أكد الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها رفع درجة الاستعداد القصوى وجاهزية المستشفيات خلال فترة الانتخابات الرئاسية المقرر انطلاقها غدا الأحد، وتستمر على مدار 3 أيام، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها.
كما أكد الدكتور عمرو الدخاخني، أن عملية رفع حالة الطوارئ تبدأ من اليوم بجميع أقسام ووحدات المستشفيات والاستقبال والطوارئ، استعدادا للانتخابات الرئاسية وأخذ الاحتياطات اللازمة.


وشدد الدخاخني على تواجد جميع الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وفنيين بمختلف الأقسام والوحدات، والتأكد من توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والتحاليل والأشعات والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنها مستشفيات جامعة بنها رفع حالة الطوارئ رئيس جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

صحة الكرخ تُضاعف طاقتها الطبية بافتتاح 3 مستشفيات جديدة و11 صالة عمليات

يونيو 10, 2024آخر تحديث: يونيو 10, 2024

المستقلة/- تباشر دائرة صحة الكرخ قريباً العمل بـ3 مستشفيات جديدة، بينما تقترب من افتتاح بناية تتضمن 11 صالة عمليات في مستشفى اليرموك.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور وائل الكبيسي، إنّ طوارئ مستشفى اليرموك ستشهد خلال المدة القريبة المقبلة افتتاح بناية تشمل 11 صالة عمليات، مع إنعاش رئوي كبير يحتوي على أكثر من 40 سريراً.

وأضاف أن الأسبوعين المقبلين سيشهدان افتتاح المعجلات الخطية في مستشفى الكاظمية التي تحوي أحدث الأجهزة لعلاج الأورام بالعراق والشرق الأوسط.

وأكد الكبيسي الاستمرار في إكمال مشروع مستشفيي الشهيد الحكيم وسبع البور، علاوة على افتتاح وتطوير مستشفيي الكرامة والطفل المركزي.

وبين أن القطاع الصحي ينتقل من مرحلة إلى أخرى بصورة تدريجية، لكي لا نخسر الخدمات التي تقدمها المستشفيات الكبيرة، مشيراً إلى أن الدائرة تسعى إلى زيادة عدد المستشفيات عن طريق افتتاح مستشفى الحرية الذي سيكون إلى جانب مستشفيي اليرموك والكاظمية، بالإضافة إلى مستشفيي سبع البور والأورام بسعة 400 سرير، وسيباشر العمل بهما قريباً.

وتُعد هذه المشاريع الجديدة نقلة نوعية في مجال الخدمات الصحية المقدمة في بغداد، حيث ستساهم في تخفيف الضغط على المستشفيات الحالية وتوفير أفضل رعاية صحية للمواطنين.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تحتفل باليوم العالمي للتبرع بالدم
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب
  • رئيس جامعة بنها يفتتح معرض المنتجات والسلع الغذائية..صور
  • شاهد.. مستشفيات رفح خارج الخدمة والميدانية بديل النازحين المصابين
  • رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى بمستشفيات جامعة أسوان
  • صحة الكرخ تُضاعف طاقتها الطبية بافتتاح 3 مستشفيات جديدة و11 صالة عمليات
  • رئيس جامعة طنطا: مستشفى الكلى الجديد تم إنشاؤه بأعلى المعايير الدولية
  • رئيس جامعة طنطا يفتتح مستشفى الكلى الجديد
  • مستشفيات جامعة أسوان تستعداد للاستقبال حالات عيد الأضحى المبارك
  • مستشفيات جامعة أسوان تستعد لاستقبال عيد الأضحى