استقبل اللواء الدكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، مساء اليوم وفدا من أهالي مدينة دهب، وبحضور رئيس مدينة دهب، ضم الوفد عددا من  المدينة.

وقدم الوفد التهنئة لمحافظ جنوب سيناء علي درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف.

وكان محافظ جنوب سيناء قد حصل علي درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الفلسفة فى الاستراتيجية القومية بعنوان" التنمية الشاملة في سيناء لمواجهة العنف والإرهاب"، والتي تمت مناقشتها أواخر الشهر الماضي من داخل قاعة أكتوبر بالأكاديمية العسكرية -للدراسات العليا والاستراتيجية وسط حضور مهيب ضم عددا من الوزراء والمحافظين وكوكبة من أساتذة الجامعات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات الإعلامية وكبار الكتاب والصحفيين ورجال الفكر وممثلين عن الازهر والكنيسة وكبار المستثمرين ورجال الأعمال ومشايخ وعواقل البدو وممثلين عن المرأة وعددا كبيرا من أهالي جنوب سيناء .

FB_IMG_1702157319471 FB_IMG_1702157317175 FB_IMG_1702157314644

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المحافظ المستثمرين إستقبل اللواء رجال الاعمال والمستثمرين بمدينة شرم الشيخ الوزراء والمحافظين مشايخ وعواقل خالد فودة محافظ جنوب سيناء رئاسة النائب النواب والشيوخ جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

منح كيروش الدكتوراه الفخرية في البرتغال

حصل المدير الفني البرتغالي، كارلوس كيروش، على الدكتوراه الفخرية من جامعة لشبونة، في حفل أشاد فيه رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، جياني إنفانتينو، بريادة المدرب المخضرم.

أبرز إنفانتينو، في رسالة بالفيديو، رؤية المدرب العالمية لكرة القدم.

وقال رئيس "فيفا": "طوال هذا الوقت، أظهر كارلوس كيروش حباً وشغفاً غير عاديين لكرة القدم، فضلاً عن مستوى من المعرفة والريادة أوصله إلى قمة رياضتنا".

كما ذكر إنفانتينو أن كيروش درب في 11 دولة في خمس قارات، ودرب سبعة منتخبات وطنية، وساهم خلال هذه الفترة في تطوير العديد من اللاعبين.

وجلب كيروش (71 عاماً) أول انتصارات البرتغال الدولية، حين فاز بكأس العالم تحت 20 عاماً عام 1989، مع فريق ضم لاعب ريال مدريد السابق لويس فيغو، كما قاد أندية مثل سبورتينغ، وريال مدريد (في 2003-2004)، وكان مساعداً لأليكس فيرغسون في مانشستر يونايتد لعدة مواسم، وساهم في التعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو.

وعلى مستوى المنتخبات، تولى كيروش تدريب البرتغال، إيران، جنوب أفريقيا، مصر، كولومبيا، وقطر. 

مقالات مشابهة

  • وسط سيناء يرفع درجة الاستعداد مع بدء العام الدراسي الجديد
  • السعودية تسجل هزة أرضية بقوة 2.5 درجة على مقياس ريختر جنوب مدينة الشقيق
  • إصابة اثنين فى انقلاب سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • استعدادا للعام الدراسي.. الانتهاء من رفع القمامة بمحيط مدارس جنوب سيناء
  • نائب محافظ شمال سيناء يتفقد قري جنوب رفح
  • زلزال بقوة 2.5 ريختر جنوب مدينة الشقيق
  • تسجيل هزة أرضية جنوب مدينة الشقيق
  • منح كيروش الدكتوراه الفخرية في البرتغال
  • نشاط مكثف لمحافظ جنوب سيناء بالقاهرة للارتقاء باليات العمل على أرض المحافظة
  • بداية جديدة.. قافلة الصحة والغذاء تطوف شوارع قرية الطويل بشمال سيناء