيرة لخمسة لاعبين ...list 2 of 25 لاعبين شباب يستحقون المتابعة في يورو 20245 لاعبين شباب يستحقون المتابعة في يورو ...end of list

ويسعى الألمان -أبطال مونديال 2014 في البرازيل- بقيادة مدربهم الشاب يوليان ناغلسمان إلى استعادة هيبة الكرة الألمانية التي ضاعت في مونديالي روسيا 2018 وقطر 2022، عندما خرجت مبكرا صفر اليدين من البطولة.

ناغلسمان مدرب المنتخب الألماني (الفرنسية)

فيما يحاول المنتخب الأسكتلندي إنجاز مهمة تخطي دور المجموعات التي فشل فيها في النسخة الماضية في إنجلترا.

ما موعد مباراة ألمانيا وأسكتلندا والقنوات الناقلة؟

تقام المباراة يوم الجمعة القادم الموافق 14 يونيو/حزيران 2024، على ملعب أليانز آرينا معقل بايرن ميونخ الألماني، وتنطلق صفارة البداية الساعة العاشرة مساءً 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

تذيع قنوات (بي إن سبورتس) القطرية -صاحبة حقوق بث بطولة يورو 2024 المباراة على قناتها: beIN Sports HD 1 Max، وتطبيقها beIN Sports Connect.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة من خلال البث المباشر للجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ألمانيا ضد أسكتلندا بافتتاح يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • القوات الروسية تحرر بلدتي «أرتيوموفكا وتيمكوفكا» في منطقة العملية العسكرية الخاصة
  • برنامج الأغذية يحذر من وصل سوء التغذية بين أطفال السودان إلى مستويات مثيرة للقلق
  • 11 فائدة لاستخدام الجلسرين للعناية بالبشرة .. تعرف عليها
  • احتفالات وفعاليات ترفيهية
  • وزارة الخارجية تدعو جميع الوكالات الدولية بنقل مقراتها الرئيسية من صنعاء إلى عدن
  • موريتانيا ضد السنغال.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق وترتيب المجموعة
  • حاكم مقاطعة زابوروجيه: الهجمات الأوكرانية باتجاه القرم تهدد محطة زابوروجيه النووية
  • كيف تدعم كوكاكولا الاحتلال.. وهل أربكت مقاطعة العرب التاريخية حساباتها؟
  • إيران تدعو الدول الإسلامية إلى إعلان مقاطعة تجارية لإسرائيل