تعلن نقابة الصحفيين عن فتح باب الحجز لعدد (96) وحدة سكنية فى مدينة القاهرة الجديدة بمشروع جنة، اعتبارًا من الإثنين 18/12/2023م وحتى الاثنين  25/12/2023م، سعر المتر (11575 جنيهًا) بخلاف نسبة التميز، بمساحات تتراوح من (100م، 130م، 140م، 150م) وبيان الوحدات متوافر بمركز الخدمات فى النقابة.
- يُسدد 20% من إجمالى قيمة الوحدة كمقدم حجز + 1% مصاريف إدارية، 0.

5% من قيمة الوحدة (مجلس أمناء).
- يُسدد 10% من قيمة الوحدة عند الاستلام، بالإضافة إلى وديعة الصيانة المقررة بواقع 5% من قيمة الوحدة مع مراعاة أنه تحددت قيمة تقديرية (1% من قيمة الوحدة) لأعمال الصيانة عن العام الأول من تاريخ الاستلام تحت الحساب تسدد مقدمًا عند التعاقد لحين تحقيق عائد للوديعة، فتستخدم للعام التالى، ويتم عمل التسوية فى نهاية العام، على أن يُقسط الباقى وقدره 70% من قيمة الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محمّلة بالأعباء البنكية (سعر الفائدة المعلن من البنك المركزى + 2% وزارة المالية + 0.5% مصاريف إدارية)، وتقدم شيكات آجلة بقيمة الأقساط قبل الاستلام، ويستحق القسط الأول بعد ثلاثة شهور من تاريخ الاستلام.
التقديم بمركز الخدمات فى الطابق الأول.
شروط الحجز: الأولوية لمَن لم يحصل على أى استفادة من مشروعات الإسكان بالنقابة من قبل.
فى حالة زيادة الأعداد تُجرى قرعة علنية لتبدأ بعدها إجراءات سداد مقدم الحجز فى بنك الإسكان والتعمير فرع الرحاب.
    

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قیمة الوحدة

إقرأ أيضاً:

إحالة مديرة وحدة صحية وطاقم التمريض للتحقيق في الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة مديرة الوحدة الصحية وطاقم التمريض والعاملين بوحده طب الأسرة بالعزازي التابعة للإدارة الصحية بفاقوس للتحقيق وذلك للإهمال والتقصير في العمل وعدم تواجدهم بمقر عملهم خلال نوبتجية العمل المكلفين بها، وذلك لتحقيق الانضباط داخل المنشآت الصحية وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمواطنين.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لوحدة طب الأسرة بالعزازي بفاقوس للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على الوحدة والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم والتزامهم بنوبتجيات العمل الصباحية وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي حيث تلاحظ له عدم تواجد الأطباء وطاقم التمريض والعاملين بمقر عملهم والذي يخل بتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي ليقرر المحافظ إحالتهم للتحقيق.

أكد المحافظ أنه لن يسمح بأي تهاون في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين ولن يقبل بتقصير موظف في اداء عمله قائلا إنه من حق المواطن ان يتمتع بالخدمات التي اهتمت الدولة بتنفيذها لتصل إليه وأن يجد من يقدمها له.

وفي لفته انسانيه من محافظ الشرقية أمر المحافظ رئيس الوحدة المحلية بقرية العزازي باصطحاب اسره طفل حديث الولادة لمستشفى فاقوس المركزي بسيارة الوحدة وذلك لتلقي جرعه التطعيم اللازمة بعد الولادة لتقدم الأسرة الشكر للمحافظ لحرصه على تقديم أوجه الرعاية لهم وحفاظا علي حياه الطفل.

وفى نفس السياق، فاجأ محافظ الشرقية العاملين بالوحدة المحلية بالصالحية القديمة التابعة لرئاسة مركز ومدينة فاقوس والمكلفين بالتواجد خلال اجازه العيد وذلك للتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والوقوف على مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين من أهالي القرية.

شدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة فاقوس بالمتابعة المستمرة لأداء العاملين بالمنشآت الخدمية وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم والتزامهم بمواعيد العمل المقررة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

مقالات مشابهة

  • إحالة مديرة وحدة صحية وطاقم التمريض للتحقيق في الشرقية
  • الإسكان: جاري تنفيذ 1356 وحدة بمبادرة "سكن لكل المصريين "بـ "سوهاج الجديدة".. و5.7 مليار جنيه إجمالي الاستثمارات
  • نقابة الصحفيين السودانيين تُدين اعتقال مراسل تلفزيون السودان بالفاشر
  • خريطة شقق «الإسكان» فى المدن الجديدة
  • وزير السكن: توزيع 67 ألف وحدة سكنية هذه السنة
  • «زيرو مقدم».. كيف تحصل على قرض سيارة من بنك القاهرة؟
  • بعد شراء وحدة سكنية جديدة.. ما إجراءات نقل ملكية عداد الكهرباء؟
  • نقابة المحررين نعت وليد العلايلي
  • انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق داخل عمارة بالتجمع
  • قرار جديد في حادث انقلاب أتوبيس بطريق التجمع الأول