صحيفة الجزيرة:
2024-06-16@15:04:39 GMT

الزايدي يحتفي بأمين محافظة الطائف

تاريخ النشر: 3rd, December 2023 GMT

سليمان على وهيب – الجزيرة
احتفى رئيس مجموعة الزايدي للتنمية والاستثمار الشيخ مشعل بن سرور الزايدي بأمين محافظة الطائف المهندس عبدالله بن خميس الزايدي الذي تم تعيينه مؤخرا بحضور نايف الزايدي عضو مجلس الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة و اللواء مرزوق الزايدي و مدير مرور العاصمة المقدسة العميد فواز الحازمي وامين هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة سابقا المهندس خالد فدا و المهندس فؤاد الشريبي و المهندس محمد برهان سيف الدين وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال بمنطقة مكة المكرمة وذلك بمنزله العامر بحي الزايدي.

وتخلل الحفل أحاديث ودية وطرح الأفكار البناءة وكافة السبل الكفيلة بمواصلة التطوير للطائف المأنوس وأعرب المهندس عبدالله الزايدي اعتزازه بالثقة التي حظي بها من لدن القيادة الرشيدة بمهامه الجديدة بأمانة محافظة الطائف سائلا الله العلي القدير التوفيق لتحقيق التطلعات المنشودة على أكمل وجه

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

ماجد المهندس يشارك في أحداث فيلم "جوازة توكسيك"

يغني الفنان ماجد المهندس ضمن أحداث الفيلم الجديد “حوازة توكسيك” باللهجة المصرية وهي الأغنية الرسمية للفيلم العائلي الكوميدي جوازة توكسيك بصوت المغني العراقي السعودي ماجد المهندس، في وذلك استعداداً لطرح الفيلم في جميع دور العرض


تُبشرنا الأغنية بقصة رومانسية تدور أحداثها في إطار كوميدي مشوّق في أجواء صيفية مبهجة، لا تخلو من لحظات درامية مؤثرة، يتخللها التوتر وسوء التفاهم. والأغنية من إنتاج شركة كاسيت ميديا، كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع طارق عبد الجابر، وتوزيع ديجيتال شركة ورنر ميدل إيست.
تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟ 
فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

مقالات مشابهة

  • عضو المجلس السياسي الأعلى الزايدي يعزي محافظ مأرب في وفاة والده
  • عضو المجلس السياسي الأعلى الزايدي يعزّي محافظ مأرب في وفاة والده
  • محافظ الطائف يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك
  • ماجد المهندس يشارك في أحداث فيلم "جوازة توكسيك"
  • 46 مئوية في الظل.. درجة الحرارة تصل ذروتها على عرفات
  • محافظ الطائف يتفقد نقاط الفرز الأمني في الخالدية والهدا والمحمدية
  • محافظ الطائف يتفقد نقاط فرز الحجاج  في الخالدية والهدا والمحمدية 
  • حصاد 30 ألف هكتار من الشعير و29 ألف هكتار من القمح في درعا
  • تعرف على موعد طرح أغنية "لو زعلان" لـ ماجد المهندس 
  • الطائف تحتضن مهرجان جادة الإبل