صحيفة اليوم:
2024-06-12@07:50:26 GMT

وزير "النقل" يلتقي عددًا من أهالي المنطقة الشرقية

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

التقى وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، أمس، عددًا من أهالي وسكان المنطقة الشرقية للاستماع إلى مرئياتهم وملاحظاتهم، بحضور قيادات منظومة النقل والخدمات اللوجستية، وذلك في إطار لقاءاته للتواصل مع أفراد المجتمع.

وبحث الجاسر مع المواطنين أبرز ما يواجهون من معوقات، من أجل الارتقاء ‏بمستوى العمل وتقديم خدمات فعّالة ونوعية لكل المستفيدين، وذلك على هامش زيارته للمنطقة.

أخبار متعلقة صور| تشاليح الدمام تسبب التلوث والتشوه البصري.. ومطالب بوقف المخالفات"تضافر" يوفر فرص عمل للمتقاعدين في الشرقية

وأكد الوزير خلال اللقاء أن منظومة النقل والخدمات اللوجستية في مناطق المملكة تحظى باهتمام ودعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا للنقل والخدمات اللوجستية -حفظهما الله-؛ لتحقيق القدرة التنافسية للخدمات اللوجستية، والارتقاء بجودة الحياة في مدن المملكة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الدمام المنطقة الشرقية الدمام وزير النقل السعودي الشرقية اليوم والخدمات اللوجستیة

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج  في مجلس الشورى

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد معالي رئيس لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى الأستاذ محمد بن حمود المزيد وأعضاء اللجنة.
ورحب سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بأعضاء اللجنة في المنطقة الشرقية، مثمناً جهود المجلس للمساهمة في تطوير الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم تماشياً مع توجيهات القيادة الحكيمة " رعاها الله " في دعم الخطط التنموية وتنفيذ مشاريع ذات أهمية عالية بجودة واتقان تساهم في تجويد حياة المواطن والمقيم .
أخبار متعلقة حملة "نحج بوعي" تجهز الحجاج صحيًا في منافذ الشرقيةاستعداداً لعيد الأضحى.. تنظيم سوق الأنعام بالأحساء وحملات رقابة وتوعيةوقدم معالي الأستاذ محمد المزيد الشكر والامتنان لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على استقبال أعضاء اللجنة ، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي للتواصل البناء والاطلاع على الخدمات المُقدمة في المنطقة والوقوف على المُنجزات، والالتقاء بعدد من رؤساء الأجهزة الحكومية والاطلاع على ما يقدمونه من خدمات .

مقالات مشابهة

  • تجهيز 1082 جامعًا ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية 
  • رئيس الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي
  • رئيس “الشؤون الإسلامية” يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي
  • رئيس الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الحجّ والعمرة السعودي
  • أهالي غرب سهيل يشكرون الرئيس السيسي على إنشاء محور بديل خزان أسوان
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية
  • رئيس قيرغيزستان يمنح رئيس البنك الإسلامي للتنمية وسام الصداقة المرموق
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج في مجلس الشورى
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج  في مجلس الشورى
  • رئيس المنطقة الأزهرية بالشرقية يُعلن أسماء أوائل الشهادتين الإعدادية والابتدائية