فاز فريق المصري تحت 17 عاما «الفئة العمرية 2006» بقيادة أحمد نبيه على مضيفه فريق لافيينا بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الاثنين، بملعب منتجع الأسيوطي ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الجمهورية، التي أدارها طاقم تحكيم متميز من منطقة القليوبية مكون من محمد عبد الحميد، عبد الرحمن محمد، أحمد طارق.

رصيد المصري 37 نقطة

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة 37 والثلاثين مواصلا منافسته على صدارة المسابقة، بعدما سيطر على غالبية مجريات المباراة، خاصة خلال الشوط الأول، الذي خاضه الفريق بتصميم كبير على الفوز، ونجح عمرو عبد الصمد في ترجمة هذه السيطرة بإحرازه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة بعد تمريرة من السعيد العشري، واستطاع أحمد نبيه إدارة المباراة ببراعة على مدار شوطي المباراة خاصة في ظل الرياح الشديدة التي أثرت كثيرا على سير المباراة، وتألق خط دفاع المصري خلال الشوط الثاني للمباراة ومعهم الحارس فارس عجمي وكذلك إسلام رشدي لاعب الوسط ويمر الوقت دون جديد لتنتهي المباراة بفوز النسور الخضر بهدف دون رد.

فريق المصري 

مثل المصري في المباراة : فارس عجمي لحراسة المرمى، أشرف غزالة، عمر فاروق، عمر عرفة، محمد أيمن، السعيد محمد لخط الظهر، أسلام رشدي، عمرو عبد الصمد "منيا"، السعيد العشري لخط الوسط، أحمد فؤاد الفار، حسام حسن لخط الهجوم.

فيما شارك على مدار الشوطين كبدلاء كل من أدهم العشري، محمد نصر رضوان، مروان عبد الظاهر، إبراهيم علاء.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريق المصري النادي المصري فوز المصري كرة القدم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي، يوم الإثنين 17 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك ضد المصري البورسعيدي

تُقام المباراة بين فريقي الزمالك والمصري في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي عاجل.. نادٍ سعودي مفاجئ يريد جوميز وهداف الزمالك

تذاع تلك المباراة بين الزمالك والمصري عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري.

ترتيب الزمالك والمصري في الدوري

ويتواجد فريق المصري في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بينما يحل فريق الزمالك في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • عامر حسين يرد على انتقادات عدم حصول عبدالله السعيد على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا
  • أهداف مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري اليوم «فيديو»
  • ريمونتادا مثيرة تمنح الزمالك فوزًا صعبًا على سيراميكا «فيديو»
  • شاهد.. أول أهداف عبد الله السعيد مع الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا
  • بالصور.. جمهور الزمالك يساند الفريق أمام سيراميكا في الدوري المصري
  • الشوط الأول.. الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا
  • الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا بالشوط الأول
  • الزمالك يتأخر بهدف أمام سيراميكا في الشوط الأول