أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

لا حديث بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إلا عن الخلاف السائد بين المنشط الاذاعي "محمد بوصفيحة" الشهير بـ"مومو"، وزميله "رشيد العلالي"، والذي تولد عن شكوك دفعت الأخير إلى الرد على الأول بعد أن اعتبر أنه المقصود من كلامه.

وبالرجوع إلى كواليس هذا الخلاف، فقد نشر "مومو" أول أمس السبت، "ستوري" عبر حسابه الخاص على "انستغرام"، عبر من خلاله عن امتعاضه الشديد بالسبب الرتابة التي طبعت إحدى حلقات برنامج تابعه بمعية والده، دون أن يكشف عن هوية البرنامج ولا حتى مقدمه أو القناة التي يعرض عليها.

عقب ذلك، اعتبر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن البرنامج الذي استهدفه "مومو" بكلامه، هو برنامج "رشيد شو"، لمقدمه "رشيد العلالي"، ما اضطر هذا الأخير إلى الرد بطريقته على انتقادات منشط "هيت راديو"، حيث نشر مجموعة من "الستوريات" عبر حسابه الخاص "إنستغرام"، تضمنت مقاطع فيديو توثق لحلول "مومو" ضيفا على برنامجه، أرفقها بتعليق، جاء فيه: "وخا دوز 10 سنين وما تحققوش الحلم، متفقدوش الامل".

في ذات السياق، اعتبر ذات النشطاء أن إقدام "العلالي" على هذه الخطوة (اللجوء إلى نشر مقاطع فيديو تعود إلى سنة 2014)، كان بمثابة رد مباشر على انتقادات "مومو" الموجهة إليه، موضحين أن  "رشيد شو" أراد أن يبعث لـ"مومو" رسالة مبطنة، مفادها أنه: "لا يمكنك انتقادي وأنت لم تحقق حلم ظل يراود لأزيد من 10 سنوات"، في إشارة إلى رغبة المنشط الإذاعي سالف الذكر في تقديم برامج تلفزيونية.

ساعات قليلة بعد ذلك، قام "مومو" بنشر "ستوري" جديد، تضمن هذه المرة رسالة موجهة بشكل مباشر إلى "العلالي"، أكد من خلالها أنه لم يكن يقصده، حيث قال بالمناسبة: "رشيد العلالي والله ما هاضر عليك في السطوري ديال لبارح لأنه مكتفرجش فيك"، وتابع قائلا: "ولكن بما أنك منوي واعتبرتي الكلام موجه ليك انت، حيث مول الفز كيقفز، فهذا معناه أنك أنت كتصنف راسك ضمن البرامج لي هدرت عليها، وهذا مشكل ديالك انت".

وتابع "مومو" حديثه قائلا : "حطيتي الفيديو ديال الحوار لي درتي معايا سنة 2014 وقلتي ان الحلم ديالي كان هو التلفزة، لا، الا جيتي تشوف مزيان مشي الحلم ديالي، انت سولتيني، وأنا قلت لك علاش لا"، قبل أن يؤكد: "وقلت لك حلمت ببرامج بحال لي كدير انت، لانه أنا لي درت معاك البيلوط (الحلقة النموذجية) باش قدمتيه لدوزيم وتقبل، وليكستري لي حطيتي خاصك تعاود تحطو وتكتب عليه الحمد لله والشكر لله، لأنه كون أنا لي تحطيت معاك في التلفزة غدي نطحنك طحنا من جميع النواحي، فمحتواك وفالستيل وفكلشي".

وعلى ضوء ما جرى ذكره، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع المنشط الإذاعي "مومو"، أوضح من خلاله أن المقصود من الفيديو الأول الذي نشره، لم يكن "العلالي"، حيث قال في هذا الصدد: "الستوري لحتو ليلة السبت مباشرة بعد متابعتي لإحدى البرامج وليس يوم الجمعة، موعد بث حلقات برنامج رشيد شو"، مشيرا إلى أنه لا يتابع برنامج "العلالي"، وأنه غير مسؤول عن فهمه الخاطئ للأمور.

