النهار أونلاين:
2024-06-16@09:46:59 GMT

بالفيديو.. اعتداء وحشي على شاب جزائري في فرنسا

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

بالفيديو.. اعتداء وحشي على شاب جزائري في فرنسا

يوم الجمعة الماضي، تعرض شاب جزائري يدعى مراد يبلغ من العمر 29 عامًا. الى اعتداء من قبل رجل سبعيني هاجمه عن طريق قاطع “كيتر” على مستوى الحلق.

وتم وضع الجاني المزعوم تحت المراقبة القضائية ومن المقرر أن تتم محاكمته في ماي المقبل.

وأدلى مراد بشهادته يوم أمس الثلاثاء  بشهادته على قناة LCI.

وحول رقبته أشرطة طبية تخفي إصابته.

بعد أربعة أيام من الهجوم الذي تعرض له. على يد رجل يبلغ من العمر 76 عاما في فيلكريسنيس (فال دو مارن). لا يزال مراد البالغ من العمر 29 عاما يشعر بحزن شديد.

يوم الجمعة الماضي، كان هذا البستاني البالغ من العمر 29 عاما يقوم بتقليم منزل سيدة مع اثنين من زملائه. عندما وجد نفسه وجها لوجه مع هذا السبعيني. هذا الأخير، الذي لم يكن سعيدًا برؤية شاحنة العمال تعرقل المرور بالقرب من منزله. هاجمهم، ووصفهم مرارًا وتكرارًا بـ “الأشرار” قبل أن يصرخ في وجه مراد: “اذهب إلى المنزل!” حيث يحاول البستاني تهدئة الأجواء قائلاً بصوت عالٍ “اتركها”. لكن لا يمكن فعل أي شيء، فالسبعيني يكرر إهاناته العنصرية. قبل أن يخرج القاطع. وبينما كان مراد يصور المشهد، ضربه الشخص بسلاحه الأبيض على حلقه، ثم غادر منزله حيث تم اعتقاله.

وقال مراد على قناة LCI “نظرته قالت كل شيء. لم أر مثل هذه النظرة القاتمة الحازمة من قبل. وأشار إلي بيده. طالبني أن أنظر إلى مكان آخر ووجه لي ضربة قوية في حلقي”.

وقال لـ TF1 ” قاضي الحريات والتوقيف، الذي مثل المتهم أمامه الأحد. لم يستجب لطلبات النيابة، ووضع المعني بالأمر تحت المراقبة القضائية”.

وستتم محاكمة هذا الأخير في 16 ماي 2024. وسيتعين عليه الرد على “العنف مع استخدام سلاح أو التهديد به. يليه العجز لأكثر من ثمانية أيام. والإهانة غير العلنية بسبب الأصل أو العرق أو العرق أو الدين.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: من العمر

إقرأ أيضاً:

عشرات آلاف معجبي بي تي اس يتدفقون إلى سيول

سيول "أ.ف.ب": توافد عشرات آلاف الأشخاص إلى سيول للاحتفال بذكرى مرور أحد عشر عاماً على انطلاق فرقة "بي تي اس" الكورية الجنوبية، غداة إنهاء أكبر أعضائها جين خدمته العسكرية. ولا يزال ستة أعضاء من الفرقة يخدمون في الجيش، وهو شرط في كوريا الجنوبية حيث يتم استدعاء جميع الرجال الذين تقل أعمارهم عن 30 عاماً ليخدموا لمدة 18 شهراً على الأقل، ما أرغم فرقة الفتيان الأكثر شعبية في العالم على وقف أنشطتها منذ عام 2022. وانضم معجبون للفرقة من جميع أنحاء العالم، إلى الحدث الذي أقيم في مجمع رياضي في جنوب سيول، وانتظر البعض في الموقع منذ السابعة صباحاً لضمان حصولهم على أشياء مجانية، بينها بطاقات صور خاصة بالفرقة، فضلاً عن رؤية جين مرة أخرى يعتلي المسرح. وقد تشكّلت طوابير امتدّت حتى ثلاثة كيلومترات. وقال هيكتور سوسا، وهو مكسيكي يبلغ 40 عاماً وصل إلى سيول مع ابنته وتوجّه مباشرة إلى مكان التجمّع "ابنتي من المعجبين (بالفرقة)، وقد جئنا بمناسبة عيدها كهدية". وقد استقطب المهرجان الذي تنظمه وكالة "هايب" القائمة على أعمال الفرقة، 400 ألف شخص العام الماضي، لكن من المتوقع أن يجذب الحدث عدداً أكبر هذا العام.

مقالات مشابهة

  • مصر.. اعتداء على طالبة مع طالب بقطع زجاج يثير تفاعلا والداخلية تكشف الملابسات
  • أبرز المنتخبات المرشحة للفوز بكأس الأمم الأوروبية
  • وفاة حاج جزائري في وقفة عرفة
  • الأوكرانيون غير متفائلين بقمة زيلينسكي.. ولواء بالجيش: أشك في تحسن الأوضاع
  • بالفيديو.. الحجاج يؤدون الركن الأعظم على جبل عرفات
  • وفاة امرأة وابنها واصابة شقيقتها في حريق شقة بوهران
  • رسميا.. شادي رياض يغادر بيتيس في اتجاه البريميرليغ
  • الدولي المغربي شادي رياض يتعاقد مع كريستال بالاس الإنجليزي
  • السجن بحق منفذي هجوم نيس عام 2016
  • عشرات آلاف معجبي بي تي اس يتدفقون إلى سيول