لقى رئيس عصابة  لتشكيل عصابي يدعى أبو حديدة وأحد معاونيه ، مصرعهما في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة في محافظة كفر الشيخ.

مصرع “ أبو حديدة”  وأحد معاونيه في تبادل لإطلاق النار يكفر الشيخ

كانت معلومات أكدتها التحريات فريق عمل من قطاع الأمن العام،  ومباحث كفر الشيخ بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية ، عن عددا من العناصر الإجرامية شديدي الخطورة يتاجرون بالمواد المخدرة خاصة جوهر مخدر الهيروين، ويتخذون من شقة سكنية بشارع السمك بمدينة سيدي سالم وكرا لإدارة نشاطهم الإجرامي.

 

وعقب تقنين الإجراءات وأثناء اقتحام القوات مكان اختباء المتهمين أطلقوا الرصاص فبادلتهم القوات النيران ولقي اثنين من العناصر الإجرامية مصرعهما وضبط 4 آخرين من باقي أعضاء العصابة. 

وعثر بحوزتهم على أسلحة نارية ومخدرات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

كشف ملابسات مقتل  مواطن علي يد اخر  في مشاجرة بسبب قطعة أرض بالأقصر 

وفي واقعة اخري ، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة القرنة،بمديرية أمن الأقصر بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفى.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين "طرف أول مزارع ، متوفى إثر إصابته بعيار نارى - طرف ثانى مزارع) لخلافات الميراث حول (قطعة أرض زراعية،  كائنة بذات الناحية فقام على إثرها الثانى بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته تجاه الأول فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر من ضبطه والسلاح المستخدم (بندقية آلية و 4 طلقات)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مديرية امن الأقصر محافظة كفر الشيخ قطاع الأمن العام مباحث كفر الشيخ مساعد وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص جوميز خلال الاجتماع بمعاونيه على مناقشة بعض الأمور الخاصة ببرنامج الفريق استعداداً للفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق، و الاطلاع على التقارير الخاصة بالفريق خلال المباريات الودية الأخيرة، بجانب الاطمئنان على سير البرنامج التأهيلي والبدني.

واطمأن جوميز من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على حالة اللاعبين المصابين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يطالب بالوقف الفوري والمستدام لإطلاق النار في غزة
  • الرئيس السيسي يطالب بالوقف الفوري والشامل والمستدام لإطلاق النار في غزة
  • في طرابلس.. تبادل إطلاق نار بين شخصين
  • محافظ جنوب سيناء يصدق علي 3 عقود تقنين أوضاع لأهالي نويبع
  • مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة: يجب التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • حماس والجهاد: يجب أن يتضمن أي اتفاق لوقف إطلاق النار إنهاء العدوان بشكل دائم
  • مصرع مزارع بسبب الخلاف علي قطعة أرض فى الفيوم
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة
  • «القاهرة الإخبارية»: إعلام إسرائيلي يعلن تبادل إطلاق النار بكثافة في الشمال