أتاح صندوق الإسكان الاجتماعي طريقة للتواصل مع المواطنين؛ لتقديم الشكاوي المُقدمة منهم من خلال توفير خط ساخن للشكاوي أو رابط إلكتروني خاص بالصندوق.

التواصل مع خدمة عملاء صندوق الإسكان

وخلال السطور التالية ترصد «الوطن» كيفية التواصل مع خدمة عملاء صندوق الإسكان الاجتماعي لتقديم الشكاوى؟

خط ساخن للشكاوى

وفَعّل صندوق الإسكان الاجتماعي الخط الساخن رقم «1180، 5777، 5999» لاستقبال الشكاوي أو من خلال الرابط الإلكتروني https://Reporting.

shmff.gov.eg الخاص برصد المخالفات الإسكان.

الشكاوى طوال أيام الأسبوع عدا يومين

وحدد الصندوق أيضًا رقم تليفون أرضي (090071117) للشكاوى، ويتم استقبال كل الشكاوى يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

ويعمل صندوق الإسكان الاجتماعي على مكافحة المخالفات التي تتم في الوحدات السكنية، من تغيير النشاط للوحدات أو أي مخالفات أخرى تحدث عند الاستلام للوحدة.

ولا يمكن للشخص أن يقوم بتسجيل شكوى أخرى للصندوق إلا في حالة عدم حل الشكوى المُقدمة منه في المرة الأولى، ويمكنه أن يتقدم بتظلم في حالة تقدمه بشكوى مرتين ولم يتم الحل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكان الاسكان الاجتماعي الشكاوي الخط الساخن الوحدات السكنية صندوق الإسکان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

«التضامن»: طرح قروض متنوعة من صندوق دعم الصناعات الريفية والبيئية قريبا

ترأست نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الصناعات الريفية والبيئية؛ لاعتماد اللوائح الخاصة بعمل الصندوق، وإطلاق منتجات إقراض متنوعة قبل منتصف العام 2024.

وأشارت في بيان، إلى أن صندوق دعم مشروعات منظمات المجتمع المدني انتهى من هيكلته الداخلية ووضع خطته الاستراتيجية والتنفيذية، ويستعد لإطلاق قائمة من المشروعات مع بداية العام المالي الجديد.

ونوهت باستعداد الوزارة لتمويل المبادرات التنموية التي تقدمها منظمات المجتمع المدني، وناقشت سبل الشراكة في مبادرة توطين صناعة الحرير، بالتنسيق والتعاون مع وزارة التنمية المحلية.

تسليم مجموعة من مراكب ومستلزمات الصيد

وافتتحت نيفين القباج، النسخة الأولى من برنامج «رحلة التميز النسائي» بالتعاون مع مؤسسة EDGE للاستشارات والتدريب بهدف تنمية مهارات المرأة العاملة بوزارة التضامن الاجتماعي، وسلمت بالتعاون مع مؤسسة «مشوار» مجموعة من مراكب ومستلزمات الصيد بمحافظة أسيوط ضمن مبادرة «بر أمان» للصيادين وأسرهم.

ووقعت اتفاقية تعاون بين التضامن الاجتماعي ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة لتنفيذ 2500 مشروع تمكين اقتصادي لصغار المزارعين وللنساء بمحافظة المنيا لتحسين سبل العيش وتعظيم الأمن الغذائي بالمجتمعات الريفية.

مقالات مشابهة

  • باحث: مواقع التواصل الاجتماعي أرض خصبة للتنظيمات الإرهابية
  • توضيح وزاري بشأن تخصيصات البنك المركزي لقروض صندوق الإسكان
  • الإعمار توضح بشأن تخصيصات البنك المركزي لقروض صندوق الإسكان
  • iMessage 18: ميزات جديدة تُغير طريقة التواصل
  • فضيحة حوثية تُثير موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي و تُهدد الاقتصاد (صورة)
  • قرض التمويل العقاري من بنك ناصر الاجتماعي.. الشروط والفئات المستحقة
  • يسد 40% من الاستيراد.. العراق ينتج 3 الاف طن يوميًا من طحين الصفر
  • «التضامن»: طرح قروض متنوعة من صندوق دعم الصناعات الريفية والبيئية قريبا
  • بإلانفوجراف والفيديو.. التضامن الاجتماعي في أسبوع
  • خبراء يحذرون من مخاطر مشاهير التواصل الاجتماعي على الشباب والمراهقين