تستعد فنادق الغردقة للاحتفال بالكريسماس بتجهيزات خاصة وإعداد «خيمة الكريسماس» في المناطق المفتوحة وعلى حمامات السباحة إذ تبدأ الاحتفالات يوم الكريسماس مبكرًا منذ الصباح بتوزيع الهدايا على النزلاء، وتوزيع الورود الحمراء بالغرف وتشغيل الموسيقى في مكبرات الصوت بالمذياع الداخلي للفنادق وبرامج صباحية ومسائية ثم حفل السهرة في الخيمة.

هدايا مجانية في احتفالات الكريسماس بالغردقة 

وقال محمد حمدي مدير فندق سياحي في الغردقة في تصريحات لـ«الوطن»، إن الفنادق تستعد لاحتفالات الكريسماس بمشاركة السائحين الأجانب من جنسيات مختلفة. 

وأوضح «حمدي» أن الاحتفالات تبدأ صباح يوم الكريسماس بتوزع الهدايا المجانية على النزلاء وتوزيع الورود الحمراء في الغرف ثم برامج صباحية على الشواطىء وحمامات السباحة حفلات مسائية، ثم حفلة السهرة في خيمة الكريسماس الشهيرة، والتي تضم بوفيه خاص وفقرات فنية موسيقية واستعراضية. 

سياح من 15 جنسية أجنبية

في السياق، قال سامح جمعة الخبير السياحي بالبحر الأحمر إن هناك ارتفاعًا في نسبة الإشغالات بالفنادق تزامنًا مع قرب احتفالات الكريسماس، لافتاً إلى أن أكثر من 15 جنسية أجنبية تحتفل بالكريسماس بفنادق الغردقة، يأتي في مقدمتهم الألمان والروس والإنجليز والإيطاليين وبولندا والتشكيك.

وأكد «جمعة» استعدادات فنادق الغردقة بكافة التجهيزات وإعداد خيمة الكريسماس وتزيينها بالأنوار ومجسمات بابا نويل والورود الحمراء، بينما شهد محيط الفنادق والمنشآت السياحية تشديدات أمنية وإجراءات احترازية مشددة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة فنادق الغردقة الكريسماس احتفالات الكريسماس

إقرأ أيضاً:

حفلات صيف بيروت 2024| موعد ومكان حفل هبة طوجي

تحيي الفنانة هبة طوجي حفلها القادم في لبنان، ضمن موسم حفلات الصيف 2024، والذي يضم عدد كبير من نجوم الأغنية العربية.

موعد حفل هبة طوجي في ليالي صيف بيروت 2024

يفام حفل هبة طوجي في في 23 من يونيو القادم على مسرح جامعة سيدة اللويرزة في العاصمة اللبنانية بيروت، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

حفل هبة طوجي على مسرح الأولمبيا في فرنسا 

أحيت هبة طوجي حديثًا ليلة تاريخية في فرنسا بحفل استثنائي على مسرح الأولمبيا L'Olympia في باريس، حفل حمل لافتة كامل العدد قبل موعده بعدة أيام، بحضور تنوع بين مختلف الحنسيات الأوروبية والجاليات العربية، شهد العديد من المفاجآت الغنائية، من بينها مشاركة عدد من أشهر النجوم العالميين مثل لارا فابيان وفلوران باني وإبراهيم معلوف، بحفل عالمي تحت الإدارة الفنية للمنتج والمؤلف اللبناني الكبير أسامة الرحباني.

غمت هبة طوجي في الحفل مجموعة من أبرز أعمالها الغنائية منها "مين اللي بيختار" و"لا بداية ولا نهاية"، ومقتطفات خاصة من ألبومها الأخير "بعد سنين"، منها الأغنية الرئيسية باللهجة المصرية، بجانب أغنية "راجع من رماده".

 

أحدث أغاني هبة طوجي “بعد سنين” 

كانت أحدث أغاني هبة طوجي من خلال أغنية “بعد سنين”، التي حققت أكثر من مليوني و 300 ألف مشاهدة، من كلمات نور الدين محمد، ألحان:نيس، وتقول كلماتها"بعد سنين بعاد .. جه طالب مني معاد و فضل يترجى فيا و يحلفني بعنيا و حلفلي انو محتاجني معاه و حاولت مابينش و اعمل روحي ماهتمتش و صعب جدا علّيا و لقتني بعد شوية بسمعلو .. بعد ما كنت مخصماه و قابلني و قالي انو مش مرتاح في بعدي عنو قال انو اسف لانو مقدرش النعمة اللي معاه كان حنين جدا .. كان باين تعذيبه فعلا كنت اتمنى ارفض طبعا بس لقيتني مسمحاه كان نفسي ماروحلوش و ماقبلوش ما اسمعهلوش و ابقى انسانة جديدة جامدة و قاسية و عنيدة وما عرفتش قلبي الضعيف سلم كنت شايله كتير من جرحه الكبير كان نفسي اقوله ياما و غلبني ب ابتسامة وجعتني مقدرتش أتكلم "

 

مقالات مشابهة

  • حفلات صيف بيروت 2024| موعد ومكان حفل هبة طوجي
  • شرطة دبي تضم فنادق كيمبنسكي حول العالم إلى «إسعاد»
  • يحملون جنسية أجنبية.. التحقيقات تكشف تفاصيل ضبط أفراد عصابة تزوير مستندات
  • أمن مراكش يتفاعل مع شريط فيديو تتهم فيه سيدة طليقها بالتجسس لجهة أجنبية
  • رواج سياحي في فنادق الغردقة وسط استعدادات خاصة لعيد الأضحى المبارك
  • حياة كريمة في سوهاج.. قافلة إنسانية وطبية وهدايا للأهالي | صور
  • هما الوطن الاول والداعميَن الحقيقيَين.. اليوم العالمي للاحتفال بالوالدين
  • غرفة السياحة: 72 ساعة أقل مدة لإقامة الحجاج في فنادق المدينة المنورة
  • مطار الغردقة الدولي يستقبل 16 ألف سائح على متن 78 رحلة
  • فرنسا تتراجع عن دعوة روسيا للاحتفال بالذكرى 80 لإنزال النورماندي