الثورة نت:
2024-06-12@05:52:23 GMT

تكريم أسر شهداء القطاع التربوي بأمانة العاصمة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

تكريم أسر شهداء القطاع التربوي بأمانة العاصمة

الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم في أمانة العاصمة اليوم، فعالية تكريمية لأسر الشهداء من القطاع التربوي في أمانة العاصمة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي الفعالية أكد مدير مكتب التربية بالأمانة عبد القادر المهدي، بأن التكريم ما هو إلا جزء يسير للتعبير عن الوفاء لتضحيات الشهداء وعرفاناً بعظيم عطاء وإحسان أسرهم وذويهم، ومواقفهم الجهادية لنصرة المستضعفين ومواجهة العدوان.

واشار المهدي، إلى موقف اليمن المناصر للشعب الفلسطيني، والداعم لمعركة طوفان الأقصى في الوقت الذي تخاذل الكثير من الانظمة العربية والاسلامية عن هذا الواجب .

ولفت دور القطاع التربوي في تحصين الشباب من الثقافات المغلوطة وترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية لإفشال مؤامرات أعداء الامة .

فيما نوه التربوي مطهر اللهيم في كلمة عن أسر الشهداء، بما ناله الشهداء من مكانة عظيمة وما سطروه من تضحيات ومآثر بطولية، أثمرت نصرا وعزا وحرية لليمن ، مجدداً عهد الوفاء للشهداء ولقائد الثورة في مواصلة دربهم حتى تحقيق النصر.

تخللت الفعالية التي حضرها مسؤول الرعاية التربوية بمؤسسة الشهداء بالأمانة محمد الورد وعدد من قيادات وكوادر مكتب التربية فقرات انشادية وشعرية معبرة عن المناسبة، وتكريم أسر وأقارب الشهداء.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة

إقرأ أيضاً:

مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة تختتم أنشطة الدورات الصيفية

الثورة نت|

نظمت مدرسة الإمام الهادي الصيفية في الجامع الكبير بالروضة بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة، اليوم، حفل اختتام الدورات الصيفية وتكريم الطلاب للعام 1445هـ تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الاختتام، بارك رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، اختتام الدورة لهؤلاء الأشبال الذين سينشئون على طاعة الله والعلم والمعرفة والبصيرة والجهاد والتضحية في سبيل الله.

وأشار إلى أن هؤلاء الطلاب، جيل المستقبل الذي يحمل ثقافة القرآن والعلم والمعرفة، ومن سيكونون فرجا للأمة الإسلامية ومن سيحرر الأقصى الشريف على أياديهم وسواعدهم.

ونوه العلامة الحوثي، إلى تعلم الطلبة في هذه الدورة الكثير من العلوم والمعارف التي ستكون ضياءً ونورا لهم في مستقبلهم وطريقهم في الحياة، يلتمسون هدى الله ويسيرون على نهجه ويستضيئون بنور القرآن الكريم.

وأثنى على القائمين على الدورات والمعلمين وجميع العاملين، على الجهد الكبير الذي بذلوه في إنجاحها، حاثاً الطلاب على مواصلة طريق العلم والمعرفة على مدار العام والتزود بالمعرفة والهدي الإلهي، لعظمة قيمة العلم.

وفي الختام الذي حضره مديرو مكتب الأوقاف بالأمانة وليد العلوي والمساجد بالهيئة يوسف العلوي ومكتب الإرشاد بالمديرية أحمد أبو طالب ومدرسة الإمام الهادي ضياء العلوي وشئون الأحياء علي راجح، تم تكريم أوائل الطلاب بشهادات وهدايا تقديرية.

مقالات مشابهة

  • اختتام الدورات الصيفية في مديرية شعوب بأمانة العاصمة
  • الهيئة النسائية بأمانة العاصمة تجود بقافلة عيدية دعماً للمرابطين في الجبهات
  • اختتام الدورات الصيفية بمدرسة الفردوس النموذجية في مديرية شعوب بالأمانة
  • تحت شعار “علم وجهاد”.. مدرسة الرسول الأعظم بأمانة العاصمة تختتم أنشطة الدورة الصيفية السادسة
  • التعبئة العامة تختتم أنشطة الدورات الصيفية في مديرية معين بأمانة العاصمة
  • أمانة العاصمة.. مدرسة الرسول الأعظم تختتم الدورة الصيفية السادسة للعام 1445هـ
  • بمناسبة عيد الأضحى... مذكرة بإقفال القطاع التربوي والجامعي
  • ضبط أدوية وبضائع مهربة بأمانة العاصمة
  • «أمانة حائل» تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية
  • مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة تختتم أنشطة الدورات الصيفية