بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد.. حيث يبحث الريدز عن الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، في مواجهة قوية أمام الهامرز مساء اليوم على ملعب أنفيلد.

وتوج نادي ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في الموسم الماضي، بعد أن تفوق على تشيلسي في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية، عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية بث مباشر

في مباراة الليلة سيكون ليفربول متحفزا للغاية من أجل تحقيق الفوز على وست هام يونايتد، بعد أن فعلها هذا الموسم عليه في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

النجم المصري محمد صلاح سيكون حاضرا على الأرجح في التشكيلة الأساسية، أو سيستعين به يورجن كلوب في دكة البدلاء كورقة رابحة يمكن الاستفادة منها في عمر المباراة.

ليفربول تفوق على نفسه في مباريات كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم، عقب التغلب على ليستر سيتي بثلاثية مقابل هدف في الدور الثالث، ثم التفوق على بورنموث بهدفين لهدف في دور الستة عشر.

نجوم وست هام يونايتد يبحثون عن الفوز الذي يضمن لهم مكانا في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بعد التفوق على لينكولن سيتي بهدف في الدور الثالث، والانتصار على أرسنال 3-0 في ثمن النهائي.

بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

تقدم بوابة الأسبوع بث مباشر لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، والتي تقام على ملعب أنفيلد، وتنطلق مع حلول الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد تشكيل ليفربول أمام وست هام يونايتد كأس الرابطة الإنجليزية كأس الرابطة الإنجليزية بث مباشر ليفربول ليفربول أمام وست هام يونايتد ليفربول الإنجليزي ليفربول ضد وست هام يونايتد ليفربول ضد وست هام يونايتد مباشر ليفربول لايف ليفربول مباشر ليفربول مباشر اليوم ليفربول ووست هام يونايتد ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر ليفربول ووست هام يونايتد مباشر مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد مباراة ليفربول اليوم بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشر مباراة ليفربول بث مباشر مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد مباراة ليفربول مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر مشاهدة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول مباشر الان مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد وست هام يونايتد وست هام يونايتد الإنجليزي مباراة لیفربول ووست هام یونایتد کأس الرابطة الإنجلیزیة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

زيدان يقترب من تدريب أحد كبار الأندية الإنجليزية

يتصدر الفرنسي زين الدين زيدان، أحلام أحد الأندية الإنجليزية العريقة، التي تبحث عن مدير فني جديد استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.


ونقلت شبكة GFFN أن مانشستر يونايتد يحلم بالتعاقد مع زيدان، ليخلف الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني الحالي للفريق.

وأضافت أن إدارة اليونايتد لم تفقد الأمل في التعاقد مع المدرب الفرنسي، رغم ما يتردد بأن زيدان غير متحمس لفكرة العمل في إنجلترا.

ولفتت إلى أن زيدان يبقى متفرغا منذ انتهاء ولايته الثانية مع ريال مدريد في صيف 2021، ويحلم بقيادة منتخب فرنسا خلفا للمدرب ديديه ديشامب.


وأشارت GFFN إلى أن مسئولي اليونايتد يتواصلون أيضا مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي أقيل مؤخرا من تدريب تشيلسي.

وذكرت أن بوكيتينو يعد من أبرز المرشحين لخلافة تين هاج، الذي سيحسم قرار الاستغناء عنه خلال أيام قليلة.


وقاد تين هاج، مانشستر يونايتد، للتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز 2-1 على السيتي في المباراة النهائية، السبت الماضي.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر yalla shoot يلا شوت مباراة الهلال بث مباشر دون تقطيع
  • مشاهدة بث مباشر النصر والهلال يلا شوت اليوم في كأس الملك
  • مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر يلا شوت في كأس خادم الحرمين الشريفين
  • يلا شوت AlHilal| مشاهدة مباراة الهلال ضد النصر بث مباشر اليوم في نهائي كأس الملك Yalla shoot لايف
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024
  • كوورة لايف مباشر الآن.. بث حي مباراة الهلال والنصر - تويتر HD اليوم مشاهدة رابط سريع دون تقطيع
  • مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر دون تقطيع | نهائي كأس خادم الحرمين 2024
  • مباشر الآن "دون فلوس".. مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا كوورة لايف دون تقطيع | كأس الحرمين الشريفين
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة النصر ضد الهلال بث مباشر دون تقطيع | نهائي كأس خادم الحرمين 2024
  • زيدان يقترب من تدريب أحد كبار الأندية الإنجليزية