قررت الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ المنعقدة بمجمع محاكم بدر، حجز جلسة إعادة إجراءات محاكمة المتهم هشام محمد حمادة محمد في قضية اتهام المقاول الهارب محمد علي بنشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومي للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافًا لأحكام القانون والدستور وهي الجماعة الإرهابية "الإخوان" في القضية 1530 لسنة 2020 حصر أمن الدولة العليا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "الجوكر".

. لجلسة 17 فبراير المقبل للنطق بالحكم. 
 

صدر القرلر برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان ومحمد نـبيل وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد وأحمد مصطفي. 

والجدير بالذكر أن المتهم المعاد إجراءات محاكمته هو المتهم رقم 57 بالقضية وصادر ضده حكم غيابي بالسجن المؤبد عن التهم المنسوبة اليه في القضية. 

كانت قد أصدرت الدائرة الأولي إرهاب بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ المنعقدة بمجمع محاكم بدر، حكمها في محاكمة المقاول الهارب محمد علي و102 متهما اخرين من شركائه بتهمة نشر أخبار كاذبة من شأنها التأثير على الأمن القومى للبلاد، والانضمام لجماعة أسست خلافًا لأحكام القانون والدستور وهي الجماعة الإرهابية " الأخوان " في القضية 1530 لسنة 2020 حصر أمن الدولة العليا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "  الجوكر ".

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين المحامي العام الأول للنيابة بإحالة المقاول الهارب محمد علي و102 من شركائه في القضية 1530 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا والمعروفة إعلاميًا بـ "  الجوكر " للمحاكمة العاجلة أمام المحكمة المختصة. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانضمام لجماعة قضية الجوكر الدائرة الأولى إرهاب المقاول الهارب محمد علي المقاول الهارب الهارب محمد علي أمن الدولة العلیا فی القضیة

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يبحث إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا مع وحدة تقنين أراضي أملاك الدولة بديوان عام المحافظة، لبحث إنهاء إجراءات التقنين، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بشأن الحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حق الشعب، بحضور عبد العليم التهامي مدير وحدة التقنين، ولجان التظلمات بإدارة الأملاك بالديوان العام.

 

واستعرض محافظ سوهاج خلال الاجتماع ما انتهت إليه المنظومة من أعمال خلال الفترة الماضية، حيث بلغ إجمالي الطلبات المسجلة على المنظومة 13774 طلب، وتم إرسال 11413 طلب منها إلى المساحة العسكرية، وبلغ عدد الموافقات العسكرية 8708 موافقة، وتم التعاقد على 6950 عقد تقنين، وبلغت المتحصلات المالية مليار و287 مليونا و171 ألف جنيه، وجاري العمل على الانتهاء من 1758 عقدا جديدا خلال الفترة القادمة، ووجه المحافظ بسرعة العمل للانتهاء من كافة العقود.

مقالات مشابهة

  • المحكمة العليا الإسرائيلية تجمد التحقيق بشأن عمل جيش الإحتلال والشاباك في 7 أكتوبر
  • المحكمة العليا الإسرائيلية تجمد التحقيق بشأن عمل الجيش الإسرائيلي والشاباك في 7 أكتوبر
  • بأمر قضائي.. وقف تحقيقات إخفاق 7 أكتوبر في إسرائيل
  • العليا الإسرائيليّة تعلّق فحص مراقب الدولة بشأن إخفاقات 7 أكتوبر
  • فضيحة أبو غريب تعود للواجهة.. إعادة محاكمة شركة متورطة بجرائم تعذيب
  • بدل للمُعلمين.. ننشر نص مشروع قانون إعادة تنظيم الأزهر بعد الموافقة عليه
  • تأجيل محاكمة البيدوفيل الكويتي بمراكش للمرة الـ26 والسفارة الكويتية تتلكأ في إحضاره
  • رئيس حزب الريادة: الدولة المصرية رفضت التهجير وتصفية القضية الفلسطينية
  • تحديد موعد إعادة فتح سفارة السعودية في السودان
  • محافظ سوهاج يبحث إنهاء إجراءات تقنين أراضي أملاك الدولة