نعى الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، حسين إبراهيم طه، ببالغ الحزن والأسى، الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

 وأعرب الأمين العام عن خالص تعازيه وصادق مواساته لعائلة آل صباح الكريمة ولدولة الكويت، قيادةً وحكومةً وشعبًا، في هذا المصاب الجلل، راجيًا من الله أن يتغمد الفقيد بواسع مغفرته ورحمته وأن يرزق أسرته الكريمة والشعب الكويتي جميل الصبر والسلوان.

 وأشاد حسين طه بخصال الفقيد الذي كان أبًا عطوفا على الجميع في الكويت، بلد التضامن والدعم الإنساني، وبما حققه من إنجازات لبلاده، وقد مثل -رحمه الله-، ركيزة من الركائز الأساسية للأمن والاستقرار في بلاده والمنطقة وداعما قويا للعمل الإسلامي المشترك، داعيًا الله أن يديم على دولة الكويت وشعبها الأمن والاستقرار والرخاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكويت التعاون الإسلامي الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

إقرأ أيضاً:

سفير الكويت لدى السعودية: زيارة سمو ولي العهد للسعودية انعكاس للمنهجية التي رسمها سمو الامير تجاه العلاقات مع الشقيقة الكبرى

قال سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ صباح ناصر صباح الاحمد الجابر الصباح ان زيارة سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد الحمد المبارك الصباح حفظه الله للسعودية “تعكس المنهجية التي رسمها سيدي سمو امير البلاد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه تجاه العلاقات مع الشقيقة الكبرى”.

واضاف الشيخ صباح الناصر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء ان زيارة سمو ولي العهد بعد أيام من توليه مهام منصبه تعبر عما يكنه من محبة وتقدير للمملكة وتترجم ايضا مواقف وكلمات سموه السابقة تجاه المملكة قيادة وشعبا.

واضاف ان العلاقات الكويتية السعودية المتينة تشهد الآن تناميا كبيرا وتصل الى أزهى مراحلها معربا عن امنياته بأن يديم الله المحبة والصداقة والاخاء بين القيادتين والشعبين الشقيقين وأن يديم عليهما نعمتي الامن والامان وكان سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه أصدر أمرا أميريا بتزكية الشيخ صباح الخالد الحمد المبارك الصباح وليا للعهد في مطلع يونيو الجاري.

المصدر كونا الوسومالسعودية سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • منظمة التعاون الإسلامي: يجب العمل لوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية في غزة
  • ولي العهد يلتقي ولي عهد دولة الكويت
  • ولي العهد الكويتي يغادر بلاده قادما إلى المملكة في زيارة رسمية
  • سفير الكويت بالمملكة: نعيش أزهى مراحل العلاقات الثنائية بين البلدين
  • سمو ولي العهد يغادر البلاد متوجها الى السعودية في زيارة رسمية
  • سفير الكويت لدى السعودية: زيارة سمو ولي العهد للسعودية انعكاس للمنهجية التي رسمها سمو الامير تجاه العلاقات مع الشقيقة الكبرى
  • ولي العهد الكويتي الجديد يلتقي أسرة آل الصباح في قصر بيان (فيديو)
  • ولي عهد دولة الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يتوجه غداً إلى المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية
  • «التعاون الإسلامي»: الهجوم الإسرائيلي على مخيم النصيرات جريمة نكراء
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد والعبد الله والنواف واليوسف