تقدم الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش شمال سيناء، بالإنابة عن جميع منتسبي الجامعة، بخالص التهاني القلبية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لحصوله على ثقة الشعب المصري وتوليه منصب رئاسة جمهورية مصر العربية لولاية جديدة.

وقال رئيس جامعة العريش، إن الشعب المصري استطاع خلال الانتخابات الرئاسية تقديم نموذج يحتذي به أمام العالم في حب الوطن من خلال الخروج والمشاركة بفعالية، وتجديد الثقة في قيادته الحكيمة.

وأشاد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش؛ بجهود وتحرك الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على الساحة الخارجية، وحرصه على حماية المصالح الوطنية والدفاع عن مواقف مصر الثابتة والتي تصب جميعها في الحفاظ على أمن واستقرار وسلامة الوطن، داعيا الله للرئيس بالتوفيق والسداد لما فيه مصرنا الحبيبة.
 

محافظ شمال سيناء يستعرض جهود مساعدات غزة مع مساعد رئيسة الوكالة الأمريكية للتنمية

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العريش جامعه الرئيس التهانى السيسي رئیس جامعة العریش

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

 

 

  تقدم الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعةأسيوط اليوم الجمعة باسم مجلس جامعة أسيوط وأعضاء هيئة التدريس، وجميع العاملين؛ بأسمى آيات التهاني، وأصدق التمنيات للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيًا الله أن يعيدها عليه بموفور الصحة، ودوام التوفيق، وعلى الأمتين العربية، والإسلامية، والشعب المصري، بالأمن، والاستقرار والسلام.

  وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى حرص العلماء، وشباب الباحثين بمختلف تخصصاتهم بجامعة أسيوط؛ على مواصلة العطاء، وبذل المزيد من الجهد دون توقف خلال المرحلة المقبلة؛ لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة، التي يقودها فخامة الرئيس السيسي في أنحاء الجمهورية؛ بهدف تحقيق تطلعات المواطنين، وحتى ينعم وطننا العظيم بالخير، والتقدم، والازدهار

   سائلًا الله عز وجل أن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لما فيه خير البلاد،  والعباد، وأن يعينه، ويسدد خطاه، وأن يجعل هذا العيد عيد يمن، وخير، وبركة، وأمن، وأمان؛ على مصرنا العزيزة، وسائر بلاد العالمين

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة المنيا يُهنئ السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ السيسي بحلول عيد الأضحى المبارك
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ السيسي بعيد الأضحي المبارك
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفدا من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية الأردنية
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من السفارة الفلسطينية والجمعيات الخيرية الأردنية
  • سكرتير عام محافظة شمال : سيناء تمتلك تراث كبير من الهوية البصرية العريش
  • رئيس جامعة العريش: حققنا المركز الـ300 ضمن أفضل الجامعات عالميا