احتفل آلاف السياح بالكريسماس في شوارع الغردقة بالزي الفرعوني وزفة بلدي بالجمل والحصان عربة بابا نويل وسط فرحة السياح ورقصوا على أنغام المزمار البلدي في جو من البهجة والفرحة والسعادة بالاحتفالات.


وأشار عمرو طارق الخبير السياحي بالبحر الأحمر، إلى أن آلاف السياح خرجو الي شوارع منطقة مكادي جنوب مدينة الغردقة للإحتفال بالكريسماس لافتاً  أن الإحتفالات شهدت زفة بلدي و فرعوني لبابا نويل بالجمل والحصان وارتدي السياح زي بابا-نويل رعدية فرعونية في جو احتفالي مبهج.


ومن جانبه كشف العميد محمد منصور الخبير الأمني بالبحر الأحمر بأن احتفالات الكريسماس بشوارع الغردقة هي نوع من انواع تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي أن آلاف السائحين من 15 جنسية أجنبية في شوارع الغردقة احتفالا بالكريسماس يعكس الأمن والأمان والاستقرار الذي تنعم به مصر وان مصر بلد الأمن والأمان وهي صورة مشرفة أمام العالم.

وأضاف أن الاحتفالات بالكريسماس تستمر حتى منتصف الليل  وتشمل فقرات موسيقية واستعراضية متنوعة وبرامج ترفيهية و حفلة مسائية وشو روسي وبرازيلي فلكلور شعبي بخيمة الكريسماس الشهيرة والتي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتفالات الكريسماس البحر الأحمر الخبير السياحى الغردقة تنشيط السياح تنشيط السياحة شوارع الغردقة

إقرأ أيضاً:

موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا

أكد المدير الفني للمنتخب الألماني، يوليان ناغلسمان، اليوم الأحد، أن حارس المرمى مانويل نوير سيشارك في المباراة الودية أمام أوكرانيا، غدًا الإثنين.

قال ناغلسمان في مؤتمر صحافي: "مانويل نوير سيشارك في المباراة، ترك انطباعًا جيدًا وهو في حالة ممتازة على المستوى البدني ويتدرب جيدًا، خاض موسمًا جيدًاـ وسيلعب بطولة أمم أوروبا بشكل رائع، أنا متأكد من ذلك".

واقعة غريبة في مباراة الترقي.. حكمان لمباراة واحدة شيكابالا والونش يواصلان التأهيل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا
 

وخاض نويل آخر مباراة له مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2022، ومنذ ذلك الوقت عانى من إصابة طويلة أنهت موسمه وغاب لمدة قاربت على العام.

وكان من المخطط أن يعود نويل للمنتخب الألماني من خلال مباريات شهر مارس الماضي الودية أمام فرنسا وهولندا، لكنه اضطر للخروج من قائمة الفريق بعد تعرضه لإصابة خلال التدريبات.

وسيخوض المنتخب الألماني مباريات ودية أمام أوكرانيا غدًا الإثنين، ثم اليونان الجمعة، وذلك ضمن معسكر الفريق في هرتسوغناوراخ استعدادًا لأمم أوروبا 2024 التي تقام في ألمانيا.

 

مقالات مشابهة

  • موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا
  • ختام فعاليات سباق كايت مانيا في نسخته السابعة بمدينة الغردقة
  • ضبط 20 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • تفاصيل تنفيذ 4 آلاف مشروع تمكين اقتصادي زراعي وحيواني في المنيا
  • تداول 3 آلاف طن مواد غذائية عبر موانىء البحر الأحمر
  • تعليم البحر الأحمر تحتفى بطلاب الدبلومة الأمريكية بالغردقة
  • الأمن يلاحق الخارجين عن القانون في شوارع أسيوط
  • ضبط 8 آلاف قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها في الشرقية
  • الأمن يلاحق تجار الكيف في شوارع الجيزة
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السياح الأجانب على متن 143 رحلة طيران