رفعت إدارة الازمات والكوارث بجامعة بنها، برئاسة الدكتور ابراهيم راجح حالة الطوارئ القصوى استعدادا للانتخابات الرئاسية التى تنطلق غدا .
 وقال الدكتور ابراهيم راجح، إنه تم رفع حالة الجاهزية والطوارىء للتعامل السريع مع اى مواقف، مشيراً إلى أنه يتم التنسيق الكامل مع  مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان محافظة القليوبية تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بضرورة التنسيق الكامل مع كافة الأجهزة بالمحافظة  لرصد أي مشاكل أو معوقات وحلها على الفور 
ودعا الدكتور ابراهيم راجح مدير إدارة الازمات والكوارث أبناء مصر للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية غدا لنثبت للعالم أن مصر دولة قوية بشعبها 
كما أعلنت مستشفيات بنها الجامعية  رفع درجة الأستعداد القصوى وجاهزية المستشفيات خلال فترة  الانتخابات الرئاسية.

وأكد الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها، أنه اعتبارا  من اليوم تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع اقسام ووحدات المستشفيات والاستقبال والطوارئ استعدادا للإنتخابات الرئاسية وأخذ الأحتياطات اللازمة. 
شدد الدخاخنى على تواجد جميع الأطقم الطبية من اطباء وتمريض وفنيين بمختلف الاقسام والوحدات والتأكد من  توفير كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والتحاليل والأشاعات والكميات اللازمة من أكياس الدم ومشتقاته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أدارة الأزمات والكوارث جامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي

إقرأ أيضاً:

‎ايران.. نجاد يتقدم بطلب ترشحه للانتخابات الرئاسية

الأحد, 2 يونيو 2024 10:14 ص

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أعلن الرئيس الايراني الأسبق “محمود أحمدي نجاد” عن ترشّحه للانتخابات الرئاسية في ايران.

وستجري نهاية شهر حزيران الجاري انتخابات رئاسية مبكرة في ايران، وذلك بعد رحيل الرئيس إبراهيم رئيسي ومرافقيه إثر تحطم المروحية التي كانت تقلهم في 19 مايو/أيار الحالي شمالي غرب البلاد.


وفتحت وزارة الداخلية الإيرانية في 29 من ايار الماضي باب الترشيح ليتقدم الراغبون بالترشح رسميا للانتخابات الرئاسية المبكرة المقرر إجراؤها يوم 28 يونيو/حزيران المقبل.


وبعد عملية التسجيل التي ستستمر 5 أيام بدءا من صباح الخميس الماضي، يقوم مجلس صيانة الدستور بمراجعة ملفات المرشحين للبت فيها وتأييد ترشحهم أو رفضه.
يذكر ان نجاد تولى مهام رئاسة الجمهورية منذ 3 أغسطس آب 2005 بعد تغلبه على منافسه هاشمي رفسنجاني في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية، وأعيد انتخابه في 12 يونيو حزيران 2009 على حساب منافسه مير حسين موسوي، وظلَّ رئيسًا حتى 15 يونيو تموز 2013 بعد عقد الانتخابات الجديدة.

مقالات مشابهة

  • "بيئة مكة" تنفذ فرضية لتكدس الأضاحي في أحد المسالخ
  • أحمدي نجاد يقدم ترشيحه للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات العامة والمركزية بأسيوط لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • «بنها الجامعية: استقبلنا 160 مصابا بتسمم دوائي خلال شهر مايو
  • من هم المرشحين للانتخابات الرئاسية في إيران؟
  • ‎ايران.. نجاد يتقدم بطلب ترشحه للانتخابات الرئاسية
  • «القاهرة الإخبارية»: أحمدي نجاد يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • نجاد يترشح رسمياً للانتخابات الرئاسية في إيران
  • بلدية الحمرية تكرّم فرق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث
  • قائد شرطة عجمان يشيد باحترافية فريق الطوارئ خلال «منخفض الهدير»