موقع 24:
2024-05-20@04:06:52 GMT

انطلاق الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين الجمعة

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

انطلاق الجولة التاسعة من دوري أدنوك للمحترفين الجمعة

تنطلق غداً الجمعة فعاليات الجولة التاسعة من دوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين، والتي تقام منها 5 مباريات فقط على مدار اليومين المقبلين، فيما يتم ترحيل مباراتي العين مع البطائح، والشارقة مع شباب الأهلي إلى 20 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، بسبب الارتباطات الآسيوية.

ويلتقي غداً عجمان الثاني عشر (8 نقاط)، مع حتا الرابع عشر (3 نقاط) على إستاد راشد بن سعيد، وكلاهما يبحث عن مركز أفضل، ويخوض "البرتقالي" اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم على حساب خورفكان بالجولة الماضية.


كما يلتقي في اليوم نفسه فريق الإمارات الثالث عشر (5 نقاط) مع اتحاد كلباء العاشر (8 نقاط) على إستاد نادي الإمارات برأس الخيمة، وكلاهما يطمح في تحسين مركزه أيضاً.
وفي المباراة الثالثة، سيكون النصر التاسع (8 نقاط)، في الاختبار الأول بقيادة مدربه الجديد الهولندي الفريد شرودر، عندما يلتقي الوحدة الرابع (15 نقطة)، على إستاد آل مكتوم، باحثاً عن استعادة الانتصارات، ويأمل الوحدة بمواصلة نتائجه الإيجابية.
وأوضح الفريد شرودر أن فريقه يمتلك إمكانيات كبيرة تؤهله للمنافسة ومزاحمة فرق الصدارة، وهذا ما يعمل عليه خلال الفترة المقبلة.


وقال: "ليس لدينا وقت قبل مواجهة الوحدة، الأهم بالنسبة لي نقل فلسفتي إلى اللاعبين لتطبيقها، لدي ثقة كبيرة بأن القادم أفضل".
وتواصل الجولة فعالياتها بعد غد السبت، حيث يلتقي الوصل المتصدر (20 نقطة) مع البطائح السابع (12 نقطة)، على إستاد زعبيل بدبي، ويطمح الوصل للحفاظ على الصدارة التي اعتلاها قبل جولتين، مع ملاحقة كل من العين وشباب الأهلي له، ويأمل البطائح بالعودة الانتصارات بعد تعادله في الجولة الماضية مع الشارقة 3-3.
ويلتقي أيضاً بني ياس السادس (13 نقطة)، مع الجزيرة الثامن (11 نقطة)، وكلاهما يأمل تحسين مركزه بجدول المسابقة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دوري أدنوك للمحترفين على إستاد

إقرأ أيضاً:

نادى كولومبى يسعى لضم أوسبينا

يبدو أن مسؤولو نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، قد حددوا أسم حارس النصر ديفيد أوسبينا، للإنضمام للفريق وتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وذكر الصحفى الكولومبي “بيبي سييرا” في حسابه الشخصي عبر منصة “إكس”، أن عقد أوسبينا مع النصر ينتهي في يونيو المقبل، لكن النادي لديه خيار التمديد حتى 31 مايو.

وحصد دافيد أوسبينا جائزة لاعب شهر أبريل في دوري روشن للمحترفين، هذا الموسم، حيث قدّم مستويات قوية وقاد فريقه إلى 4 انتصارات متتالية، والتي مكّنته من تأمين مقعد الوصافة في لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 71 نقطة، خلف الهلال المتصدر بـ80 نقطة.ى

وانضم اللاعب الكولومبي لصفوف النصر في يوليو 2022، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة عامين قادمًا من نابولي الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • بختام الجولة الـ 32 من دوري روشن.. الهلال يرفض الهزيمة.. والأهلي يضمن نخبة آسيا والسوبر
  • احتفالات أسطورية بلاعبى الزمالك فى إستاد القاهره
  • بتعادل ديربي الرياض وخماسية الأهلى..اختتام الجولة 32 من دوري روشن
  • الجولة الـ32 بدوري “روشن”: التعادل يحسم مواجهتَي النصر أمام الهلال والاتفاق أمام الأخدود
  • بروسيا دورتموند يلتقي دارمشتات في الدوري الألماني اليوم بحثا عن تصحيح المسار
  • نادى كولومبى يسعى لضم أوسبينا
  • إنتر ميلان يحتفل بلقب الدوري أمام لاتسيو.. ومنافسة شرسة على آخر بطاقات دوري الأبطال
  • الشرطة يبحث عن اعتلاء قمة دوري نجوم العراق من بوابة كربلاء
  • دوري أدنوك للمحترفين .. هبوط حتا والخسارة الأولى للوصل أبرز مشاهد الجولة 23
  • انتصاران وتعادل.. جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات الخميس