شنت مديرية التموين بمحافظة الشرقية حملة في نطاق إدارة تموين كفر صقر برئاسة عبد الرؤوف سويلم مدير الإدارة ومفتشي الإدارة، وأسفرت عن ضبط محاضر مختلفة في نطاق المركز.

ضبط 6 آلاف عبوة أسمدة ومبيدات زراعية مجهولة

وأوضح مدير إدارة تموين كفر صقر، أنه تحرر محضر ضبط مبيدات وأسمدة زراعية مجهولة المصدر وغير معتمده بوزارة الزراعة، والتحفظ على ما يقرب من 6 آلاف عبوة، وتسليم السيارة لمركز شرطة كفرصقر، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

 

محاضر للمخابز التموينية بكفر صقر نقص وزن الخبز

ولفت إلى أنه تقرر عمل محضر إثبات حالة نقص وزن بأحد المخابز البلدية، فيما تم عمل 3 تقارير محاضر إثبات حالة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والاشتراطات التموينية.

وأكد استمرار وتكثيف الحملات التموينة في المحافظة، بناء على توجيهات وكيل وزارة التموين بمحافظة الشرقية فايزة عبد الرحمن، بتشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز، ومتابعة وزارة التموين والتجارة الخارجية بنتائج هذه الحملات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين الشرقية محافظة الشرقية

إقرأ أيضاً:

ضبط 85 مخبزًا مخالفًا بينهم مخبز هرب الدقيق للسوق السوداء بالبحيرة

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة محمد عبد العال، مدير المديرية، عدة حملات تموينية على المخابز البلدية، وبمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية.

تأتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بضرورة إحكام الرقابة على كافة المخابز البلدية بنطاق المحافظة والأسواق والمصانع غير المرخصة خلال فترة الإجازات والعطلات الرسمية.

وشددت نائب محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وأسفرت الحملات التي نفذتها مديرية تموين البحيرة، عن ضبط 85 مخالفة مخابز، من بينهم مخبز هرب 15 شيكارة دقيق وأخر حاول تهريب 8 شكارة دقيق السوق السوداء.

وفقا لبيان إعلامي، تمكنت حملة المديرية، التي تم تنفيذها في مركزي إيتاي البارود ووادي النطرون، تم ضبط 21 مخبز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبز تصرف في 15 شيكارة دقيق بلدي مدعم.

كما ضبطت الحملة التموينية، مخبز قام بتجميع 8 شكائر دقيق بلدي و 4 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و4 مخابز لتوقفهم عن الإنتاج بدون إذن مسبق، كما تم تحرير 10 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار و8 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين.

وفي حملات مماثلة بمراكز بدر والرحمانية وشبراخيت، تم ضبط 3 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و6 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومخبزين توقفا عن الإنتاج، بدون إذن، و 4 مخابز لعدم الإعلان عن الأسعار.

كما تمكنت الحملات من تحرير 5 محاضر لعدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين و6 محاضر لعدم نظافة أدوات العجين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تحرير 124 مخالفة تموينية خلال حملات تفتيشية بالمنيا
  • حملات تموينية على المخابز والأسواق خلال إجازات العيد بالإسكندرية
  • ضبط 85 مخبزًا مخالفًا بينهم مخبز هرب الدقيق للسوق السوداء بالبحيرة
  • ضبط ٣٠٠ بطاقة تموينية بأحد المخابز بغرض الاستيلاء على الدعم بالإسماعيلية
  • ضبط 300 بطاقة تموينية بأحد المخابز بغرض الاستيلاء على الدعم بالإسماعيلية
  • ضبط 6000 عبوة عصائر مجهولة المصدر وغير صالحة للإستهلاك الآدمي بطما
  • تحرير 8 محاضر لمخالفات تموينية بدسوق
  • في حملات تموينية.. تحرير أكثر من 21 ألف مخالفة خلال الـ24 ساعة الأخيرة
  • إحالة 188مخالفة تموينية للنيابة العامة بالدقهلية
  • كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية في دسوق