صدى البلد:
2024-06-02@11:30:29 GMT

جهاد جريشة: ركلة جزاء فلومينينسي أمام الأهلي صحيحة

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن قرار البولندي مارتشينياك الذي أدار لقاء الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في كأس العالم للأندية باحتساب ركلة جزاء لصالح مارسيلو، كان سليمًا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "ركبة بيرسي تاو اصطدمت بقدم مارسيلو، وقرار الحكم صحيح باحتساب ركلة جزاء، والمراجعة صحيحة من الفار".

وأضاف: "لعبة كهربا في الدقيقة 8 لا يوجد فيها ركلة جزاء للأهلي وكان احتكاك طبيعي، واللعبة الثانية بعد الدفع من جانب مدافع فلومينينسي لا ترقى لاحتسابها أيضا جزائية لصالح الأهلي، واستمرار اللعب قرار سليم من الحكم".

وواصل: "ألوم على البولندي مارتشينياك عدم اشهار بطاقة صفراء لـ كينو، وأيضا كان مروان عطية يستحق بطاقة صفراء، لكن لم يكن هناك قرار تحكيمي مؤثر من جانب الحكم على نتيجة المباراة، والبعض يتحدث بعاطفة عن القرارات التحكيمية في ظل الحزن من خسارة الأهلي".

وتابع جريشة: "لعبة مارسيلو بعد دهس قدم محمد هاني كانت تستحق بطاقة صفراء على أقل تقدير، لكن خطأ غير مؤثر على نتيجة المباراة، والقرارات التحكيمية وجهات نظر كل شخص حر في رأيه في النهاية".

وزاد: "بطولات الاتحاد الدولي لها معايير خاصة ويقوموا بتحليل جميع الاخطاء ويتم نشرها عبر أحد المواقع، كما أن الجميع يستفاد من تحليل خبراء التحكيم، لكن التحكيم يسير بصورة ديدة خلال بطولة كاس العالم للأندية ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رکلة جزاء

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد فعل من الأهلي بعد الحكم على حسين الشحات في قضية الشيبي

يكشف “الفجر الرياضي” أول رد فعل من النادي الأهلي بعد الحكم على حسين الشحات في قضية محمد الشيبي ظهير أيمن نادي بيراميدز، حيث أعلنت محكمة جنح مدينة نصر قرارها اليوم ضد نجم المارد الأحمر.

أول رد فعل من الأهلي بعد الحكم على حسين الشحات

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن بدء تحركات فورية عقب صدور الحكم على لاعب الفريق، حسين الشحات. وأكد المصدر أن هناك جلسة هامة ستُعقد خلال الساعات المقبلة بحضور اللاعب وممثله القانوني، وذلك لاستكمال جهود الدفاع عن حقه في القضية.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي لن يتخلى عن لاعبه، وأن هناك متابعة دقيقة من إدارة النادي للقضية وتواصل مستمر مع حسين الشحات لضمان دعمه الكامل.

عاجل.. حرمان حسين الشحات من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات عاجل.. تفاصيل الحكم على حسين الشحات بسبب قضية محمد الشيبي

قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار محمد مبارك، بحبس حسين الشحات لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه كتعويض لمحمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز المغربي الجنسية.

جاء هذا الحكم في اتهامه بالتعدي على الشيبي أثناء المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي. يُذكر أن حسين الشحات لم يحضر جلسة المحاكمة.

مقالات مشابهة

  • البكيري: من الجبن وجود لاعبين خبرة في النصر ويتهربون من ركلة جزاء .. فيديو
  • هل حرم الحكم دورتموند من ضربة جزاء بمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال؟
  • جورجينا عن خسارة كريستيانو أمام الهلال: ضربة جزاء واحدة كانت تفصلنا عن الفوز
  • الفصل الأخير.. لاعب الأهلي أمام جنح مستأنف مدينة نصر يوليو المقبل
  • ميدو: جريمة في حق كرة القدم تقديم لاعب صغير في النصر لركلات الترجيح .. فيديو
  • سيناريو مجنون.. الهلال يقهر النصر ويتوج بطلا لكأس الملك
  • محامي الشحات يكشف مفاجأة حول مشاركة اللاعب مع الأهلي بعد الحكم ضده
  • أوسبينا يتلقى بطاقة حمراء ويزيد من أوجاع النصر أمام الهلال بنهائي كأس الملك
  • أول رد فعل من الأهلي على حكم حبس حسين الشحات
  • عاجل.. أول رد فعل من الأهلي بعد الحكم على حسين الشحات في قضية الشيبي