أعلنت جامعة السويس تنظيم ندوة عن دور الجامعات في مكافحة التميز والعنف ضد المرأة، اليوم، في قاعة المناقشة بكلية هندسة البترول والتعدين. 

 

وقالت جامعة السويس، إنّه سيتم تنظيم ندوة بعنوان «دور الجامعات في مكافحة العنف والتمييز ضد المرأة - الحماية القانونية وأوجه الدعم»، اليوم، برعاية الأستاذ الدكتور أشرف حنيجل، رئيس جامعة السويس، وبإشراف الأستاذ الدكتور سعيد حامد عبادي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وتابعت بأنّ الندوة ستشهد حضور الأستاذ الدكتور محمد جمال عطية، عميد كلية الحقوق جامعة الزقازيق السابق، وعضو اللجنة التشريعية في المجلس القومي للمرأة، وشيماء نعيم مدير الإدارة الاستراتيجية بالمجلس القومي للمرأة، في العاشرة صباح الخميس، بقاعة مناقشات كلية هندسة البترول والتعدين، بمنبى الجامعة في مدينة السلام 1.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة السويس العنف ضد المراة ندوة تثقيفية رئيس جامعة السويس

إقرأ أيضاً:

ذياب بن طحنون يترأس اجتماع «أمناء» جامعة العين

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة مستفيدون: حزمة المنافع الإسكانية امتداد لعطاء دائم ومتجدد من قيادة رشيدة اليوم.. طلبة «الثاني عشر» يختتمون امتحانات نهاية العام

ترأس الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، اجتماع مجلس أمناء جامعة العين للعام الجامعي 2023-2024 في مقر الجامعة في أبوظبي، وبحضور أعضاء المجلس.
وأكد الشيخ ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس المجلس، ضرورة مواكبة التطور في التعليم ودمج الذكاء الاصطناعي في المساقات، وتعزيز مهارات الطلبة من خلال دمج التعليم النظري بالتطبيقي.
واطلع المجلس على أبرز الإنجازات الأكاديمية في الجامعة على مستوى التصنيفات العالمية والاعتمادات الدولية حيث حققت جامعة العين تقدماً ملحوظاً في الآونة الأخيرة على مستوى الجامعات العالمية والمحلية. حيث تقدمت إلى المرتبة 552 عالمياً، بحسب مؤسسة كيو إس لتصنيف الجامعات العالمية 2025، وضمن أفضل 100 جامعة عالمياً، بحسب تصنيف «التايمز العالمي لتأثير الجامعات العالمية» 2024.
كما اطلع المجلس على أحدث التطورات الأكاديمية والخطط الدراسية والمساقات العلمية التي تضمها الجامعة والبرامج والتخصصات المطروحة في مختلف الكليات. والسياسات الاستراتيجية التي تتبعها جامعة العين لتطوير وتعزيز خبرات أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، من خلال البحث العلمي، ودورات تدريبية متخصصة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يشكر إدارات الكليات على إتمام امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • حصول 60 قيادة إداريَّة في جامعة الأزهر على الدورة التدريبيَّة بالكليَّة العسكريَّة
  • حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • القومي للمرأة يعقد اجتماعًا مع وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات المصرية
  • «القومي للمرأة» ينفذ ورش عمل ولقاءات توعوية على مستوى الجامعات
  • جامعة قناة السويس: عقد دورات تدريبية للطلاب تؤهلهم لتلبية متطلبات سوق العمل
  • ذياب بن طحنون يترأس اجتماع «أمناء» جامعة العين
  • وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي يستقبل رئيس جامعة الأزهر
  • رئيس جامعة المنوفية يتابع "المختبرات والأجهزة العلمية"
  • "المنشاوي" يكلّف الدكتور محمد مدحت بالعمل مديرا تنفيذيا للمعلومات بجامعة أسيوط