صدى البلد:
2024-06-11@21:16:26 GMT

إيمان العاصي تستقبل العام الجديد برسالة لأسرتها

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

شاركت الفنانة إيمان العاصي صوراً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت برفقة أسرتها، وأعربت عن حبها لهم وتمنيها البقاء دوماً معاً كتف بكتف.

وأعربت الفنانة إيمان العاصي عن حزنها لما يحدث من تفاقم القضية الفلسطينية والقصف والقتل الذي يحدث لأهلها بشكل مستمر خلال هذه الفترة، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

وكتبت إيمان العاصي، معلقة: "يا عالم دي استغاثات أرواح عايشين في البلد اللي على حدود بلدنا بالظبط، استغاثة من فوق الأرض، مش من غواصة في البحر، ولا مركبة في الفضاء، صعب نوصلهم وننقذهم!.. مش معقول اللي بيحصل بجد، حرام إسرائيل أنذرت دلوقتي بإخلاء جميع المستشفيات، في مستشفى من المستشفيات المسعفين سابوا 150 طفل لوحدهم تحت تهديد السلاح".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ايمان العاصي فلسطين لقضية الفلسطينية موقع التواصل الاجتماعي انستجرام إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

فضحت علاقته بيسرا الحديدي.. من هي جيني كامل طليقة أمير طعيمة؟

تصدر الشاعر أمير طعيمة، حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إعلان زواجه من الفنانة التونسية يسرا الحديدي، والتي تعد الزيجة الثانية له بعد طلاقه من جيني كامل، الفنانة المعتزلة.

واتضح أن هناك سر وراء الإعلان عن تلك الزيجة الثانية، وكشفت عنه جيني كامل، طليقة أمير طعيمة، وهو أن أخفى الشاعر عن جمهوره زواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، خاصة أن الزواج تم بعد مرور شهرين فقط من طلاقه.

جيني كامل تكشف علاقة أمير طعمية بيسرا الحديدي

وبدأت القصة، منذ أيام قليلة حيث تداولت أنباء بشأن عودة الشاعر أمير طعمية لطليقته جيني كامل، بعد مرور عدة شهور على طلاقهما.

طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

وخرجت جيني لترد على تلك الأنباء، لافتة إلى وجود أسباب تمنع حدوث العودة، ليتضح فيما بعد أنه زواج أمير طعمية بيسرا الحديدي.

وكتبت جيني كامل عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، قائلة: « للأسف لن يكون هناك رجوع وعندي الأسباب وأكيد هقولها، بما لا يتعارض مع تقديري الكبير للشاعر المُحترم ووالد أبنائي أمير طعيمة.. عذرًا أحتاج بضعة أيام للرد ولكم مني جزيل الشكر والمودة».

أمير طعيمة وجيني كاملزواج أمير طعمية ويسرا الحديدي

وكشفت جيني كامل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن زواج طليقها الشاعر أمير طعيمة من يسرا الحديدي، وذلك بعد حوالي شهرين فقط من الانفصال.

وجاء ذلك، من خلال استعانة جيني كامل بفيديو من أحد مشاهد مسلسل العتاولة، تظهر فيه زوجة أمير طعيمة الجديدة، وعلقت عليه ساخرة، قائلة: « المشهد بيقول على لسان السيناريست.. انتِ هتيجي معايا وانت مملطة كده!!!! خدي شال بقي معاكي لتستهوي».

جيني كامل تكشف زواج أمير طعيمة ويسرا الحديدي

وأضافت «مبروك الفنانة بلغتني بزواجها بعد انفصالي بشهرين …!!!!.. مبروك يا ميرو يا أبو العيال جوازة ترفع الرأس الفنانة اتصلت بي وبلغتني بنفسها».

زواج أمير طعيمة ويسرا الحديدي

وجاء رد الشاعر أمير طعيمة، على حديث جيني كامل، من خلال نشر مجموعة صور من حفل زفافه على الفنانة التونسية يسرا الحديدي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من حفل زفافه، وعلق: «يوم لا يُنسى 24-4-24 مع زوجتي الجميلة».

أمير طعيمة ويسرا الحديديطلاق أمير طعيمة وجيني كامل

ويذكر أن في وقت سابق أعلنت جيني كامل انفصالها رسميا عن زوجها الشاعر أمير طعيمة، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: «تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير».

طلاق أمير طعيمة وجيني كاملجيني كامل طليقة أمير طعيمة

جيني كامل هي مطربة مصرية معتزلة من مواليد محافظة القاهرة، تخرجت من قسم الإذاعة من كلية الإعلام.

وبدأت مشوارها الفني في التمثيل مع المخرج الراحل جلال الشرقاوي في مسرحية «امسك حكومة»، حيث عملت بجانب الفنان صلاح عبد الله والفنانة وفاء عامر، وغيرها الكثير من المسرحيات.

جيني كامل

وطرحت جيني كامل أولى ألبوماتها الغنائية بالتعاون مع شركة «ميلودي» في عام 2006، وتضمن 8 أغاني وهم «امشي وسبن، وتقيل على قلبي، ولو قلبه حب، وبلاش أسئلة، ومنك ولا مني، والعب غيرها، وهو إنت إيه، ولأ»، وتعاونت من خلاله مع كبار الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وحسن عطية ورياض الهمشري.

وتزوجت جيني كامل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، في يوليو عام 2008 ومن ثم قررت اعتزال الغناء والفن.

اقرأ أيضاًعندي الأسباب.. جيني كامل تكشف عن حقيق عودتها لـ طليقها أمير طعيمة

ما علاقة أكرم حسني؟.. القصة الكاملة لطلاق أمير طعيمة وجيني كامل

من هي يسرا الجديدي زوجة أمير طعيمة؟

مقالات مشابهة

  • إيمان كريم تشارك بمؤتمر الدول الأطراف لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في نيويورك
  • هيفاء وهبي تستأنف تصوير جوري بعد إعلان شهير «صورة»
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • نادية الجندي تستعرض جمالها بفستان فوق الركبة ودانتيل (صور)
  • فضحت علاقته بيسرا الحديدي.. من هي جيني كامل طليقة أمير طعيمة؟
  • لهذا السبب... أمير طعمية يتصدر تريند "جوجل"
  • أول تعليق من جيني كامل على زواج طليقها الشاعر أمير طعيمة
  • ميس حمدان تروج لأغنيتها الجديدة «زلزال في قلبي» على «إنستجرام»