أكد عبد لله السعيد قائد نادي بيراميدز، إن المحموعة التي يلعب بها الفريق في دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي في ظل وجود صن داونز ومازيمبي ونواديبو، هي مجموعة قوية للغاية ولكن في النهاية السماوي لديه هدف واحد وهو العبور من المجموعة واللعب على البطولة واللقب.

ويحل مازيمبي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد الله السعيد في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة مازيمبي، إنه يجب أن تكون البداية أمام مازيمبي غدا مثالية، ولابد من الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة واللعب على الصدارة مبكرا، والتركيز حاليا هو عبور دور المجموعات ثم بعدها يكون هناك تركيز كامل نحو تحقيق اللقب.

وأضاف، أن كل ما ينتمي لمنظومة بيراميدز هدفه واحد وهو الفوز بالبطولات، وللأسف الشديد بدأنا الموسم الحالي بعدد كبير من الإصابات والغيابات المؤثرة التي أثرت كثيرا على مسيرة الفريق، والإدارة تدعم الفريق بقوة، ومع توالي المباريات واكتمال الصفوف ستكون الأمور أفضل في كل شيء وبيراميدز يضم أفضل العناصر في كل المراكز وإذا حقق الفريق بطولة سيفتح أمامه الطريق للفوز بكل البطولات التي يعمل من أجلها في كل الأوقات.

أشار إلى أنه سبق ولعب في دوري الأبطال كثيرا، ويمتلك خبرات وسبق له الفوز باللقب، والبطولة هي الأقوى على الإطلاق ودور المجموعات يضم أفضل الفرق في القارة، ولكن بيراميدز لديه لاعبين خبرات ويمتلك كثيرا لاعبين دوليين في صفوف منتخب مصر والثقة والخبرة ستساعد على التفوق في المرحلة المقبلة، والجميع جاهز لأن يعبر دور المجموعات وبعدها سيكون العمل من أجل اللقب القاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اهداف مباراة بيراميدز اليوم بيراميدز بيراميدز اليوم بيراميدز ومازيمبي عبد الله عبد الله السعيد قائد بيراميدز مباراة بيراميدز اليوم مباراة بيراميدز ومازيمبي موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ينتظر عشاق الكرة الأفريقية نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي المقرر على ملعب حماد العقبي بمدينة رادس.

والتقى الاهلي مع الترجي 24 مباراة سابقة وكانت الأفضلية لصالح الفريق الأحمر بعشرة انتصارات مقابل 4  لصالح الفريق التونسي في حين تعادل الفريقين في 8 مرات.

وكان الأهلي قد تأهل على حساب مازيمبي الكونغولي، بينما تأهل الترجي على حساب صن داونز.

تنطلق مباراة الأهلي والترجي مساء السبت الموافق 18 مايو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية و تنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 6 ويتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والترجي عبر قناة بي إن سبورتس الثنائي التونسي عصام الشوالي والمصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • حمزة المثلوثي أفضل لاعب في مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • المثلوثى يفوز بلقب أفضل لاعب فى مباراة الزمالك ونهضة بركان
  • مصطفى فتحي رجل مباراة بيراميدز أمام الإسماعيلي في الدوري المصري
  • بيراميدز ينتصر على الإسماعيلي بثنائية ويعزز صدارته لجدول ترتيب دوري نايل
  • ربيعة: هدفنا حسم اللقب من استاد القاهرة والاحتفال مع الجماهير ‏
  • جوميز: أتمني أن تكون هناك عدالة في المباراة وأحترم نهضة بركان
  • موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأهلي يجهز سيناريو مازيمبي لموقعة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
  • الأهلي جاهز لموقعة الترجي بسيناريو مازيمبي