تواصل الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية، مع المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من أجل الحصول على قطعة أرض لإنشاء مقرًا للجنة البارالمبية والاتحادات واللجان التابعة لها هناك.

وجاء ذلك بمساعدة من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك من أجل النهوض بالالعاب البارالمبية والاستمرار في تحقيق الإنجازات.

على الجانب الآخر، أقيم أمس الجمعة اجتماع الجمعية العمومية العادية للجنة البارالمبية المصرية وتم اعتماد جدول أعمال الجمعية العمومية وتقرير مجلس الإدارة الذي أوضح إنجازات عديدة للمجلس والبطولات التي حققتها الاتحادات الرياضية، كما تم عرض تقرير مراقب الحسابات والبيانات المالية للسنة المالية المنتهية، وتم الموافقة على القوائم المالية واعتمادها، وانتخاب المراكز الشاغرة في مجلس الإدارة.

وقد فاز أحمد آدم بمنصب نائب رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بعدما حصل على 7 أصوات مقابل 3 أصوات لسامح السيد، مقابل صوت واحد فقط باطل.
حضر الاجتماع 11 هيئة رياضية وهم: “الاتحاد المصري لرياضات المكفوفين، الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، الاتحاد المصري للاعبين ذوي الشلل الدماغي، الاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة، الاتحاد المصري لتنس الطاولة، اتحاد الريشة الطائرة، اتحاد الترايثلون، اتحاد الدراجات، اتحاد القوس والسهم، اتحاد التايكوندو”.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللجنة البارالمبية الإدارية الجديدة الاعاقه حسام الدين مصطفى احمد محمدي الاتحاد المصری

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين: الإعلام المصري شكل فكر ووجدان إمتد تأثيره للبلاد العربية والإفريقية

كتب-عمرو صالح:

هنأ مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، عضو مجلس الشيوخ، في بيان اليوم الجمعة الإعلاميين في عيدهم الـ90 مثمنا دورهم الوطنى فى إرساء القيم الحقيقية للمجتمع المصري.

وأكد نقيب الإعلاميين، أن الإعلام المصرى كان وما زال يلعب دورا كبيرا فى تشكيل الوعى لدى المواطن المصرى من خلال ما يقدمه من برامج تثقيفية وتنويرية شكلت فكر ووجدان الشعب المصرى وامتد تأثيرها لكل البلاد العربية الأفريقية عبر أثير شبكتها المتعددة والمتخصصة والموجهة لدول القارة السمراء، ولا تزال الإذاعة المصرية تحتفظ برونقها رغم كل التطورات والتحديات التي تواجهها.

وأشار نقيب الإعلاميين، إلى أن رواد وعمالقة الإذاعة المصرية وضعوا حجز الأساس ليسير عليه دروب الأجيال المتتالية من المهنية وأمانة الكلمة وإعلاء المصلحة العليا للبلاد فوق كل غاية أو وسيلة.

وأكد نقيب الإعلاميين على أن الإعلام المصرى يمتلك كوادر مهنية قادرة على مواكبة التطورات المتلاحقة التي يشهدها العالم فى التطور التكنولوجي وكيفية التعامل مع الوسائط الجديدة بما يخدم الوطن والمواطن.

وطالب سعدة الإعلاميين ببذل مزيد من الجهد وتحرى الصدق والمهنية لتقديم إعلام هادف يحافظ على بناء الشخصية المصرية ومساندة الدولة فى تنفيذ خطط التنمية المنتشرة فى كل ربوع مصر لبناء الجمهورية الجديدة بالاضافة إلى الاهتمام بتقديم محتوى مدعوم بالمعلومة المرئية والمسموعة والإلكترونية في عصر الإعلام الرقمي والذكاء الاصطناعي.

وتابع:"أذكرهم أن الإعلام أمانة مهنية تتطلب أن يكون داخل كل اعلامى ميثاق شرف يلزم بالالتزام بأخلاقيات مهنة الإعلام".

ووجه نقيب الإعلاميين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على دعمه للإعلام فى الجمهورية الجديدة التي تشهد تنمية حقيقية وشاملة فى كافة المجالات.

اقرأ أيضا:

مصدر يكشف موعد مناقشة قانون الإيجار القديم بالبرلمان

تصل للحبس 5 سنوات وغرامة 500 ألف جنيه.. عقوبة ذبح الأضاحي خارج المجازر

انفراجة لحالات الطلاق.. أبرز ملامح قانون الأحوال الشخصية للمسيحيين

مقالات مشابهة

  • ننشر النتائج الكاملة لانتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • مجلس الصيد يُكرم أبطال ذوي الهمم بحضور رئيس اتحاد البارالمبية
  • جلسة عامة لمجلس النواب اليوم فى العاصمة الإدارية الجديدة
  • أبو هميلة: مدينة السيسي الطبية باكورة اتحادنا في الجمهورية الجديدة
  • نقيب الإعلاميين: الإعلام المصري شكل فكر ووجدان إمتد تأثيره للبلاد العربية والإفريقية
  • طارق سعدة يهنئ الإعلاميين في عيدهم الـ90: نثمن دوركم الوطني
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدًا من جامعة قرطاج التونسية للتعرف على معالم المدينة
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدا من جامعة قرطاج التونسية
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفداً من جامعة قرطاج التونسية
  • العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل وفدا من طلاب جامعة قرطاج التونسية