أعلن الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، تقبله نتيجة الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤكدا أننا نتقبل اختيار الشعب المصري بصدر رحب ونتقبل الخسارة بدون أية مشكلة، معربا عن احترامه لإرادة المصريين.

وأضاف عبد السند يمامة، في بيان اليوم، «كنا نتمنى الفوز لكن هذه هي الانتخابات، والكل يجب أن يحترم اختيار المصريين، هذه الانتخابات كانت الأفضل من حيث المشاركة والإقبال من المصريين، وهذه نقطة إيجابية للغاية بالطبع نتمنى الوفد أن يكون هو الفائز لكن لعل الوطن هو الفائز بهذه الانتخابات».

اقرأ أيضاًعبد السند يمامة: كنا نتمنى فوز الوفد لكن فاز الوطن والكل يحترم اختيار المصريين

عضو حملة عبد السند يمامة: الانتخابات صورة مشرفة.. وننحني أمام الشعب احتراما وإجلالا

بعد زيارته للجان مصر الجديدة.. المرشح الرئاسي عبد السند يمامة يشيد بالإقبال على التصويت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الشعب المصري الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة عبد السند يمامة الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات الرئاسة 2024 عبد السند یمامة

إقرأ أيضاً:

إعلام مصري: انتهاء الاجتماع الثلاثي في القاهرة حول غزة

سرايا - نقلت وسائل إعلام مصرية عن مصدر "رفيع المستوى"، اليوم الأحد، "انتهاء اجتماع ثلاثي بالقاهرة ضم الوفد الأمني المصري ووفود الولايات المتحدة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي".

وأكّد المصدر أن "مصر تمسكت بموقفها الثابت نحو ضرورة الانسحاب (الإسرائيلي) من الجانب الفلسطيني لمعبر رفح حتى يتم استئناف تشغيله مرة أخرى".

وأشار إلى أن "الوفد الأمني المصري أكد مسؤولية الاحتلال الكاملة عن عدم دخول مواد الإغاثة و المساعدات الإنسانية لقطاع غزة".

كما شدّد على "ضرورة العمل الفوري لإدخال ما لا يقل عن 350 شاحنة مساعدات للقطاع يوميا تشمل كافة المواد اللازمة سواء غذائية أو طبية أو وقودا".

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

وأدى العدوان المستمر للاحتلال على غزة، إلى ارتقاء 36 ألفا و439 شهيدا، وإصابة 82 ألفا و627 آخرين، إلى جانب نزوح نحو 1.7 مليون شخص من سكان القطاع، بحسب بيانات منظمة الأمم المتحدة.


مقالات مشابهة

  • إعلام مصري: انتهاء الاجتماع الثلاثي في القاهرة حول غزة
  • انتهاء الاجتماع الثلاثي في القاهرة حول معبر رفح
  • مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري تمسك بإدخال ما لا يقل عن 350 شاحنة مساعدات لغزة يوميا
  • مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري أكد مسؤولية إسرائيل الكاملة عن عدم دخول الإغاثة لغزة
  • مهرجان المسرح المصري يفتح باب المشاركة في مسابقة "العروض المسرحية"
  • تحالف الأحزاب يجدد التزامه بدعم الدولة.. ويعلن جاهزيته لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة
  • زوما الفائز الأكبر في الانتخابات بينما تتجه جنوب أفريقيا لتشكيل حكومة ائتلافية
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة رابطة المعلقين
  • رئيس الوفد الوطني: الحرب على البنوك خطوة خطيرة لتجويع الشعب اليمني
  • طلب خاص من رابطة المعلقين إلى وزارة الرياضة