تابع الدكتور وليد الشاذلي، مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة دمياط، بجولات ميدانية لمتابعة التجهيزات بالمقرات الانتخابية بالهيئات الشبابية والرياضية التابعة لمديرية الشباب والرياضة بدمياط، للاطمئنان على جاهزيتها وتوافر كافة التيسيرات اللازمة لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين من أدوات ومستلزمات من المظلات والمقاعد وكراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين.

حيث قام مدير المديرية بجولة تفقدية اليوم لمتابعة التجهيزات بمركز شباب كفر الشناوى بإدارة شباب فارسكور ، مؤكدا أن المحافظة وكافة أجهزة الدولة تقوم بدورها في تجهيز وإعداد المقار الانتخابية وتقديم الدعم اللوجستي، والعمل على توفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بقواعد الهيئة الوطنية للانتخابات خلال الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر المقبل .

قامت إدارة التخطيط والمتابعة وبناء على تكليف من الدكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة دمياط بتكثيف المتابعات الميدانية لمراكز الشباب ومعالجة أوجه القصور المختلفة، بمتابعة مراكز شباب إدارة شباب السرو خلال الفترة من 26 ل 30 / 11 / 2023.

وقامت اللجنة بمتابعة  أنشطة إدارة الشباب والمراكز التابعة، حجازى حسانين ،سيف الدين ، تل الكاشف ، دقهلة ،مدينة السرو.

وتستهدف متابعة الخطة السنوية و لمختلف الاقسام المعنية ومتابعة تنفيذها ، التوجيه برفع معدلات تنفيذ أنشطة النشء والشباب زيادة أنشطة ذوى الهمم ، التسجيل بانتظام في مختلف السجلات الإدارية والمالية والمخزنية، استكمال ملفات الأنشطة، اتباع اجراءات الأمن والسلامة في الملاعب والمنشآت.

يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ودكتورة منال عوض محافظ دمياط.
وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة دمياط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دمياط مراكز شباب الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

أنشطة فنية بعددًا من مراكز شباب قنا

 نفذت إدارة الشباب والرياضة بمركز قوص جنوب محافظة قنا، وبالتحديد مركز شباب حاجر خزام، اليوم السبت، العديد من الفاعليات، وذلك ضمن مبادرة بداية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

 وكان ضمن هذة الفاعليات تعليم الشغل اليدوية بالخزف للفتيات بالقرية وتفاعل الفتيات بالعمل اليدوية وقاموا بعمل العديد من المشغولات بأيديهم ، شارك فى الفاعلية نحو ٢٠ من الفتيات. 

   وأكد محمد عبدالرحيم عرفه، ان مبادرة بداية تضمنت  عدة محاور رئيسية ، مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي، كما تركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية. 

 يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا و محمد عبد الرحيم عرفه وكيل وزارة الشباب الرياضة بقنا . 

كما نفذ مركز شباب ابو مناع بحري التابع لإدارة دشنا، مسابقة الأشغال الفنية اليدوية، شارك فيها ١٠ من الشبا ، فاز منهم ٣ من المشاركين. 

وتعد الأشغال الفنية هى مجموعة من الأعمال اليدوية البسيطة التي يقوم بها الإنسان، والتي تتميز بكونها ذات طابع فني مميز ومبتكر في كثير من الأحيان، وذلك من خلال استخدام مواد أولية بسيطة وغير مكلفة"، وتعتمد الأعمال اليدوية في الأساس على مهارة اليد العاملة، وتجدر الإشارة إلى أن البعض يطلق عليها "الأعمال الفنية"، أو "المهارات الفنية"، أو "الأشغال الفنية"، أو "الحرف اليدوية".

  وأكد محمد عبدالرحيم عرفه أن الأعمال اليدوية الفنية اسهمت في رفع وتنمية القدرة الإبتكارية والإبداعية لدى الإنسان، فهي تمنحه مساحة كبيرة للتفكير والتأمل في محاولة إيجاد كل ما هو جديد ومميز. 

كما أسهمت الأعمال اليدوية في المحافظة على الإرث الخاص بكل مدينة أو بكل مجموعة من الناس، كما عملت على ديمومته. 

و نفذت إدارة شباب قوص بمركز شباب حاجر خزام العديد من الفاعليات ضمن مبادرة بداية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى. 

 و قام مدير المركز دعوة الاطفال للاستفادة بما يقدمه المركز من خدمات عديدة ومفيدة لهم، و شارك فى هذا اليوم ٤٠ من الاطفال من أبناء قرية حاجر خزام وابدوا عن فرحتهم بهذا اليوم .

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الشباب بالمنيا: تعزيز الهوية الوطنية عبر أنشطة وفعاليات متنوعة
  • أنشطة فنية بعددًا من مراكز شباب قنا
  • "الشباب والرياضة " تنظم معسكر لطلائع قري "حياة كريمة " بمحافظة دمياط
  • مدير عام شباب القليوبية يشهد تكريم المتفوقين علميا بمركز شباب العمار بطوخ
  • أمين عام رئاسة الجمهورية يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بثورة 21 سبتمبر
  • الشباب والرياضة ومؤسسة كير مصر تختتمان أنشطة المساحات الصديقة(مشروع السلامة والتمكين والحماية )
  • الشباب والرياضة ومبادرة "رواد النيل" بالبنك المركزي تطلقان سلسلة من الندوات التعريفية عن خدمات “وحدات تطوير الأعمال”
  • وزراء التعليم العالي والرياضة والعمل يشهدون فعاليات النسخة الأولى من أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • وزراء الشباب والرياضة والتعليم العالي والعمل يشهدون فاعليات أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية
  • محافظ الدقهلية يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه