تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. مصر خالية من فيروس الميكوبلازما وتحذير من أكاذيب الإخوان نشرة التوك شو.. حقيقة الشتاء الأكثر برودة في مصر وعمرة طوني خليفة


أكد المستشار أحمد بنداري، المدير التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة  تلقت شكاوى من الزحام على لجان التصويت في الانتخابات الرئاسية  نتيجة الإقبال الكثيف من المواطنين،

لمزيدٍ من التفاصيل.

. شاهد من هنا

الوطنية للانتخابات: إقبال كثيف من المواطنين بانتخابات الرئاسة (شاهد)

علق المستشار عبدالرحيم عبدالمالك، رئيس لجنة المتابعة بمحافظة الأقصر، عن سير العملية الانتخابية في الأقصر خلال اليوم الأول في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، مشددًا على أن العملية الانتخابية بدأت في أجواء شتوية رائعة، للإدلاء بالأصوات في الاستحقاق الدستوري الأهم، وانتظمت العملية الانتخابية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

رئيس لجنة المتابعة بالأقصر: العملية الانتخابية بدأت في أجواء شتوية رائعة

عرضت فضائية "ten"، اليوم الأحد، مقطع فيديو يرصد لقطات من توافد كبير على اللجان الانتخابية بمدينة شرم الشيخ بالفترة المسائية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2024.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناتوافد كبير على اللجان الانتخابية بمدينة شرم الشيخ بالفترة المسائية (شاهد)

أبدى الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي رضاه عن الإقبال في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، قائلا: “إن شاء الله اليومين القادمين يكون الإقبال أكثر بإذن الله”.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناد.عبدالسند يمامة: ننتظر من المصريين حسن الاختيار ورئيس جديد (فيديو)

أبدى الإعلامي أحمد موسى، سعادته بالإقبال الذي يشهدها اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، قائلا: " “كانوا بيقولوا: يعني إيه انتخابات؟، وخلاص الانتخابات محسومة، لأ، الشعب المصري اليوم يعرف ما هي رسالته".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناأحمد موسى يكشف عن مفاجأة أمام لجان الانتخابات الرئاسية (فيديو)

أشادت الإعلامية لميس الحديدي، بالإقبال على التصويت في  اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، قائلة: "الإقبال كان جيد جدا في كثير من المحافظات،  الإقبال  على التصويت دائما يكون أكبر في الساعات الأولى من اليوم، والمساء، والفترات ما بعد ساعة الراحة ".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنالميس الحديدي تشيد بالإقبال في الانتخابات الرئاسية.. المرأة لم تخذلنا (فيديو)


أكد د. أيمن محسب، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوفد الإعلامية وعضو حملة المرشح الرئاسي د. عبدالسند يمامة، أنه تم المرور اليوم على أكثر من لجنة عامة وفرعية بالعديد من المحافظات خلال استقبال الناخبين للتصويت في انتخابات الرئاسة 2024، مشددة على أن الحملة الانتخابية لمرشح الوفد مجهزة بغرفة عمليات ورصدت العملية الانتخابية على مدار اليوم.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناالنائب أيمن محسب: إقبال الناخبين على صناديق الاقتراع في اليوم الأول فاق التوقعات (فيديو)

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الفنانة لبلبة  ارتكبت جريمة انتخابية دون أن تعلم ، بعد أن أدلت بصوتها مرتين في الانتخابات الرئاسية الحالية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنالميس الحديدي تكشف عن فنانة ارتكبت حريمة انتخابية وفتح تحقيق معها (فيديو)

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بالإقبال على التصويت بكثافة في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية، قائلا: " "أنا مشوفتش حد استجرا يقول مفيش إقبال على الانتخابات الرئاسية".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هناعمرو أديب يكشف سر الإقبال الكثيف على التصويت بالانتخابات الرئاسية (فيديو)

قال عصام الصباحي، رئيس حملة الدكتور عبد السند يمامة،المرشح الرئاسي، إن تقييم اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، جيد جدًا، من ناحية العدد، والحضور، وحجم التصويت.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