من جانبه، أكد"العلالي" عبر محادثة خص بها موقع "أخبارنا" قائلا: "نعم  هو قال أنا ما هضرتش عليك، وأنا ما قلت والو عليه، بالعكس حطيت فيديو ديالو من البرنامج كيقول أنني حققت الحلم ديالي وجلست معاك فبرنامج توك شو وقلت للناس حتى نتوما ممكن تحلمو وهادشي جميل جدا".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

نصيحة غامضة لـ«ترامب» سبب إدانته جنائيا.. هل تتسبب في دخوله السجن؟

بعد أيام من إدانة الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي لمقعد البيت الأبيض دونالد ترامب، كشفت صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية، أن «ترامب» استمع إلى نصيحة من أحد مقربيه بشأن التقارير التي نشرتها وسائل الإعلام الأمريكية حول علاقته بالممثلة الأمريكية ستورمي دانيلز، ودفع أموال لها بغرض عدم الإفصاح عن علاقته به.

هذه التقارير، نشرتها في البداية «وول ستريت» ثم تداولتها وسائل الإعلام، وذلك أثناء الانتخابات الأمريكية 2016، التي نافس فيها دونالد ترامب ضد هيلاري كلينتون وكسبها في النهاية.

وذكرت الصحيفة أن حملة دونالد ترامب دفعت أموالًا تصل إلى 150 ألف دولار للممثلة الأمريكية، لكسب صمتها وعدم الإفصاح عن علاقتها الغرامية به، وذلك بهدف عدم تأثير ذلك على سير الانتخابات.

نصيحة «تجاهل الأمر»

وبحسب الصحيفة، فإن النصيحة التي استمع إليها «ترامب» حينها، كانت تطلب منه عدم الالتفات للأنباء التي نشرت دفع مبالغ مبالغة للممثلة الأمريكية، والاستمرار في حياته بشكل طبيعي، وأثبتت نجاحًا في البداية واستطاع الفوز في الانتخابات بعد 3 أيام فقط من نشر علاقته الغرامية، وهي النصيحة التي لم تنجح، لتنقلب الأمور ضد الرئيس السابق، ليُحاكم في قضية جنائية تاريخية، ويصبح أول رئيس أمريكي يدان في قضية جنائية في التاريخ.

إدانة دونالد ترامب

وكانت هيئة المُحلفين أدانت «ترامب» في قضية دفع أموال لممثلة أمريكية لكسب صمتها والمعروفة إعلاميًا بـ«أموال الصمت»، وذلك في 34 تهمة من أصل 34، وسيكون النطق بالحكم يوم 11 يوليو المقبل، وهو ما سيؤدي بدوره إلى التأثير على حظوظ «ترامب» بالفوز في السباق الرئاسي نوفمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • جمعية تتسبب في خروقات بالجملة بجماعة سعادة ضواحي مراكش
  • إتاحة نظام تشغيل نظارات الواقع الافتراضي.. خطوة ميتا الأولى للهيمنة على القطاع
  • السجن 7 سنوات لمتهمة بقتل زوجها بسبب مشادة كلامية بينهما بالجيزة
  • تأجيل محاكمة مندوب مبيعات بتهمة قتل شخص طعناً إثر مشادة كلامية بـ قليوب
  • خلفيات مصادقة المجلس الوزاري على إحداث مناطق واسعة للتصنيع الحربي
  • كارول سماحة بإطلالة خاطفة: “أعيش الحلم”
  • مصادر تكشف لأخبارنا الحقيقة الكاملة لواقعة فندق سيدي قاسم وعلاقتها بتصريح الوزير وهبي
  • نصيحة غامضة لـ«ترامب» سبب إدانته جنائيا.. هل تتسبب في دخوله السجن؟
  • جامعة طيبة التكنولوجية تختتم مشاركتها في الدورة التدريبية حول الواقع الافتراضي التعليمي
  • الخطة الزراعية لا تنتج هذا الرقم.. شكوك بـاحتيال وبيع حنطة مهربة إلى الدولة