بتجرد:
2024-09-22@13:46:28 GMT

نوال الزغبي تحقق الملايين بـ”فخامة معاليك”.. في شهرين

تاريخ النشر: 28th, November 2023 GMT

نوال الزغبي تحقق الملايين بـ”فخامة معاليك”.. في شهرين

متابعة بتجــرد: تواصل النجمة اللبنانية نوال الزغبي تحقيق الملايين بأغنيتها الجديدة “فخامك معاليك” بعد شهرين على صدورها، إذ حققت الأغنية أكثر من 20 مليون مشاهدة على قناة شركة “لايف ستايلز ستوديوز” الرسميّة عبر موقع يوتيوب.

أغنية “فخامة معاليك” هي باللهجة الخليجية، من كلمات خالد ڤرناس، ألحان ياسر نور، توزيع هاني ربيع ومن إنتاج شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي حققت معها نوال نجاحات كبيرة خلال السنوات الأخيرة.

صوّرت نوال الأغنية على طريقة الفيديو كليب في لبنان بتوقيع المخرج فادي حداد الذي سبق وتعاملت معه في أعمال مصوّرة سابقة، حيث ظهرت “النجمة الذهبية” بلوك شبابي وبصورة مبهجة تناسب أجواء الأغنية.

وكانت نوال الزغبي قد حصلت على جائزة “نجمة الغناء اللبنانية – العربية” في حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2023، الذي أقيم في صالة السفراء في كازينو لبنان، برعاية وزارتي السياحة والإعلام، وضمن فعاليات “بيروت عاصمة الإعلام العربي”، تحت شعار: “Staying Alive… The Show must go on”.

20 million viewers on YouTube ???????? #fakhametmaalik #nawalelzoghbi pic.twitter.com/fvJzVXaOq0

— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) November 28, 2023 main 2023-11-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: نوال الزغبی

إقرأ أيضاً:

الحديدة..عرض رمزي لخريجي دورات “طوفان الأقصى”بمديرية القناوص

الثورة نت../

أقيم بمديرية القناوص في محافظة الحديدة، اليوم عرض رمزي لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وقدم المشاركون بحضور مسؤول التدريب والتأهيل في التعبئة العامة لمديريات المربع الشمالي عبد السلام الرازحي، ومدير المديرية محمد القوزي وقيادات محلية، عروضا متنوعة تعبيرا عن الاعتزاز بانتصار ثورة الـ 21 من سبتمبر.

وعبروا عن الفخر بما تحقق لليمن من مكاسب في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والسياسية وغيرها كثمار لهذه الثورة المباركة التي جاءت لتنهي زمن الوصاية والتدخل في الشأن اليمني.

وألقيت خلال العرض كلمات، تطرقت إلى منجزات ثورة 21 سبتمبر وفي مقدمتها الحرية والاستقلال.

واعتبرت مرور عشرة أعوام على انطلاق الثورة ونجاح أهدافها في التصدي لكل مخططات الأعداء، مصدر فخر لكل أبناء الشعب اليمني.. لافتة إلى أنها محطة فاصلة في تاريخ اليمن ومنجز عظيم تحقق رغم ما تعرضت له من مؤامرات.

وأكدت الكلمات، أن الاحتفال بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر يجسد الانتصار للمبادئ التي حملتها وأهدافها في إقامة الدولة اليمنية الحديثة وتحقيق العزة والرفعة للشعب اليمني.

مقالات مشابهة

  • “هآرتس”: لا يكاد يوجد إسرائيلي واحد في سيناء
  • وزير البترول يشيد بدور شركة «أموك» في تلبية احتياجات السوق المحلي
  • الحديدة..عرض رمزي لخريجي دورات “طوفان الأقصى”بمديرية القناوص
  • تركيا.. قرب محاكمة 14 طالبة بتهمة “الدراسة معا”!
  •  ابنة نوال الزغبي تنشر صورة برفقة شقيقيها
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “سوي كدة لمن يسحروك”.. الفنانة هدى عربي تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص مثيرة خلال حفل زواج أسطوري بالقاهرة وشاعر الأغنية يكتب لها: (الله يفرحك زي ما فرحتيني)
  • استخباراتي أمريكي يجيب على سؤال كبير يشغل الملايين يخص تفجير أجهزة “بيجر” حزب الله وإسرائيل
  • كامل الوزير: شركة سوبر جيت تستهدف 350 حافلة جديدة خلال 5 سنوات
  • استخباراتي أمريكي يجيب على سؤال كبير يشغل الملايين يخص تفجير أجهزة “بيجر”
  • نوال الزغبي تكتسح تيك توك بأكثر من مليار مشاركة