كتب - محمد أبو بكر:

قدم الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حلقة خاصة تحت عنوان "حوار الأجيال" مع عدد من الشباب للمناقشة في أمور الدين.

وسأل الشباب، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، والمُذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء: "هل كان سيدنا آدم وحواء مخلوقين بشكل وهيئة مختلفة، عندما ذكر القرآن الكريم، (وبدت لهما سوءاتهما)، وبالتالى ما نوعية الستر الذي كان يستر جسمهما؟".

وأجاب الشيخ خالد الجندي، قائلًا: "السوءة هى العورة لأنه يسوء المرء أن تظهر، الشجرة التى أكل منها آدم لا نعرف نوعها، والترتيبات البيولوجية على آدم لا يوجد عليها دليل في القرآن الكريم".

وتابع: "لو كان آدم وحواء عندهم سوءة فهذا دليل أنهم كانوا يعرفونها وكانت تستخدم في الجنة، وفي الآخرة لا يوجد بول وحيض وغيره، سيحدث تغيير فى البنيان الجسماني للبشر في الجنة، نحن نسمع عن العسل لكن الكيفية لا نعرف أكيد مختلفة ".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الشيخ خالد الجندي البنيان الجسماني للبشر طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

«حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن» يطلق حلقات القارئ الصغير

عجمان (وام)

أخبار ذات صلة رئيس الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي «صحة دبي» تنفذ 600 زيارة تفتيشية خلال الربع الأول

أطلق مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم في عجمان حلقات القارئ الصغير خلال أيام العطلات الأسبوعية، بهدف تعزيز ارتباط الأطفال بالقرآن الكريم وتحسين قدرتهم على تلاوته وتجويده وتدبّر معانيه.
وقال حسين الحمادي، المدير التنفيذي للمركز، إن الحلقات تستهدف الأطفال من الجنسين من عمر الخامسة حتى التاسعة، وذلك بهدف استثمار الإجازة الأسبوعية في تعزيز الوعي الديني وترسيخ مبادئ الإسلام وتعاليمه في نفوس الأطفال، إضافة إلى تنمية السلوك الأخلاقي، مما يساعد على بناء جيل واعٍ متمسك بدينه ومحب لوطنه.
وتقدم الحمادي بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، على الدعم الكبير والرعاية المستمرة ومتابعة سموهما لهذه المسابقة ولجميع المسابقات وفعاليات الجائزة التي تجرى على مدار العام.

مقالات مشابهة

  • هل الدعاء للميت بعبارة «ربنا يجعل مثواه الجنة» خطأ؟.. شيخ أزهري يوضح
  • كيف نستقبل يوم عرفة؟.. عالم أزهري يجيب (فيديو)
  • خالد الجندي يعدد 4 مغانم في يوم عرفة: مغفرة ذنوب عامين كاملين
  • السعودية.. مقطع فيديو لولي العهد السعودي وولي عهد الكويت يثير تفاعلا كبيرا (فيديو)
  • الأمير محمد بن سلمان يقود سيارة برفقة ولي عهد الكويت.. فيديو
  • رئيس الإذاعة المصرية: ليس لنا منافسون.. ولن يجد العالم مثل إذاعة القرآن الكريم
  • ولي العهد الكويتي الجديد يلتقي أسرة آل الصباح في قصر بيان (فيديو)
  • «حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن» يطلق حلقات القارئ الصغير
  • 50 متسابقا في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوادي الجديد
  • لضمان الحقوق.. حازم الجندي يطالب بتشريع وميثاق أخلاقي في استخدام الذكاء الاصطناعي