فـي بطولة عُمان للجولف

اختتمت الجولة الثانية من بطولة عُمان للجولف بفوز فريق يوروبكار بالمركز الأول، بعد منافسات حامية كشفت عن أدائه المميز وتكتيكاته الاستراتيجية والتي أحرز خلالها 88 نقطة، ليرتفع بذلك إجمالي نقاطه إلى 181 نقطة. وحافظ فريق مرافق على المركز الثاني بإجمالي 517 نقطة، كما برز فريق تنمية نفط عمان كمنافس قوي في المركز الثالث بـ 170 نقطة، حيث وقع الاختيار على لاعبه ديفيد مايلز كأفضل لاعب فردي بـ 38 نقطة، ما يثير التكهنات بأن تشهد الجولة الثالثة تغييرًا في ترتيب الفرق حيث يضع كل فريق عينه على المراكز الثلاثة الأولى.

وتعليقًا على ذلك، قال ناصر الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: «يسعدنا أن نستضيف هذه الفعالية الملهمة التي تسير بشكل أكثر من رائع، خاصةً وأنها تضم فرق أثبتت قدراتها التنافسية. خالص تهانينا لأبطال هذه الجولة، ونتطلع إلى الجولة التالية من هذه البطولة التي تحبس الأنفاس.» ومن جهة أخرى، أشاد راشد علي من فريق النهضة 1، بملعب الموج للجولف بقوله: «هذا هو أفضل ملعب لعبت فيه على الإطلاق. إننا نستمتع بوقتنا في الموج للجولف خلال هذه الفعالية الاجتماعية بالدرجة الأولى، ونأمل أن نحصد أحد المراكز الثلاثة الأولى فنحن ننتظر الجولة التالية بحماس كبير.» كما أعرب توم انبيرج من فريق أسياد عن انبهاره بالملعب مشدّدًا على دوره في نهجهم الاستراتيجي: «يحظى الموج للجولف بصيانة رائعة وتصميم فريد، بما يتماشى مع أعلى المعايير التي نحرص عليها في الدوري. وعلى جانب آخر، يتطلع فريقنا إلى أن يحتل صدارة الدوري، لذلك نعمل باستمرار على إعادة النظر في استراتيجيتنا وتعديلها، كما نركز على استغلال نقاط قوتنا وعلاج نقاط ضعفنا لضمان فوزنا في الجولات التالية.» ويشاركه نيتين سابري من فريق يوروبكار نفس التفاؤل بقوله: «روحنا المعنوية مرتفعة، فنحن متفائلون بشأن أدائنا ولدينا ثقة في أننا سوف نفوز بالصدارة في نهاية هذا الدوري.» ومع اقتراب الجولة الثالثة من بطولة عُمان للجولف، يستعد ملعب الموج للجولف لاستضافة جولة جديدة من المنافسة القوية وسط أجواء ودية في نوفمبر. فالدوري الذي تدعمه نماء لخدمات المياه وهاي اف ام وهلا اف ام، يتيح الفرصة للفرق للاستمتاع بالمرافق الاستثنائية للموج مسقط، والتي تشمل منطقة التسوق وتناول الطعام النابضة بالحياة وخيارات الإقامة واللعب الفاخرة.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الموج للجولف

إقرأ أيضاً:

«زوارق الإمارات» تتصدر «الزمن الأفضل» في «مونديال الفورمولا-1»


إيطاليا (الاتحاد)
تصدرت زوارق الإمارات المراكز الأولى في تصفيات الزمن الأفضل، ضمن ثالث جولات بطولة العالم لزوارق «الفورمولا-1»، والمقامة حالياً في جزيرة سردينيا في إيطاليا، وحقق زورق «الشارقة 17»، بقيادة روستي ويت «الزمن الأسرع« في المنافسة بـ 37:756 ثانية، في حين حل زورق «أبوظبي 5»، بقيادة المخضرم ثاني القمزي في المركز الثاني بزمن 37:806 ثانية، وبفارق أجزاء من الثانية فقط بينه وبين المتصدر، وجاء في المركز الثالث الفرنسي بيتر مورين على «زورق 7»، بزمن 38:339 ثانية، بينما حل زورق «الفيكتوري 4»، بقيادة إريك ستارك في المركز الخامس بزمن 38:316 ثانية.
وضمنت زوارق الإمارات بهذه النتيجة انطلاقة قوية في السباق الرئيس للجولة والختامي، الأحد، وبدأت التصفية الأولى بتأهل كل الزوارق الإماراتية للتصفية الثانية، ثم لاحقاً تأهلت للتصفية الثالثة والختامية ثلاثة زوارق تمكنت من الوصول إلى المراكز الأولى.
وحقق البطل الإماراتي ثاني القمزي عودة قوية إلى سباقات أفضل زمن بتحقيقه المركز الثاني في المنافسة، ومن المنتظر أن يستمر في تألقه من خلال السباق الرئيس.
من ناحيته، بارك أحمد الحوسني عضو اتحاد الإمارات للرياضات البحرية تألق وتفوق الزوارق الإماراتية، في مطلع منافسات الجولة الثالثة من البطولة، وحصد المراكز الأولى، وقال: نبارك لفريقي الشارقة وأبوظبي المركزين الأول والثاني في سباق أفضل زمن، وننتظر أن نشاهد تألقاً أكبر في السباق الرئيس.
وأكد أحمد الحوسني، أن نتائج الفرق الإماراتية تعكس قوتها ومكانتها على مستوى أقوى بطولات العالم، وقال: يواصل أبطالنا دوماً تقديم أفضل مستوى، وتأكيد مكانتهم باحتلال المراكز الأولى، وتحقيق الأرقام القياسية.
وتنطلق منافسات السباق الرئيس يوم الأحد في الخامسة مساء بتوقيت الإمارات «الساعة الثالثة بتوقيت إيطاليا»، ويشارك في المنافسة 18 زورقاً تتقدمها «زوارق الإمارات».

 

أخبار ذات صلة «سلة» شباب الأهلي تبحث عن التاريخ زاناردي يقترب من تدريب دبا الحصن

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الأولي
  • ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2024 بعد الجولة الأولى
  • بعد فوز ألمانيا وسويسرا.. موعد مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى
  • «زوارق الإمارات» تتصدر «الزمن الأفضل» في «مونديال الفورمولا-1»
  • المنتخب المغربي سيدات يخسر رتبة في تصنيف الفيفا
  • الرجاء يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • تصنيف الفيفا سيدات.. المنتخب المغربي يتراجع للمركز 59
  • مراكز الرعاية جوار المسجد الحرام تطلق خدمة المبيت لأطفال الحجاج
  • رسالة وهمية..وتنمية نفط عمان تحذّر منها
  • تصنيف الفيفا (سيدات): المنتخب المغربي يخسر رتبة ليحتل المركز 59