حملة د. عبدالسند يمامة: اليوم الأول للانتخابات الرئاسية جيد جدًا (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسه بوابة الوفد الیوم الأول من الانتخابات الرئاسیة العملیة الانتخابیة عبدالسند یمامة فی الیوم الأول من التفاصیل على التصویت التوک شو شاهد من

إقرأ أيضاً:

مفوضية الانتخابات تُطلق ورشة عمل حول النزاعات الانتخابية

أطلقت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات، ورشة عمل قانونية حول النزاعات الانتخابية، تحت إشراف مكتب الشؤون القانونية بالمفوضية، وبالتعاون مع إدارة القضايا بالمجلس الأعلى للقضاء، والمؤسسة الدولية للنظم الانتخابية (IFES)، بمقر المركز الإعلامي للمفوضية في طرابلس.

وحضر فعاليات الافتتاح عضو مجلس المفوضية أبوبكر مردة، ورئيسة لجنة الطعون الانتخابية بإدارة القضايا آمنة الحسناوي، ومدير مكتب ليبيا بالمؤسسة الدولية للنظم الانتخابية عماد يوسف.

وافتتح فعاليات الورشة عضو المجلس أبوبكر مردة، موضحا أن هذه الورشة تأتي في إطار التعاون المشترك بين المفوضية وإدارة القضايا في سبيل تعزيز نزاهة الانتخابات، والاستفادة من التجارب السابقة الخاصة بالطعون الانتخابية، والاطلاع على اللوائح فيما يخص الاستبعاد والحجب والإلغاء وتحليل الإشكاليات القانونية في مذكرات الدفاع، إضافة إلى سبل التواصل بين المفوضية وإدارة القضايا خلال العملية الانتخابية.

بدورها أكدت الحسناوي على أهمية تبادل الخبرة والتدريبات المتطورة في مجال المعارف والمعلومات ذات العلاقة بالعملية الانتخابية، مشيرة إلى الجانب المشترك بين المفوضية والهيئات القضائية، مؤكدة على دعم العملية الانتخابية من خلال جهود إدارة القضايا بطبيعة عملها كجهاز قضائي ذو صبغة قانونية وقضائية.

من جانبه أكد مدير مكتب أيفس- ليبيا عماد يوسف، أن هذا التدريب يأتي استكمالاً لجهود سابقة تهدف إلى تعزيز وتعميق الوعي الانتخابي بأهمية القضاء في العملية الانتخابية، باعتبار أن الانتخابات هي عملية تنافسية وهو ما يؤسس للكثير من المنازعات لذلك يأتي الحرص على صيانة الحقوق والفصل في القضايا الانتخابية.

وتتضمن فعاليات الورشة، والتي تستمر على مدى 3 أيام، عديد المحاور من بينها المعايير الدولية للانتخابات الحرة والنزيهة، والإطار القانوني للانتخابات البلدية، واللائحة التنفيذية للانتخابات البلدية، والإشكاليات القانونية في مذكرات الدفاع المقدمة في الطعون، إضافة إلى محاكاة عملية لخطوات الاقتراع ومناقشتها من زوايا قانونية.

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو| سلاح الإخوان النووي.. والسيسي يستعد لوقفة عرفات
  • حدث في 8 ساعات| الأرصاد تحذر من طقس وقفة عرفات.. ومواقيت صلاة عيد الأضحى بالمدن والمحافظات
  • انطلاق الحملة الانتخابية الرئاسية في موريتانيا
  • الانتخابات المبكرة تقسم الإطار ومراسم الحج تنطلق.. التفاصيل في نشرة الظهيرة على السومرية
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة حول واقعة صفعة عمرو دياب وحرارة قياسية منتظرة
  • مفوضية الانتخابات تختتم ورشة عمل النزاعات الانتخابية
  • نشرة التوك شو.. بشرى عن الكهرباء وحطة لتوفير الأدوية
  • نشرة التوك شو| موقف تخفيف الأحمال في عيد الأضحى وشروط اختيار الأضحية
  • مفوضية الانتخابات تُطلق ورشة عمل حول النزاعات الانتخابية
  • تطوير شرق القاهرة .. نائب محافظ العاصمة يكشف لـ "الوفد" تفاصيل ملحمة وطنية قائدها الرئيس السيسي (حوار)