شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الدوري الممتاز الإسماعيلي يضمن البقاء وتأزم وضعية أسوان والمحلة والداخلية، ضمن الإسماعيلي البقاء في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه الصعب على الداخلية 1 صفر اليوم الاثنين على استاد السويس في المرحلة الثالثة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري الممتاز.

. الإسماعيلي يضمن البقاء وتأزم وضعية أسوان والمحلة والداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوري الممتاز.. الإسماعيلي يضمن البقاء وتأزم وضعية...

ضمن الإسماعيلي البقاء في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه الصعب على الداخلية 1 /صفر اليوم الاثنين على استاد السويس في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة.

ويدين الإسماعيلي بالفضل في هذا الفوز لياو أنور الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة الثامنة، ليرفع الدراويش رصيدهم الي 37 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما يتعقد موقف الداخلية بعد أن توقف رصيده عند 32 نقطة في المركز الثاني من القاع ويتبقى له مباراة وحيدة.

وبات طلائع الجيش قاب قوسين أو أدنى من البقاء في الدوري الممتاز بعد فوزه على أسوان بهدف نظيف سجله أحمد متعب في الدقيقة 31.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى 36 في المركز الثاني عشر وتجمد رصيد أسوان عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

وخيم التعادل السلبي على مواجهة غزل المحلة مع البنك الاهلي، ليرفع الأول رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث من القاع، ويزداد موقفه تأزما، مقابل 36 نقطة للبنك الأهلي في المركز الثالث عشر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يتوج ببطولة الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عام

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله فيصل حماد اليوم، فريق الاتحاد بكأس الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عاماً لموسم 2023-2024 وذلك بمقر النادي في جدة.

وكان الاتحاد حسم رسميًا لقب الدوري الممتاز لدرجة الناشئين تحت 17 عامًا بعد نهاية الجولة الأخيرة بعد فوزه على الوطن بنتيجة 1-3 لحساب الجولة 34.

وأنهى الاتحاد الموسم في الصدارة برصيد 77 نقطة من 24 فوزاً و5 تعادلات مقابل 5 خسائر، بفارق 3 نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني.

مقالات مشابهة

  • الرجاء يهزم الوداد ويقتنص صدارة الدوري المغربي قبل الجولة الأخيرة
  • جدول ترتيب الدوري الايطالي قبل مباريات اليوم الأحد
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة 
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • الاتحاد يتوج ببطولة الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عام
  • "كشاف الفجر" طاقم تحكيم الإسماعيلي والقناة يخطف الأضواء في كأس مصر
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • حارس الزمالك يحسم موقفه من البقاء
  • الوصل يواجه النصر في ختام الدوري الإماراتي للمحترفين
  • دوري أدنوك للمحترفين.. الجولة 26 تشهد مراسم تتويج الوصل باللقب