توج منتخب مصر للناشئين تحت 17 عامًا لكرة الطائرة بلقب بطولة أفريقيا، بعدما حقق فوزا غاليا أمام ليبيا بنتيجة 3/0 في نهائي البطولة التي تستضيفها مدينة مصراتة الليبية خلال الفترة من 10 وحتى 19 ديسمبر الجاري.

جاءت نتائج الأشواط كالتالي: 
25/19
25/20
25/16

ونجح منتخب تونس في حسم المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على الكاميرون بنتيجة 3/1 في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، وبذلك يحجز نسور قرطاج مقعده في بطولة العالم 2024 ليلحق بمنتخبي مصر وليبيا بعدما ضمنا تواجدهما ببطولة العالم عقب وصولهما للمباراة النهائية.

وتأهل المنتخب المصري على حساب الكاميرون في نصف النهائي بنتيجة 3/0، فيما تأهل ليبيا بعد الفوز على منتخب تونس 3/1.

وتضم بعثة مصر كلًا من الدكتور يوسف حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسًا للبعثة وبيرسي اونكن المشرف العام على المنتخب وأحمد السيد مديرًا فنيًا ومحمد مدبولي مدربًا عامًا وأحمد الماحي مدربًا ومحلل تقني والدكتور عبدالرحمن غانم علاج طبيعي ومحمد فؤاد أبو حسين المدير الإداري للمنتخب، والكابتن هاني فكري الحكم الدولي معين من قبل الاتحاد الإفريقي للعبة.

وتشمل قائمة منتخب الناشئين تحت 17 عام كلًا من: أحمد عبدالباري ومحمد نصر وخالد الفقي ومصطفى شريف وحمزة ياسين وزياد غنيم ومروان متولي وزياد حنيدق وأحمد يوسف وإبراهيم أحمد وفادي حنفي ومهند ربيع.

وبذلك تواصل منتخبات مصر للكرة الطائرة مسلسل الإنجازات والإنتصارات بعدما حصد من قبل منتخب الناشئات لقب البطولة الأفريقية وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم.
كما نجح منتخب الرجال في الفوز بلقب البطولة الأفريقية التى أقيمت بالقاهرة وضمن التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بسبب مبارة المنتخب.. تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

قرر المنتج محمد الرشيدي، تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، بسبب مبارة منتخب مصر اليوم أمام غينيا بيساو، التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء.

تأجيل عرض فيلم أهل الكهف

وكتب محمد الرشيدي، عبر خاصية «ستوري»، عبر صفحته الشخصية على منصة التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «مساء الخير، رجاء العلم بأنه بسبب مبارة مصر اليوم، جرى تأخير موعد العرض الخاص لفيلم أهل الكهف، ليكون عرض الفيلم النهاردة الساعة 11مساء، بدلا من 9 مساء، خالص الشكر».

تفاصيل فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف، تدور أحداثه في إطار خيالي، بين 3 من البشر يستيقظون من نومهم بعد 3 قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

ويشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، ومحمود حميدة، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد عيد، وأحمد وفيق، وفتحي عبد الوهاب، وهاجر أحمد.

مقالات مشابهة

  • رونالدو: هذا ما يحتاجه منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2024
  • بسبب مبارة المنتخب.. تأجيل العرض الخاص لفيلم أهل الكهف
  • غورست يتوّج بلقب بطولة العالم للبلياردو
  • أبو الوفا: العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح رائعة
  • ألكاراز يهزم زفيريف ويتوج بلقب بطولة رولان غاروس
  • عمرو يوسف يشارك فيديو ترويجي من فيلم «ولاد رزق 3»
  • اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة
  • تعثر الجزائر يفسد جولة انتصارات العرب في تصفيات أفريقيا للمونديال
  • مصعب العدوي يتوج بلقب بطولة سنغافورة الدولية للبولينج
  • الأمريكي غورست يتوّج بلقب بطولة العالم للبلياردو (9كرات) بنسختها الأولى في المملكة