بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي .. كورة لايف،يلتقي فريق النصر مساء اليوم الجمعة، مع نادي الأخدود، في مواجهة مرتقبة بين الفريقين،يستقبل النصر على ملعبه "الأول بارك" نظيره الأخدود، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي 2024.

ولا يعرف "العالمي" سوى النتائج الإيجابية منذ الجولة الثانية من دوري روشن، حيث انتصر في جميع مبارياته إلا واحدة تعادل خلالها أمام أبها.

النصر يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق 4 نقاط عن المتصدر الهلال، ويدرك ضرورة الفوز على الأخدود قبل خوض ديربي الرياض مطلع ديسمبر/ كانون الأول المقبل، والذي سيساهم في تشكيل المنافسة على لقب الدوري بنسبة كبيرة.

مشاهدة مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي بث مباشر

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم لويس كاسترو، ونجمه الأول كريستيانو رونالدو، للظهور من جديد في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب نهاية فترة التوقف الدولي، وذلك من بوابة فريق الاتفاق في مسابقة دوري «روشن» هذا الموسم.

ويأتي فريق النصر رفقاء النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة، وذلك عقب الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراة، وتلقي الهزيمة في لقاءين فقط.

تشكيلة النصر المتوقعة ضد الأخدود
رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والأخدود | من هنــــا ..  رابط مباشر لمشاهدة مباراة النصر والأخدود | من هنــــا
حراسة المرمى: نواف العقيدي

الدفاع: أليكس تيليس – عبدإلاله العمري – محمد آل فتيل – سلطان الغنام

خط الوسط: سيكو فوفانا – مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو

الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – أندرسون تاليسكا

ويرغب رفقاء كريستيانو رونالدو إلى الفوز من أجل ملاحقة المتصدر الهلال، والعبور نحو هدفه وهو تحقيق لقب دوري روشن.

وينتظر فريق النصر هزيمة الهلال من الحزم من أجل احتلال القمة، والسعي الدائم وراء التصدر.

بينما يأمل فريق الأخدود إلى تحقيق المفاجأة والفوز على فريق النصر، حيث سيحاول الفريق تأمين دفاعه من الهجوم الناري للنصر بقيادة كريستيانو رونالدو وساديو ماني.

ويدخل فريق النصر اللقاء وهو في المركز الثاني للدوري السعودي برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد نادي الأخدود في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

لذلك يسعى فريق الأخدود إلى الخروج من المأزق الذي وضع نفسه فيه من أجل الابتعاد عن مراكز المؤخرة للدوري السعودي للمحترفين.

وسيغيب عن مواجهة اليوم مهاجم فريق النصر تاليسكا من أجل معاناته من إصابة قوية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر النصر السعودى النصر السعودي أمام الاخدود النصر السعودي ضد الاخدود مباراة النصر السعودي اليوم مباشر يوتيوب مباراة النصر السعودي اليوم مباشر تويتر مباراة النصر السعودي اليوم مباشر يلا كورة النصر السعودي لايف النصر السعودي مباشر النصر السعودي مباشر اليوم النصر السعودي والاخدود النصر السعودي والاخدود بث مباشر النصر السعودي والاخدود مباشر الاخدود بث مباشر بث مباشر النصر السعودي اليوم بث مباشر النصر السعودي والاخدود بث مباشر مباراة النصر السعودي والاخدود مباراة النصر السعودي والاخدود مباراة النصر السعودي اليوم بث مباشر مباراة النصر السعودي اليوم مباشر مباراة النصر السعودي اليوم مباشرة مباراة النصر السعودي بث مباشر مباراة النصر السعودي ضد الاخدود مباراة النصر السعودي مباشر مباراة النصر السعودي والاخدود بث مباشر مشاهدة مباراة النصر السعودي والاخدود بث مباشر مشاهدة مباراة النصر السعودي الان مشاهدة مباراة النصر السعودي اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر السعودي بث مباشر مشاهدة مباراة النصر السعودي مباشر الان مشاهدة مباراة النصر السعودي والاخدود مباراة النصر والأخدود کریستیانو رونالدو فی الدوری السعودی فریق النصر الأخدود فی من أجل

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد فيتنام مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد فيتنام مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026.. يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية والأردن من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

أسود الرافدين يواجهون فيتنام في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية

 

وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقد ضمن منتخب العراق بالفعل تأهله إلى المرحلة الثالثة من التصفيات، بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 15 نقطة من 5 جولات.

بينما يدخل منتخب فيتنام المباراة بآمال ضعيفة في التأهل، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن إندونيسيا الثانية.

موعد مباراة العراق وفيتنام


يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مواجهة ودية ضد نظيره الفيتنامي، مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، على ملعب جذع النخلة في مدينة البصرة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العراق، أي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية أيضًا.

وتُقام المباراة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام

 

يبحث عشاق كرة القدم العراقية عن طرق مشاهدة مباراة منتخب بلادهم ضد نظيره الفيتنامي، التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويسعدنا أن نُنقل لكم معلومات عن القنوات الناقلة للمباراة:

تُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية العراقية المفتوحة.كما يمكن متابعة المباراة على قناة العراقية الرابعة.  الترددات للقنوات الناقلة للمباراة

 

القناةالترددالقمر الصناعيالعراقية الرياضية11640نايل ساتالعراقية الرابعة11580نايل سات
 تشكيلة العراق ضد فيتنام المتوقعحراسة المرمى: فهد طالب وأحمد باسل وجلال حسن.خط الدفاع: أحمد العبادي وميرخاس دوسكي وعلى عدنان وحسين على.خط الوسط: اكام هاشم وأحمد على وإبراهيم بايش وزيدان إقبال ومنتظر ماجد.خط الهجوم: أيمن حسين وعلي الحمادي وأيمن حسين. تاريخ مواجهات العراق وفيتنام


وقبل مباراة العراق ضد فيتنام مباشر اليوم، فاز المنتخب العراقي 5 مرات من 6، وانتهت مباراة بالتعادل بنتيجة 1/1، ضمن تصفيات كأس العالم 2018، وأقيمت تلك المواجهة عام 2015.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد الأردن مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • كورة لايف.. اتفرج آلحين (0-0) مباراة المغرب ضد الكونغو بث مباشر اليوم
  • كورة لايف | لقاء النجوم.. شاهد بث مباشر مباراة السعودية ضد الأردن في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة العراق وفيتنام ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بث مباشر دون تقطيع
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد فيتنام مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الجزائر ضد أوغندا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة تونس ضد ناميبيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2026