تنطلق غدا السبت منافسات الجولة الـ12 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، بإقامة 3 مباريات، فيما تستأنف مباريات الجولة بإقامة 4 مباريات بعد غدٍ الأحد، وتعد قمة شباب الأهلي (الوصيف) والوصل (المتصدر) هي الأبرز في الجولة، حيث تقام الأحد على استاد راشد بدبي.
وتفتتح المواجهات السبت بلقاء الجزيرة السادس (17 نقطة) مع حتا الثالث عشر (5 نقاط)، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، وهي المباراة التي يأمل فيها الجزيرة استمرار الفوز مع مدربه الجديد بوب دي كليرك، من أجل الارتقاء لمركز أفضل وسط فرق المربع الذهبي، في حين يطمح حتا بالابتعاد عن منطقة الخطر وتحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم.


وفي مباراة أخرى يستضيف النصر التاسع (12 نقطة)، فريق الإمارات الرابع عشر ( 5 نقاط) على استاد آل مكتوم، ويطمح أصحاب الأرض في مواصلة الانتصارات مع المدرب الفريد شرودر، لتعويض خسائر الفترة الماضية، فيما يأمل فريق الإمارات بالعودة للانتصارات الغائبة منذ الجولة الثالثة والتي حقق فيها الفوز الأول على حساب خورفكان 2-0. وفي هذا الصدد، وقال ألفريد شرودر مدرب النصر: “نخوض لقاء فريق الإمارات وسط ظروف إيجابية بعدما حققنا الفوز في الجولة الماضية على حساب عجمان”. وأضاف:” لدينا أهداف محددة نسعى للحفاظ عليها، وهي شخصية الفريق، وروح الفوز، وعدم الاستسلام من أجل مواصلة الانتصارات”.
وتختتم مواجهات اليوم الأول من الجولة بلقاء بني ياس الثامن ( 13 نقطة)، مع اتحاد كلباء العاشر( 12 نقطة)، وكلاهما عائد من الخسارة في الجولة الماضية أمام شباب الأهلي والوصل على الترتيب، ويسعى كل فريق لتعويض الخسارة والحصول على نقاط المباراة. وفي اليوم الثاني من لقاءات الجولة (الأحد)، يلتقي الشارقة الرابع ( 21 نقطة) مع عجمان الثاني عشر ( 10 نقاط)، على استاد نادي الشارقة، طامحا في الفوز وتعويض التعثر بالتعادل في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة أمام شباب الأهلي من أجل مواصلة ملاحقة ثلاثي الصدارة، في حين يأمل عجمان بالعودة إلى الانتصارات والابتعاد عن دائرة الخطر. وفي اليوم نفسه يحل العين الثالث (22 نقطة)، ضيفا على البطائح السابع ( 16 نقطة) على استاد خالد بن محمد بالشارقة، ويطمح الضيوف في مواصلة الفوز من أجل ملاحقة الوصل وشباب الأهلي، واستعادة الصدارة مجددا، فيما يطمح البطائح بالفوز، بعد التعثر في الجولة الماضية أمام حتا بالتعادل السلبي.
كما يلتقي أيضا خورفكان الحادي عشر (16 نقطة) مع الوحدة الخامس ( 20 نقطة) على استاد صقر بن محمد القاسمي، وكلاهما يأمل بالفوز خاصة خورفكان العائد من الخسارة في الجولة الماضية أمام الشارقة، ومباراته المؤجلة أمام العين، فيما يأمل الوحدة بمواصلة الانتصارات بعد فوزه على العين في قمة الجولة الماضية.
وتختتم مواجهات الجولة بقمة تجمع شباب الأهلي الثاني ( 24 نقطة) مع الوصل المتصدر ( 27 نقطة)، على استاد راشد بدبي. وبلغت مواجهات الفريقين في دوري المحترفين 28 مواجهة فاز شباب الأهلي في 12 منها، والوصل في 8 بينما كان التعادل حاضرا في 8 مواجهات. ويطمح الوصل خلال اللقاء بمواصلة الحفاظ على الصدارة، بعد سجله الحافل بالانتصارات، فيما يأمل شباب الأهلي بتخطي الوصل، والوصول إلى النقطة 27 ، والعمل على استعادة الصدارة مجددا.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شباب الأهلی فی الجولة على استاد من أجل

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام أبها في دوري روشن السعودي

 

يبحث محبي الكرة العربية وبالتحديد عشاق السعودية عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي أمام نظيره فريق أبها اليوم السبت الموافق 18 مايو الحالي بستاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الأهلي وأبها

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وأبها مساء السبت في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الأهلي أمام أبها في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة ملخص أهداف مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبها

تردد ssc
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

ترتيب الأهلي وأبها

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة بعد تحقيق 17 فوز و7 تعادلات وخسر مثلهم بينما يأتي أبها في المركز السابع عشر برصيد 29 نقطة حيث فاز خلال 8 وتعادل بخمسة وهزم بثمانية عشر.

مقالات مشابهة

  • بختام الجولة الـ 32 من دوري روشن.. الهلال يرفض الهزيمة.. والأهلي يضمن نخبة آسيا والسوبر
  • الأهلي إلى «أبطال آسيا» في «حفل الخماسية»
  • مضر يوقف انتصارات الخليج في الجولة 25 من ممتاز شباب اليد وهبوط الهلال
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام أبها في دوري روشن السعودي
  • الجولة الـ32 بدوري “روشن”: التعادل يحسم مواجهتَي النصر أمام الهلال والاتفاق أمام الأخدود
  • الاتفاق والأخدود يتعادلان بهدف لمثله في الجولة 32 من الدوري السعودي للمحترفين
  • الدوري السعودي للمحترفين : مواجهة النصر والهلال تنتهي بالتعادل الإيجابي
  • إنتر ميلان يحتفل بلقب الدوري أمام لاتسيو.. ومنافسة شرسة على آخر بطاقات دوري الأبطال
  • دوري أدنوك للمحترفين .. هبوط حتا والخسارة الأولى للوصل أبرز مشاهد الجولة 23
  • الدوري الإسباني.. برشلونة لحسم الوصافة أمام فاييكانو.. وقادش من أجل البقاء