تمكنت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال فحص السائقين من فحص (62) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (8) منهم.

اقرا أيضا: اللواء محمود توفيق يبحث مع وزير أمن البوسنة سبل التعاون المشترك

ضبط مُتهمين بغسيل أموال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي القبض على مهندس زراعي غسل أموال بقيمة 6 مليون جنيه


 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية فحص السائقين الإجراءات القانونية مواصلة الحملات الأمنية فيروس كورونا أعمال البلطجة ضبط مروجي المخدرات

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل تحرش سائق بسيدة في أكتوبر

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكى بدعوى محاولة التحرش بها حال توصيلها بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

 بالفحص وبسؤال الشاكية أقرت بما سبق وأضافت أنها حال استقلالها السيارة حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائدها لخلافات حول قيمة الأجرة المستحقة فتعدى عليها بالسب والقذف. 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والـمُبلغة وأنكر ما ادعته عليه من تحرشه بها. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جهة اخرى ألقت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، القبض على هارب من أحكام مزق جسد عاطل إثر خلافات الجيرة بالإسماعيلية.

تابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن شكوى أحد الأشخاص من قيام آخر بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته بالإسماعيلية وصدور أحكام قضائية ضده.

وبالفحص تبين تلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من عاطل  مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية؛ بتضرره من آخر "محكوم عليه بالحبس لمدة 3 سنوات فى إحدى القضايا؛ لقيامه بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته لخلافات حول الجيرة وتم ضبط المشكو فى حقه وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله فى حينه.

مقالات مشابهة

  • تعاون بين ديليفرو وهيومانترا.. إطلاق محطة مرطبات متنقلة في إطار مبادرة صيفية لسائقي التوصيل في الإمارات
  • الداخلية تكشف تفاصيل تحرش سائق بسيدة في أكتوبر
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 4856 قضية سرقة تيار كهربائى
  • ضبط 4856 قضية سرقة تيار كهربائى فى حملات امنية
  • مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
  • ضبط 4 قضايا سلاح ناري وأبيض في حملة بالإسكندرية
  • ضبط قضيتي مخدرات في حملة أمنية بالإسكندرية
  • تحرير 155 مخالفة لمحلات لم تلتزم بقرار الغلق
  • حصيلة 24 ساعة.. ضبط 14224 قضية سرقة تيار كهربائى
  • 20846 مخالفة مرورية في 24 ساعة