قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك تصريحات من البعض غير مسئولة ولا يعنيهم أمن مصر القومي.

أحمد موسى يزف بشرى سارة للمواطنين: في خير كتير جاي الفترة المقبلة ومشاريع لم يتم الإعلان عنها أحمد موسى: المصريون في أوروبا صوتوا بالانتخابات الرئاسية والحرارة تحت الصفر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"،: "حبيت أوضح لحضراتكم معلومة مهمة، لقيت الناس بتشير تصريحات لناس غير مسئولة ولا يعنيها أمن مصر القومي، وبيقولوا حواديت أن المواطن المصري اللي قاعد في غزة عايز يرجع بلده لكن مصر بتاخذ الإذن من إسرائيل، وهذا كلام هراء وغير صحيح على الإطلاق".

 

وأكد الإعلامي أحمد موسى،: "كل مواطن مصري موجود في غزة يريد العودة لمصر يعود فورا"، مشيرا: "السلطات المصرية هي المعنية بمن يدخل إلى أرض مصر".


وأشار الإعلامي أحمد موسى،: "مصر لا تأخذ أي إذن من إسرائيل فيما يتعلق بمواطنيها"، موضحا: "ما يروجه البعض عن أن إسرائيل تتحكم في عودة أي مواطن مصري من قطاع غزة غير صحيح"، معقبا: "عيب عليكم تتكلموا على بلدكم كده، لأن مصر صاحبة السيادة في دخول أي شخص لأراضيها".


وانفعل الإعلامي أحمد موسى على الهواء، قائلا: "مصر لا تستأذن إسرائيل أو غيرها بشأن دخول أي مواطن مصري لأراضيها، وكل ما يروج أكاذيب ضد مصر في هذا التوقيت له غرض خبيث".

 

وأكد: "الأجهزة الأمنية المصرية لا تراجع أحدا أو دولا بشأن دخول مواطنيها لأراضيها".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى الانتخابات الرئاسية إسرائيل السلطات المصرية المواطن المصري الإعلامی أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

حقيقة فرض رسوم مالية على تطبيق إنستاباي

أكد الدكتور أحمد شوقي، الخبير المصرفي، أن إجمالي عدد المتعاملين على تطبيق إنستا باي وصل لـ 6.5 مليون مواطن، مشيرا إلى أن هناك 47 مليون مواطن داخل عملية الشمول المالي.

أحمد السقا يتعاقد على فيلم "خبطة العمر" بتوقيع هاني سرحان ومحمد سلامة تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عملة في الفيوم لجلسة الثاني من أغسطس لا يوجد رسوم على تطبيق إنستا باي

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير”، والمذاع على قناة صدى البلد، إن فرض رسوم مالية على إنستا باي يحتاج زيادة التعاملات على التطبيق مؤكدا أنه في الفترة الحالية لا وجود لرسوم على تطبيق إنستا باي، وخدمات التطبيق أكثر أمانا للمواطنين.

التطبيق يتعامل مع 33 بنكا

واختتم قائلا: إنستا باي سيعمل على أساس السحب النقدي دون كارت فيزا، والتطبيق يتعامل مع 33 بنكا، ومقرر نزول خدمة السحب من إنستا باي عبر ماكينات الصراف الآلي في خلال شهور مقبلة.

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • أحمد الطاهري: إسرائيل حدث لها أكبر حالة انكشاف لقدراتها في الفترة الماضية
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • حقيقة فرض رسوم مالية على تطبيق إنستاباي
  • بعد 40 سنة من هجرتهم إلى إسرائيل.. أين هم يهود الفلاشا الآن؟
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء