شفق نيوز/ دفعت النجمة العالمية شاكيرا التي غُرّمت، الأثنين الماضي، أكثر من 7 ملايين يورو (7.66 ملايين دولار) بتهمة التهرب الضريبي في إسبانيا، 6,6 ملايين يورو إضافية في في إطار قضية أخرى.

ووفق مصدر مطلع فقد أطلقت محكمة في ضواحي برشلونة في تموز/ يوليو الماضي، إجراءات منفصلة ضد شاكيرا (46 عاما) بتهمة تهرب ضريبي يعود إلى عام 2018 وتصل قيمته إلى 6,6 ملايين دولار، بعد إضافة الفوائد المتأخرة ورسوم التسوية.

وقالت الوكالة التي تمثل شاكيرا لوكالة "فرانس برس" إن المغنية دفعت المبلغ بالكامل إلى القضاء في نهاية آب/ أغسطس، لتؤكد بذلك معلومات أوردتها صحيفة "إل بيريوديكو".

وذكرت الصحيفة اليومية أن دفع مبلغ 6,6 ملايين لا يشكل مؤشرا على "إدانة المغنية أو براءتها" في هذه القضية، بل هو "دليل إضافي على رغبتها في سداد أي ديون" مستحقة لسلطات الضرائب الإسبانية.

ولم ترد السلطات القضائية في كتالونيا بعدما حاولت وكالة فرانس برس التواصل معها.

ويأتي الإعلان عن دفع هذا المبلغ بعد اتفاق أُبرم، الاثنين الماضي، بين النيابة العامة الإسبانية وصاحبة أغنيتي "واكا واكا" و"هيبس دونت لاي"، جنبها محاكمة بتهمة التهرب الضريبي في 2012 و2013 و2014.

ويذكر أن المغنية الشهيرة كانت ترتبط بنجم برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، وانفصلا العام الماضي.

وارتبط بيكيه بالمغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا بعدما تعارفا خلال تصوير فيديو كليب أغنية "واكا واكا" خلال كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا التي أحرزها منتخب بلاده للمرة الأولى، وفق تقرير لوكالة فرانس برس.

وأعلن مدافع برشلونة الإسباني بشكل مفاجئ، في نوفمبر الماضي، اعتزاله كرة القدم عن 35 عاما.

وحقق بيكيه مع برشلونة ثمانية ألقاب في الدوري الإسباني، دوري الأبطال ثلاث مرات (2009، 2011 و2015)، وكأس الملك، سبع مرات إضافة إلى ألقاب أخرى.

لعب مع المنتخب الإسباني بين 2009 و2018 وحقق معه كأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012 قبل أن يعتزل دوليا بعد مونديال روسيا.

ولدى بيكيه وشاكيرا ولدان وقد أعلنا في يونيو 2022 انفصالهما.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي التهرب الضريبي شاكيرا القضاء الاسباني

إقرأ أيضاً:

البابا تواضروس يزور الفيوم للمرة الثانية

زيارة البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية للفيوم  يومى امس الاحد واليوم الاثنين  هى الزيارة الثانية له للمحافظة  وكانت الاولى منذ عشر سنوات وفى نفس الموعد شهر يونيو عام 2014  ,بينما كانت الزيارة هى السادسة لبابوات الكنيسة للمحافظة .

الزيارة الأولى وكانت للبابا يؤانس التاسع عشر وكانت عام 1933 وتحديداً في نوفمبر حيث افتتح كنيسة مارجرجس الشهيرة بمدينة الفيوم , والزيارة الثانية  كانت الأولى للبابا شنوده الثالث والذي زار فيها كنسية ابي سيفين بقرية فيديمين عام 1976  وامتدت زياراته للفيوم وقتها اربعة أيام , والزيارة الثالثة  كانت الثانية التي يزور فيها البابا شنودة الثالث الفيوم وكانت عام 1979 ووضع فيها حجر الأساس لكنيسة القديس الأنبا أنطونيوس والأنبا بولا القبطية الأرثوذكسية بمركز إطسا بالفيوم. والزيارة الرابعة  كانت الثالثة للبابا شنودة الثالث الذي زار فيها الفيوم عام 2007 ودشن فيها كنيسة العذارء مريم بالشط بمدينة الفيوم .و الزيارة الخامسة كانت منذ عشر سنوات في نفس اليوم 9 يونيو2014 وكانت الأولى للبابا تواضروس للفيوم وافتتح فيها المركز الثقافى بدير الأنبا إبرام .و الزيارة السادسة بدأت امس الاحد  9يونيو 2024 وتستمر ليومين بحضور البابا تواضروس الثاني في زيارته الثانية للفيوم ويفتتح فيها كنيسة القديس الانبا إبرام بدير العزب .

البابا فى دير الانبا اور

وكان  البابا تواضروس الثاني  قد قام امس الأحد بزيارة دير القديس الأنبا أور أسقف الفيوم،  وذلك في إطار زيارته الرعوية لإيبارشية الفيوم وأديرتها والتي بدأها صباح اليوم، بمناسبة تذكار نياحة شفيع الفيوم، القديس الأنبا أبرآم أسقف الفيوم والجيزة (١٨٨١ - ١٩١٤) والذي تحتفل به الكنيسة القبطية غدًا الاثنين.

وصلى قداسة البابا صلاة الشكر ثم استمع لشرح لمراحل العمل بالدير قدمه الراهب القس تيموثاوس النقلوني المشرف على تأسيس الدير، الذي أشار إلى أن الدير يجري بناؤه على طراز الأديرة القبطية القديمة، حيث استخدم فيه الطوب الأحمر، الذي تم شراؤه من البيوت القديمة التي يتم هدمها. 

وبعد ذلك وصل البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية  إلى كنيسة الشهيد أبو السيفين بدير القديس الأنبا إبرام أسقف الفيوم والجيزة بقرية العزب بالفيوم وادى صلاة عشية بكنيسة الشهيد أبو السيفين بدير القديس الأنبا إبرام بالعزب وسوف يترأس الصلاة البابا تواضروس بحضور نيافة الأنبا إبرام، مطران الفيوم ورئيس أديرتها، وعدد من الأساقفة والمطارنة والقمامصة والقساوس.

8 55 4444 6777 4444444 441903245_879844457515661_7445231158179434418_n

مقالات مشابهة

  • التهرب الضريبي يجر مسيرة شركة أجنبية إلى العدالة
  • التهرب الضريبي يجر مسييرة شركة أجنبية إلى العدالة
  • ملايين الوفيات حول العالم بسبب نوع شائع من الغبار.. كيف تحمي نفسك؟
  • بعد رحلة الرعب.. الخطوط الجوية السنغافورية تقدم آلاف الدولارات للركاب
  • بعد رحلة الرعب.. الخطوط الجوية السنغافورية تقدم آلاف الدولارات لركاب
  • يورو 2024 : نجم هولندا خارج منافسات اليورو بسبب الاصابة
  • مصر.. ارتفاع كبير في أسعار البن والشاي والكاكاو
  • للمرة الثانية... الحاج حسن: تعرض مكتب بنت جبيل في وزارة الزراعة للاعتداء الاسرائيلي
  • معاناة خرساء.. حتى الحيوانات تدفع ثمن ويلات الحرب
  • البابا تواضروس يزور الفيوم للمرة الثانية