تقترب شاحنة Tesla Cybertruck من الإطلاق، حيث يبدو أن العلامة التجارية الكهربائية ومقرها أوستن بولاية تكساس الأمريكية.

أخبار متعلقة

تناسب كل أنواع السيارات.. تسلا تفتتح محطات شحن جديدة للسيارات الكهربائية في أوروبا

الإدارة الوطنية للمرور الأمريكية تُخضِع تسلا للتحقيقات بسبب عيوب في سياراتها

تسلا أكبر صانع للسيارات الكهربائية في ٢٠٢٣

إيلون ماسك يستجيب لطلب أحد ملاك سيارات «تسلا»

شحنت تسلا نموذجين أوليين على الأقل لشاحنة Cybertruck إلى نيوزيلندا، بالإضافة إلى العديد من طراز 3 «Highland»، ويمكن حاليًا رؤية شاحنات بيك آب الكهربائية تتحرك، وتمر السيارة بكل شيء أنواع إجراءات الاختبار على الثلج والجليد.

تم نشر مقاطع الفيديو الجديدة بواسطة نفس حساب CybertruckNZ Twitter الذي جلب لنا صورًا للشاحنة الكهربائية مع فتح صندوقها، وتظهر مقاطع الفيديو الجديدة الشاحنة عديمة الانبعاثات وهي تضع فراملها وتوجيه العجلة الخلفية وأنظمة الاستقرار الإلكترونية على المحك.

ويعتبر النموذج الأولي غير المموه يحتوي على «604» مكتوبًا على جوانبه بشريط أزرق، وهو رمز منطقة فانكوفر بكندا. في السابق، كان Cybertruck الذي لم يكن به غلاف فينيل مكتوبًا عليه «512»، وهو رمز المنطقة في أوستن بتكساس.

ولكن في هذه المرحلة، ليس من الواضح ما إذا كان المهندسون غيروا الترقيم على السيارة أو إذا كان هناك في الواقع ثلاث وحدات تخضع للاختبار في نيوزيلندا. في الوقت نفسه، لا يعرف سبب اختيار موظفي Tesla لهذه الأرقام على وجه التحديد

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن كل صانع سيارات يضع سياراته القادمة في جميع أنواع إجراءات الاختبار القاسية، بما في ذلك الطقس شديد الحرارة ودرجات الحرارة المتجمدة وليس فقط Tesla.

تم الكشف عن Cybertruck في عام 2019 وكان من المفترض أن يبدأ الإنتاج في أواخر عام 2021 بسعر أساسي يبلغ 39.900 دولار أمريكي لمتغير نظام الدفع الخلفي الأساسي، في حين أن الديكورات ذات الدفع الرباعي كان سعرها التقديري يبدأ من 49.900 دولار.

ومع ذلك، كما يعلم المتحمسون جيدًا، تم تأجيل الإنتاج عدة مرات وتمت إزالة المواصفات، بما في ذلك الأسعار، من الموقع الرسمي للشركة، لذلك يبقى أن نرى ما الذي ستجلبه علامة EV الأمريكية إلى طاولة سيارات البيك أب الكهربائية بالكامل التي يسكنها حاليًا Ford F-150 Lightning وRivian R1T وHummer EV.

كما أشار الرئيس التنفيذي لشركة تسلا Elon Musk، من المتوقع الكشف عن مواصفات الإنتاج Cybertruck خلال حدث تسليم خاص في وقت ما في الربع الثالث وربما في سبتمبر المقبل.

And heading back to the garage… Done for today! ???? pic.twitter.com/ohDVhJb01j

— CybertruckNZ (@CybertruckNZ) July 7, 2023

تسلا سوق السيارات سيارات تسلا الجديدة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين تسلا

إقرأ أيضاً:

بنغازي تستعد لاستضافة مواجهة ودية بين برشلونة ومنتخب ليبيا لافتتاح الملعب الدولي الجديد

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة سبق له اللعب في ليبيا

تشهد مدينة بنغازي الليبية حدثاً رياضياً مميزاً، حيث ستجمع مباراة ودية بين نادي برشلونة الإسباني ومنتخب ليبيا في افتتاح الملعب الدولي الجديد، الذي خضع لأعمال صيانة وتحديث شاملة.

اقرأ أيضاً : إيدين تيرزيتش : لم نصل للنهائي لنشاهد ريال مدريد يتوج بلب دوري الأبطال

وقد أعلن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، موافقته على الدعوة التي تلقاها من علي الشريف، رئيس نادي الهلال الليبي، خلال لقائهما في برشلونة. وأوضح لابورتا أن تاريخ المباراة سيتم تحديده بما يتناسب مع الجدول الزمني لمباريات الفريق الكتالوني للموسم الجديد.

من المقرر أن تقام المباراة في بداية شهر نوفمبر، حيث ستكون فرصة لإعادة افتتاح ملعب بنغازي الدولي الذي يتسع لـ45 ألف متفرج، بعد تجديده بواسطة شركة "ليماك" التركية.

وتجدر الإشارة إلى أن برشلونة سبق له اللعب في ليبيا، حيث واجه نادي الاتحاد الليبي عام 2003 في ملعب كامب نو، وانتهت المباراة بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 5-0.

مقالات مشابهة

  • "جيلي" تكشف الستار عن "بريفيس" الجديدة بمواصفات متطورة
  • المطاعم السودانية في القاهرة.. تجارب وليدة فرضتها الحرب
  • بالفيديو.. سيارات كهربائية وخدمات متكاملة بجادة قباء
  • الأحمال الكهربائية تتخطى عتبة الـ 16 ألف ميغاواط
  • سعيد سلّام: بنقص الطاقة الكهربائية سوف يعاني المجتمع الأوكراني بشكل أكبر
  • محافظ أسيوط يُوجه بتحسين مستوى الخدمة بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ أسيوط يوجه بتحسين مستوى الخدمة بمواقف سيارات الأجرة
  • بنغازي تستعد لاستضافة مواجهة ودية بين برشلونة ومنتخب ليبيا لافتتاح الملعب الدولي الجديد
  • تسلا تستدعي 125 ألف سيارة لإصلاح مشاكل حزام الأمان
  • في أبوظبي.. هكذا تدفع سيارات السباق من دون سائق حدود التكنولوجيا الذاتية