طرح الهضبة عمرو دياب الأغنية الثانية من ألبوم مكانك بعنوان “سلامك وصلّي” حصريًا عبر المنصة الموسيقية الشهيرة “أنغامي”.

فريق عمل أغنية سلامك وصلّي 

أغنية “سلامك وصلّي”، من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع: أحمد إبراهيم.

 

 

 

عدد أغاني ألبوم مكانك وطريقة الطرح 

يضم ألبوم مكانك 12 أغنية سيتم طرحها بمعل أغنية كل ساعة عبر “أنغامي”،  مع عدد من الشعراء والملحنين منهم .

. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفا وملحنا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

 

آخر ألبومات عمرو دياب “يانا يالاء” 2021

كانت آخر ألبومات الهضبة “ياأنا يالاء” 2021، والتي بدأ بعدها اتباع الأغاني المنفردة بشكل مستمر وطوال العام دون خطة واضحة لضمهم في ألبوم غنائي كامل.

 

خرج ألبوم “ياأنا يالاء” للجمهور بشكل تدريجي، وضم 10 أغنيات "يا أنا يا لاء، محسود،  شكراً،  عايز أعمل زيك،  طبل،  بتهزر،  فاكرني ياحب، وانا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل"، وحمل انضمام شبابي جديد من صناع الاغنية العربية وعودة للغائبين عن أغاني عمرو دياب السابقة.

 

 

إنتاج عمرو دياب في عامين.. طغيان المقسوم والغزل ودراما قليلة

خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

 

كانت أحدث الأغاني التي قدمها عمرو دياب لكنها لم تُقدم بشكلٍ رسمي هي “قمر”، قام بغنائها في أحد حفلات الزفاف الخاصة وحفل غنائي في دبي، ويقول مطلعها "يا قمر لو في تلاتة منك، حيبقوا الأهرامات

لو كان في أربعة منك، انا حبّ أربع مرات

ويا نجمة لو خمسة منّك، هدّيكو خمس نغمات

ويا ستّي لو ستّة منك، انا موت انا في الستّات

بس انتِ ما فيش زيّك تاني واحدة وما لكيش أخوات


أغنية "قمر"، كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان عمرو دياب، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب أغاني ألبوم مكانك بوابة الوفد عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

على أنغام عمرو دياب.. ياسمين صبري تبرز رشاقتها بالأسود المجسم (صور)

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها بمقطع فيديو جديد وهي تتراقص على أغنية عمرو دياب"حبيبي يا نور العين" أمام المرآة وذلك عبر صفحتها الرسمية على  موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

وظهرت ياسمين بفستان مجسم ذو أكمام طويلة باللون الأسود ومزين بورود حمراء على خصرها ، وهو ما أبرز أناقتها وقوامها الممشوق، كما اختارت لخصلات شعرها الأسود تسريحة مميزة تلائم الإطلالة حيث تركته منسدلًا على كتفيها وزينته بوردة حمراء تشبه ما على فستانها ، واختارت في المكياج الألوان النود الملائمة لملامحها وإطلالتها.

مصمم أزياء سعودي يهاجم ياسمين صبري

جدير بالذكر أن المصمم السعودي يوسف أكبر شن هجوم شديد على الفنانة ياسمين صبري والإستايلست الخاصة بها بعد  أن قاما بالإخلال بما هو متفق عليه وقص أجزاء من الفستان المستعار.

وكشف أكبر أنه وافق على أن يعيرهما الفستان الذي تختاراه بشرط ألا تغير به شيء وترتديه كما هو ، وبالرغم من ذلك قامت ياسمين ويُمنى بقص ذيله، وأطلت فيه ياسمين خلال فعاليات المهرجان دون ذيل، ثم أعادتاه إليه، دون أن تخبراه بالتعديل الذي عدلتاه على الفستان.

ولم يلاحظ  أكبر التعديل الذي أجرياه على فستانه إلا عندما جاءت إحدى السيدات لتجربة الفستان، وتفاجأ حينها بأنه دون ذيل، ليعود إلى صور ياسمين صبري في المهرجان، ليتأكد أنهما قامتا فعلاً بقص ذيل الفستان، وهو ما لم يتفقا عليه.

 وكتب يوسف أكبر في على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “لا أتوقع أبداً أن يقوم أي شخص بالتعديل على تصاميمي دون إذني، أقل ما أتوقعه هو بعض الاحترام لعملي"، وأضاف "يتصرفون بغباء ويرفضون تحمّل المسؤولية، لن أتعامل معهم مجددا! أنهم يفتقرون إلى الاحترافية والاحترام".

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يعتدي على مهندس الصوت في حفل زفاف بالقاهرة .. فيديو
  • نوال الزغبي تروج لأغنيتها الجديدة «من باريس»
  • محمد ملك يكشف تفاصيل "الليلة حلوة"لـ روبي|ويعلن عن أعماله الصيفية المقبلة(خاص الوفد)
  • عمرو دياب.. الأبناء والصعود على أكتاف " الهضبة"
  • على أنغام عمرو دياب.. ياسمين صبري تبرز رشاقتها بالأسود المجسم (صور)
  • رامي جمال يتخطى ال 7 مليون بأغنية "بيفكروني"
  • وصلة رقص لـ نبيلة عبيد في حفل زفاف ريم سامي برفقة عمرو دياب
  • عمرو دياب يشعل الأجواء في حفل زفاف ريم سامي
  • بالفيديو – عمرو دياب يروّج لأغنية نجله عبدالله الجديدة
  • لمُحبي عمرو دياب في لبنان.. هذا آخر خبرٍ عن حفله!