قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، صعبة والفريق المنافس قوي وسبق وواجهه الأهلي من فترة وجيزة هذا الموسم في الدوري. 

وأضاف الشناوي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: الفريق وصل إلى الإمارات أمس قادمًا من السعودية بعد المشاركة في كأس العالم للأندية، واليوم نبدأ التحضير لمباراة سيراميكا في بطولة السوبر المصري، وهي بطولة مهمة جدًّا بالنسبة إلينا، وهذا ما تم تأكيده اليوم في بداية التحضير للمباراة، وقبل خوض المران الأول للفريق في أبو ظبي والجميع جاهز لخوض اللقاء وهدفنا الوصول للنهائي.

 

واختتم الشناوي حديثه قائلًا: الفريق أغلق تمامًا صفحة كأس العالم للأندية بعد التتويج بالميدالية البرونزية والجميع يفكر حاليًّا في بطولة السوبر المصري ويركز في مباراة الغد مع سيراميكا، ونحن تعودنا على توالي البطولات وبدأنا التحضير مع محلل الأداء لدراسة المنافس وكيفية تحركات لاعبيه في الملعب. 

وأكد: قدمنا مباريات كبيرة وأداءً قويًّا في بطولة العالم للأندية، وأود أن أتوجه بالشكر لزملائي وللجهاز الفني وللجماهير التي زحفت خلفنا وننتظر حضورهم غدًا في مباراة سيراميكا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد الشناوي السوبر المصري الأهلي وسيراميكا كليوباترا

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في مونديال الأندية بنظامها الجديد

فجر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد مفاجأة بتأكيده أن الفريق الملكي سيرفض المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة القدم بشكلها الجديد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لصحيفة "إل جورنال" الإيطالية "ريال مدريد لن يذهب للمشاركة في كأس العالم للأندية، وسنرفض الدعوة مثل أندية أخرى".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2التوقعات تستبعد ريال مدريد.. من يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في نظامه الجديد؟التوقعات تستبعد ريال مدريد.. من يتوج ...list 2 of 2دوري أبطال أوروبا.. فينيسيوس أفضل لاعب ورباعي مدريدي في التشكيلة المثاليةدوري أبطال أوروبا.. فينيسيوس أفضل لاعب ...end of list

وأضاف المدرب الإيطالي المخضرم "مباراة واحدة فقط لريال مدريد تساوي 20 مليون يورو، والاتحاد الدولي يريد منحنا هذا المبلغ في البطولة بالكامل، هذا مستحيل".

ويعد ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ضمن 12 فريقا أوروبيا سيشاركون في مونديال الأندية بنظامه الجديد.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة المسابقة صيف العام المقبل 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقا على أن تنظم كل أربع سنوات بمشاركة أبطال قارات العالم الست.

في سياق آخر تحدث المدير الفني لريال مدريد عن نجم الوسط الألماني توني كروس الذي أعلن اعتزاله عقب انتهاء مشاركته في بطولة يورو 2024 التي تستضيفها بلاده.

وكشف أنشيلوتي "لقد تحدثت مع توني كروس بالفعل، وقلت له إذا غير رأيه في الأشهر المقبلة، فإن مكالمة هاتفية واحدة كفيلة بأن نبدأ العمل مجددا".

مقالات مشابهة

  • فوضى تصريحات أنشيلوتي وبيان ريال مدريد.. هل يذهب الملكي لـ مونديال الأندية دون مدربه؟
  • ‎سبب مخفي وراء أزمة ريال مدريد ومونديال الأندية في صيف 2025
  • ريال مدريد يحسم موقفه من المشاركة في كأس العالم للأندية في بيان رسمي
  • رسميًا.. ريال مدريد يحسم موقفه من المشاركة فى مونديال الأندية 2025
  • في بيان رسمي.. ريال مدريد يحسم موقفه من المشاركة في كأس العالم للأندية
  • ليس هناك شك.. ريال مدريد يحسم موقفه بكأس العالم للأندية
  • ليس هناك شك.. ريال مدريد يحسم موقفه بشأن المشاركة بكأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي يفجرها: لن نشارك في مونديال الأندية!
  • مفاجاة كبرى.. أنشيلوتي: الريال لن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يشارك في مونديال الأندية بنظامها الجديد