هنأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) بنادي الشرقية الرياضي لفوزهم ببطولة أفريقيا للأندية ( أبطال الدوري) والتي اقيمت بمدينة بلانتير بدولة ملاوي في الفترة من 18 إلى 26 نوفمبر الجاري وذلك للمرة الـ 27 في تاريخ النادي ليضاف هذا الإنجاز الكبير لسجل بطولات النادي في لعبة الهوكي متمنياً للفريق مواصلة انتصاراته المحلية والقارية والعالمية .

وأشاد المحافظ، بالجهد المبذول من أعضاء الجهاز الفني والإداري والمدربين واللاعبين ومسؤولي الفريق ومجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي للوصول بالفريق لهذا المستوي المتقدم في التميز سواء على مستوي الجمهورية او علي مستوي القارة الافريقية، مؤكداً استمرار تقديم كافة اوجه الدعم لفريق الهوكي ليظل من أبرز العلامات المضيئة بمحافظة الشرقية.

الشرقية تستعد لاستقبال 4 ملايين و699 ألف ناخب خلال انتخابات الرئاسة المقبلة

وأكد محافظ الشرقية على أهمية دعم قطاع الرياضة والرياضيين وتقديم أوجه الرعاية والدعم المادي والمعنوي لتحقيق البطولات المحلية والدولية، مشيراً إلى أن ريادة محافظة الشرقية في رياضة الهوكي ترجع إلي الجهد المبذول، والأداء المتميز للجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق نادى الشرقية للهوكي لتصبح رياضة الهوكي مصدر البهجة والسعادة للشراقوة.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة أن لاعبي فريق نادي الشرقية للهوكي (رجال) حصلوا علي بطولة أفريقيا للأندية بعد الفوز علي فريق نادي ويسترن جاكوار بطل كينيا بنتيجه 4-2 في المباراة النهائية والتي اتسمت بالندية والقوة وأحرز اللاعبين موشكا وحماده عاطف أهداف الفوز ليحصل فريق هوكى الشرقية على لقب البطولة الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إفريقيا للأندية أبطال الدوري أعضاء الجهاز الفني القارة الافريقية إنتخابات الرئاسة المقبلة ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري ببطولة إفريقيا للأندية محافظ الشرقية مجلس إدارة نادي

إقرأ أيضاً:

فيلم "عيسى" يفوز بالجائزة الكبرى من مهرجان "هارلم" السينمائي الدولي الأمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن فريق الفيلم المصري القصير "عيسى" (أو "أعدك بالفردوس") فوزه بالجائزة الكبرى في مهرجان "هارلم" السينمائي الدولي في دورته الـ19 التي أُقِيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح فريق فيلم "عيسى" أنه حصل على جائزة أفضل فيلم روائي قصير، وتعد الجائزة الـ44 للفيلم خلال مشاركاته في المهرجانات السينمائية العالمية حتى الآن، والتي وصلت إلى 100 مهرجان، وكان من أبرز الجوائز الأخرى التي حصل عليها جائزة رايل الذهبية خلال عرضه في أسبوع النقاد بمهرجان "كان" السينمائي الدولي الـ76.

وتدور أحداث فيلم "عيسى" حول مهاجر إفريقي يدعى "عيسى" ويبلغ من العمر 17 عامًا، يتعرض رفاقه للكثير من الأزمات والمشاكل، ويسعى جاهدًا لحلها بسبب إحساسه بالمسؤولية تجاههم، والفيلم بطولة كيني مارسيلينو، وكنزي محمد، وسيناريو سوسن يوسف ومراد مصطفى، وإخراج مراد مصطفى.

مقالات مشابهة

  • المصري يحقق نتائج طيبة ببطولة الجمهورية لبراعم الكاراتيه
  • فريق الرياض يفوز ببطولة “ تشيسترز أن ذا بارك” للبولو
  • "وادى دجلة" يفوز ببطولة القاهرة لكرة القدم.. وأبطال التنس يتوجون بـ75 كأسًا ببطولات الجمهورية
  • فريق الرياض للبولو يتوّج ببطولة” تشيسترز أن ذا بارك”
  • فيلم "عيسى" يفوز بالجائزة الكبرى من مهرجان "هارلم" السينمائي الدولي الأمريكي
  • ماكس فيرستابين يفوز بجائزة كندا الكبرى للفورميلا وان
  • الإسباني ألكاراس يفوز ببطولة رولان غاروس للمرة الأولى
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي هوكي الشرقية
  • لفوزهم ببطولة كأس مصر.. محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريقي الهوكي (سيدات ورجال)
  • شطرنج بورفؤاد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة الجمهورية