أطلق مسجدا المرسي وعبد الرحمن البيلي التابعين لإدارة أوقاف بيلا بمحافظة كفر الشيخ، مسابقة ثقافية يتم تكريم الفائزين فيها في ليلة الإسراء والمعراج في شهر رجب المقبل لعام 1445 هجرية، في إطار البرنامج التثقيفي للطفل، تحت إشراف الشيخ عطا بسيونى، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة.

المسابقة للعام الثاني علي التوالي

وقال الدكتور مصطفى أبو العمايم، كبير الأئمة بإدارة أوقاف بيلا وعضو برنامج قادة فكر بوزارة الأوقاف، أنّ المسابقة يتم إطلاقها للعام الثاني على التوالي بعد إطلاقها لأول مرة خلال عام 2022 الماضي، بالتنسيق بين مسجد المرسي ومسجد عبد الرحمن البيلي التابعين لإدارة أوقاف بيلا.

وأكد «أبو العمايم»، لـ«الوطن»، أنّ المسابقة عبارة عن أسئلة دينية تم طباعتها في أوراق وتوزيعها علي الأطفال والشباب الراغبين في المشاركة في المسابقة وهي مكونة من 31 سؤالاً، حيث يجاوب عليها المشتركين ثم يقومون بتسليمها إلي إدارة المسجدين، علماً بأنّه عند تسليم ورق الإجابة سيتم سؤال المتسابق في إحداها، لافتاً أنّ درجة السؤال الشفوي من 10 درجات، وكل سؤال من التحريري من 3 درجات، فتكون الدرجة النهائية من 100 درجة.

منح الأوائل جوائز قيمة

وأوضح «أبو العمايم»، أنّه سيتم منح الأوائل جوائز قيمة، ويمنح جميع المشتركين أيضاً جوائز عينية، وذلك في الاحتفال بذكري الإسراء والمعراج بمسجد المرسي ببيلا في ليلة الإسراء والمعراج في شهر رجب المقبل، عقب صلاة المغرب، مشيراً إلى أنّه سيتم أيضاً تكريم المتميزين في حفظ القرآن الكريم علي مدار العام في نفس الليلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مسجد المرسي أوقاف كفر الشيخ مسابقة

إقرأ أيضاً:

5 نجوم.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" بالكويت 20 يونيو

ينتظر الجمهور الكويتي والخليجي تجربة غنائية استثنائية بكل المقايس مع حفل نجوم "ليلة النكد" من إنتاج a music وذلك يوم ٢٠ يونيو الجاري في قاعة البركة بفندق كراون بلازا.

وكعادته حرصت الشركة المنظمة ، على أن تخرض غمار تجربة موسيقية مختلفة عندما بدأ التجهيز للحفل قبل فترة ليتم اتفاقه مع النجوم رامي جمال وحمادة هلال وأحمد بتشان ومسلم وأحمد فريد ليجتمع الخماسي في حفل ساهر ذو طابع مختلف.

وحول هذه الخطوة، وقالت الشركة المنظمة في بيان صحفي: "الحفل يجمع نخبة من النجوم اشكر ثقتهم في الشركة ونتطلع لأن نقدم للجمهور تجربة غنائية مختلفة ومميزة لاسيما وأننا نقف على أرض صلبة انطلاقا من النجاحات السابقة".

وأضاف الشركة: "الحفل سوف يزخر بالعديد من المفاجآت وثمة برنامج متنوع ومميز لنجوم الأمسية ونتطلع لأن نكون عند ثقة جمهورنا في الكويت ".

وأختتمت الشركة، أن لديها نهج واضح وخطة مدروسة في مجال الإنتاج فضلا عن مشروع فني ضخم سيتم الكشف عنه لاحقا يهدف من خلاله إلى تغطية جميع الأنشطة الفنية بالكويت  سوف يكشف عنه لاحقا.

رامي جمال 

وطرح الفنان رامى جمال مؤخرًا أجدد ألبوماته الغنائية التى تحمل عنوان «خلينى أشوفك» بشكل رسمى على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ألبوم رامى جمال «خلينى أشوفك» يتكون من 15 أغنية ما بين الدراما والرومانسية التى تحمل كل معانيها.

 

جاءت ذلك على غرار حفل «ليلة الدموع» بالسعودية، الذى أقيم فى أغسطس الماضى، ينطلق حفل «ليلة النكد» فى الكويت، حيث أعلنت الشركة المنظمة عن بعض النجوم المشاركين فى الحفل، المقرر إقامته على مسرح قاعة البركة بفندق كروان بلازا، يوم 20 يونيو المقبل

مقالات مشابهة

  • التنظيم والإدارة: إتاحة الاستعلام عن نتيجة التظلم للمتقدمين لمسابقة معلم مساعد
  • وكيل أوقاف البحر الأحمر يجتمع بالأئمة والخطباء
  • التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة التظلم للمتقدمين لمسابقة معلم مساعد فصل
  • سجل الفائزين بلقب دوري أبطال أوروبا منذ إطلاق المسابقة
  • تكريم الحاصل على المركز الرابع في مسابقة الأزهر لحفظ القرآن بكفر الشيخ
  • 5 نجوم.. تفاصيل حفل "ليلة النكد" بالكويت 20 يونيو
  • الجوية الجزائرية تطلق مسابقة وتُقدم هذه الجوائز
  • بعد قليل.. إعلان نتيجة مسابقة عمال المساجد للعام 2023
  • تفاصيل طرح "أرامكو" السعودية
  • الكشف عن تفاصيل ليلة الجحيم في ديالى .. ما علاقة خطوط إيران الناقلة للطاقة؟