علق الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، على فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية، قائلا: "فوز مستحق للرئيس السيسي، ومبروك لمصر هذه الانتخابات".

السفارة الأمريكية: نتطلع لمواصلة شراكتنا القوية مع الرئيس السيسي برلماني: المصريون اختاروا الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة.. فيديو

وأضاف الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، خلال تغطية خاصة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية،: "الحصول على 89.

6% من الأصوات رقم كبير للغاية، حتى وإن كان متوقع نتجية للمشاركة السياسية الكبيرة".

 

وأشار  الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية،: "المصريون الذين صوتوا للرئيس السيسي يؤكد الثقة الكبيرة للمصريين في الرئيس السيسي، وأعتقد أن هذه رسالة مهمة في هذا التوقيت".

وأوضح  الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية،: "مبروك لمصر هذه الانتخابات التي جرت في توقيت مهم للغاية"، مضيفا: "الرئيس السيسي سيكون أمامه تحديات خلال الفترة المقبلة ومهام كبيرة، فضلا عن استكمال المشروع الوطني".

واسترسل الدكتور طارق فهمي، أستاذ العلوم السياسية،: "المصريون صوتوا للمستقبل وللرئيس الذي منحهم الاستقرار الأمني والسياسي وبنى دولة مؤسسات".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية أستاذ العلوم السياسية الانتخابات الرئاسية الدكتور طارق فهمي استاذ العلوم السياسية الرئيس السيسي أستاذ العلوم السیاسیة الدکتور طارق فهمی الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: الاحتلال مستمر فى حرب الإبادة الجماعية بقطاع غزة

قال الدكتور حسن سلامة، أستاذ العلوم السياسية، إن ما يدور فى غزة حرب إبادة جماعية وجريمة تمارسها سلطات الاحتلال، على القطاع.

بث مباشر جارية الآن.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال في كأس الملك 2024 لايف الآن دون تقطيع بث مباشر النصر ضد الهلال اليوم الجمعة 31/5/2024 ما يحدث في غزة  عدوان وليس حرب

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز" اليوم الجمعة،  ما يحدث في غزة هو عدوان وليس حرب، لأن العدوان لا يستهدف البنية العسكرية، فإسرائيل تستهدف الأطفال والنساء والصحفيين، مضيفا أن ما يحدث جريمة إبادة.

نتنياهو يهدف لتصفية القضية الفلسطينية

وأوضح أن نتنياهو يهدف لتصفية القضية الفلسطينية وإجبار سكان قطاع غزة أن يغادروا أراضيهم، كما يهدف للبقاء في المشهد السياسي أطول فترة ممكنة، لأنه يعرف أنه في اللحظة التي يتوقف فيها آلة الحرب الإسرائيلية سيمثل أمام المحاكم، مؤكدًا أن أمريكا قالت إن القضاء على المقاومة الفلسطينية مستحيلة، مضيفًا أن مصر تحملت عبء ما يحدث منذ 7 أكتوبر وتحملت أكثر مما ينبغي.

36 ألفًا و284 شهيدًا

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، ارتفاع حصيلة الضحايا جرّاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 36 ألفًا و284 شهيدًا، وأكثر من 82 ألفًا و57 مصابًا.

وأضاف بيان للوزارة، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 5 مجازر بالقطاع خلال الـ24 ساعة الماضية، وصل منها المستشفيات 60 شهيدًا و280 مصابًا.

وأشارت إلى أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: ترحيب أممي أوروبي بالمقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار في غزة
  • أستاذ علوم سياسية: مقترح بايدن لوقف حرب غزة هدفه كسر عزلة إسرائيل
  • أستاذ علوم سياسية: "بايدن يقول زي ما يقول.. إسرائيل لن تقبل بالانسحاب"
  • أستاذ علوم سياسية: المبادرة المصرية لوقف الحرب بغزة لم تختلف عما طرحه بايدن
  • أستاذ علوم سياسية: مصر تبذل جهودا مكثفة وعلى كافة المستويات لإنهاء حرب غزة (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: رؤية بايدن خارطة طريق إسرائيلية جرى الاتفاق عليها
  • "الحرازبن": مقترح بايدن بشأن غزة لا يختلف كثيرا عن المبادرة المصرية (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: مقترح بايدن قدمته مصر من قبل وتهرب منه الاحتلال
  • أستاذ علوم سياسية: الاحتلال مستمر فى حرب الإبادة الجماعية بقطاع غزة
  • أستاذ علوم سياسية: الاحتلال مستمر فى الإبادة الجماعية للفلطينيين