باريس

يواجه عريس يدعى جاكوب لاغرون اشتهر على التواصل الاجتماعي بحفل زفافه الفاخر الذي كلفه 59 مليون دولار السجن المؤبد؛ بتهمة الاعتداء على 3 ضباط شرطة بفتح النار عليهم في مدينة تكساس.

‏ووقف لاغرون، في قاعة محكمة مقاطعة تارانت بتهمة الاعتداء على 3 ضباط شرطة، ويواجه خطر السجن مدى الحياة أو عقوبة لا تزيد على 99 عاماً ولا تقل عن 5 أعوام.

وكشفت الوثائق عرض صفقة على المتهم للإقرار بالذنب مقابل السجن 25 عاماً من قبل المدعي العام لمقاطعة تارانت.

‏والجدير بالذكر أن المتهم اشتهر بعدما تداولت العديد من المنافذ أخبار زواجه بمادلين بروكواي، الذي عرف بـ «زفاف القرن» بعد أن أنفق الزوجان 59 مليون دولار على الاحتفال الذي استمر 5 أيام في باريس.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: السجن باريس عقوبة

إقرأ أيضاً:

حملة ترامب تجمع 53 مليون دولار بعد 24 ساعة من حكم إدانته

قالت حملة الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، إنها جمعت 52.8 مليون دولار، خلال الـ24 ساعة التي تلت إعلان الحكم بإدانته بتزوير وثائق لإخفاء مبلغ مالي دفعه لشراء صمت ممثلة إباحية قبل انتخابات عام 2016.

وبحسب بلومبرغ، فإن مبلغ التبرعات البالغ 52.8 مليون دولار، هو رقم ضخم ليوم واحد، كما أنه يمثل أكثر من ثلثي المبلغ الذي جمعه خلال شهر أبريل بأكلمه، والبالغ 76 مليون دولار.

وقالت حملة ترامب في بيان مساء الجمعة: “هذا أكثر من مليوني دولار في الساعة”. وبحسب البيان، فإن أكثر من ثلث المتبرعين جدد.

وكانت هيئة المحلفين وجدت، الخميس الماضي، أن المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب مذنب في جميع التهم الـ 34 المتعلقة بسوء التعامل مع السجلات التجارية للتستر على المدفوعات لممثلة إباحية.

ويوم الجمعة، قال ترامب إنه سيطعن على حكم الإدانة الذي جعله أول رئيس أميركي سابق يدان بارتكاب جريمة، رغم أنه سيتعين عليه الانتظار حتى صدور الحكم النهائي في 11 يوليو قبل اتخاذ هذه الخطوة.

وأدين ترامب في 34 تهمة جنائية تتعلق بتزوير وثائق لإخفاء مبلغ مالي دفعه لشراء صمت الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز للتأثير بشكل غير قانوني على نتائج انتخابات عام 2016. وتفوق ترامب في ذلك العام على المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

ولا يزال ترامب يواجه ثلاث محاكمات جنائية أخرى، اثنتان بسبب جهوده لإلغاء هزيمته في انتخابات عام 2020، لكن الحكم في القضيةا لجارية قد يكون الوحيد الذي يصدر قبل الانتخابات.

ودفع ترامب ببراءته في جميع القضايا الأربع، التي يقول إن لها دوافع سياسية.

مقالات مشابهة

  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر
  • السجن المؤبد لمتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر بسوهاج
  • السجن 17 عاماً لمسؤول في نينوى سرق أموال النازحين
  • السجن المؤبد لمتهم بالتعدي على فتاة في المعصرة
  • حملة ترامب تجمع 53 مليون دولار بعد 24 ساعة من حكم إدانته
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بـخلية الجبهة لجلسة 24 يونيو لسماع الشهود
  • العراق.. السلطات الأمنية تكشف تفاصيل جديدة في قضية البلوغر الشهيرة "أم اللول"
  • "أمريكيون ترشحوا للرئاسة من السجن".."القاهرة الإخبارية" ترصد
  • القضاء الأمريكي يدين ترامب جنائياً.. مهدد بالسجن 4 سنوات ووصف القاضي بالمرتشي
  • حدث ليلا.. قصف اليمن والحكومة الإسرائيلية تنقلب على المستوطنين وترامب مهدد بالسجن