يحقق مسلسل المتوحش الذي يعرض حاليًا الكثير من النجاح ونسب مشاهدة عالية جدًا، ويعتبر واحد من أكثر الأعمال نجاحًا خلال الفترة الحالية وينافس بقوة بقية الأعمال.

اقرأ ايضاًنيتفليكس تُثير الجدل بمسلسل تركي حول قصة النبي موسى.. وممثل اسرائيلي يجسّد الدورأبطال مسلسل "المتوحّش" يثيران شائعات حول علاقتهما 
 

وأثار الثنائي التركي "خالد أوزغور ساري" و "سيماي بارلاس" شائعات حول وجود علاقة رومانسيّة تجمع بينهما بدات في كواليس المسلسل التركي.

ورصدت الصحافة الثنائي خالد وسيما في أحد شوارع تركيا وهما يتنزّهان معا بينما يمسكان بيد بعضهما  في اشارة الى وجود علاقة رومانسية بينهما.

وتفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر مؤكدين أنهما مناسبان لبعضهما وهناك الكثير من الانسجام والتناغم الكبير بينهما.

نجم مسلسل أبطال المتوحش يعترف بذهابه إلى الطبيب النفسي

وخلال وقت سابق اعترف النجم خالد أوزغو بانه يذهب الى طبيب نفسي بشكل منتظم من أجل اتقان الشخصيات التي يقدمها في الاعمال، حيث أكّد بأنه خلال التصوير يدفن مشاعره فالجسد لا ينظر للامر بانه تمثيل بل يتصوّر هذه المشاعر بأنها حقيقية.

اقرأ ايضاًمسلسل تركي يعدّ من أكثر الأعمال مشاهدة في العالم.. ما هو؟


 

يروي مسلسل المتوحش قصة الشاب يمان الذي يتم اختطافه عندما كان طفلًا من عائلته الثرية، حيث عاش طفولته في الزقايق وعانى بشكل كبير، وبعد اكتشافه انه يننتمي إلى عائلة ثرية يحاول التأقلم مع حياته الجديدة وسط العديد من الأحداث والتطورات.

وأشاد الجمهور بالعمل معتبرين أنه من الأعمال القليلة التي دائما ما تضم احداث سريعة ولا يوجد رتابة في حلقاته.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أخبار المشاهير اطلالات المشاهير التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: كشف محمود حمدان مؤلف مسلسل “حق عرب” الذي قام ببطولته الفنان أحمد العوضي في رمضان الماضي عن عودة التعاون بينهما من جديد في رمضان المقبل.

ونشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة له مع العوضي معلناً عن البدء في كتابة مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025، وعلق على الصورة قائلاً: “رمضان 2025”.

مسلسل “حق عرب” حقق نجاحًا كبيرًا. وشارك فيه عدد كبير من الفنانين، بجوار أحمد العوضي، من بينهم وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

يُذكر أنه عُرض لأحمد العوضي في السينما فيلم “الإسكندراني”، من إخراج خالد يوسف، وشاركه في بطولته: زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، محمود حافظ وآخرون، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، كما شهد الفيلم عودة خالد يوسف إلى السينما بعد غياب ست سنوات، منذ أن قدّم فيلم “كارما” عام 2018، من تأليفه وإخراجه.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. أحمد العوضي يكرر تجربته في “حق عرب” في رمضان المقبل
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • يسرا اللوزي أمام خالد النبوي لأول مرة في مسلسل السراب
  • تألقي في سهرتك الرومانسية أول ايام عيد الأضحى على خطي جويل مردينيان
  • للمرة الأولى.. يسرا اللوزي مع خالد النبوي في مسلسل السراب
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • عقد قران سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز.. صور جديدة تشعل السوشيال